تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق البنك الاهلي المصرى NBE Mobile أخر تحديث 2024 للاندرويد الايفون برابط مباشر. 2024 NBE-Al Ahly App‏ تطبيق البنك الأهلي المصري لتسهيل المعاملات المالية يوفر علينا مشقة الذهاب لمقر البنك لإجراء عملياتنا المصرفية، فقد وفر لنا بنك الأهلي برنامج مميز وهو برنامج الأهلي هذا البرنامج مجاني يمكننا استخدامه من خلال تحميله من جهاز المحمول الخاص بنا.تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري 3.6 Al Ahly Mobile‏ مجانا برابط مباشر 2024. الان مجانا لكم للاندرويد والايفون.

تطبيق البنك الأهلي المصري أو NBE Mobile هو أولى خطوات البنك الأهلي نحو التجربة المصرفية الرقمية التي تبنتها الدول المتقدمة أثناء تقديمها للخدمات البنكية المُختلفة. كما يتميز التطبيق بتقديمه للعديد من المعاملات البنكية التي يُمكن للعملاء إجرائها في أي مكان وأي وقت بلمسة واحدة على هواتفهم الذكية.

لذلك فتطبيق البنك الأهلي nbe mobile من التطبيقات المميزة التي تجعل المستخدمين يجرون الكثير من المعاملات على الحساب الخاص بهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك، ذلك يوفر عليهم الكثير من الجهد والوقت، لهذا سوف نتعرف معكم اليوم من خلال موقعنا منبع المعرفة الإلكتروني على كيفية تحميل تطبيق nbe mobile بالتفصيل والمميزات الموجودة في هذا التطبيق.

تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري للاندرويد والايفون 2024

تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile Apk برابط مباشر 2024

تحميل تطبيق البنك الاهلي المصرى هو تطبيق تابع للبنك الأهلي المصري وجاءت كلمة NBE كاختصار لكلمة National Bank of Egypt، وهو من أقدم البنوك التي تم تأسيسها منذ عام 1898م في شهر يونيو على وجه التحديد، وتلقى العديد من الجوائز المتعددة وتم تصنيفه منذ عام 2013م على أنه أكبر بنك مصري من حيث الودائع ورأس المال والأصول والقروض، والجدير بالذكر أن عدد فروع البنك الأهلي المصري داخل الأراضي المصرية يصل إلى أكثر من 338 فرع.

لذلك يأتي إصدار هذا البرنامج بالتزامن مع التوجه العالمي حول تفعيل الخدمات المصرفية الرقمية الذي أجري في كل البنوك التابعة للبنك المركزي بحيث يسهل تنفيذ كل العمليات المالية بشكل آمن وسريع. تطبيق NBE mobile يعمل على أي جهاز محمول ويمكن تحميله بشكل مباشر من خلال متجر التطبيقات والاستفادة من كافة المميزات التي يوفرها هذا البرنامج.

تطبيق البنك الأهلي المصري كثر استخدام الخدمات البنكية من حوالات وادخار خاصة في الفترات الأخيرة حيث أصبح التعامل بين الأشخاص في معظم الأماكن يتم بواسطة البنوك، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد أدى إلى تغيير الوضع تماماً، فأصبح من الصعب خروج العملاء للبنوك تجنباً للاختلاط الذي يسبب انتشار الفيروس،

الخدمات المصرفية لنك الاهلي المصري للاندرويد والايفون :

يمتلك تطبيق البنك الأهلي المصري مميزات وخدمات مصرفية متعددة يُمكن للأفراد والمؤسسات الاستفادة منها بنقرة زر من خلال هاتفهم المحمول بأي مكان، كما أن حجم التطبيق خفيف ومتوسط نسبيًا 7.0 ميجا بايت، ويتم تحديثه بشكل دوري ليتناسب مع احتياجات العملاء المصرفية المتطورة.

  • شراء أو استرداد شهادات الاستثمار وشهادات الادخار / دفتر أو إلغاء الودائع الأجل.
  • إجراء التحويلات بين حسابك الخاص /أو الآخرين، داخل أو خارج البنك (بالعملة المحلية) باستخدام الرمز الثابت.
  • مدفوعات بطاقة الائتمان.
  • عرض كافة أنواع الحسابات وشهادات الاستثمار وشهادات الحفظ وبطاقات الائتمان على الفور.
  • خدمات فوري.
  • تنشيط الرمز المميز، الإيقاف والتحديث.
  • تفعيل وإيقاف وطلب رقم تعريف شخصي جديد لبطاقة الرواتب.
  • تفعيل، وقف، إصدار استبدال وإعادة تعيين PIN لبطاقات الائتمان.
  • إعادة تعيين عداد إدخالات PIN غير الصحيحة للرواتب وبطاقات الائتمان.
  • إرسال طلب للحصول على بعض الخدمات مثل الحصول على القروض وغيرها.

طريقة فتح حساب بالدولار في البنك الأهلي المصري :

هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها عند فتح حساب بالدولار في البنك الأهلي المصري، وهي كالتالي :

  1. التوجه إلى أقرب فرع للبنك الأهلي المصري.
  2. تقديم البطاقة الخاصة بالرقم القومي، والتي يجب أن تقوم سارية وغير منتهية.
  3. توفير الحد الأدنى لإيداعه في الحساب، وهو مائة دولار لا غير أو ما يعادله بأي عُملة أجنبية أخرى.
  4. القيام بدفع المصاريف الإدارية لعملية فتح الحساب.
  5. دفع المصروفات الإدارية السنوية التي يتم تحصيلها كل ثلاثة أشهر.
  6. بعد عملية فتح الحساب بالدولار يتمكن العميل من الإيداع للأموال أو سحبها، وذلك من خلال توفير بطاقة الفيزا التي يوفرها البنك لعملائه لعمليات السحب الآلي.
  7. كما يوفر البنك دفاتر الشيكات إذا رغب العميل، وذلك لسهولة التعامل أيضًا.
  8. يمكن فتح حساب مشترك لمجموعة من الأشخاص، بشرط اطلاع الموظف المختص على كل الأوراق السابق ذكرها لهؤلاء الأشخاص.

تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري للاندرويد والايفون

إلى هنا نكون وضحنا لكم طريقة تحميل تطبيق nbe mobile وكيفية فتح التطبيق بجانب سرد المميزات الكثيرة التي يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين وبعض المعلومات عن هذا التطبيق. كما عرضنا لكم كل ما يخص تطبيق البنك الأهلي المصري في هذا الموضوع موضحين خطوات تحميله وتسجيل الدخول به، بالإضافة إلى ذكر الخدمات التي يقوم التطبيق بتوفيرها للعملاء؛ لتيسير أمورهم المصرفية وتوفير الأمان التام أثناء تنفيذها، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بطرحنا لهذا الموضوع.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock