تطبيقات الاندرويد

تنزيل تطبيق يوتيوب اطفال الجديد YouTube Kids للمراقبة الابوية

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق يوتيوب اطفال الجديد YouTube Kids للمراقبة الابوية.

تطبيق يوتيوب للأطفال “YouTube Kids“، والذي هو عبارة عن خدمة جوجل المرئية الموجّهة خصيصًا للأطفال. والتي بدورها تساعد الآباء على العثور على المحتوى المناسب لأطفالهم، وكذلك متابعتهم ومدّهم بالفيديوهات المناسبة. حيث قام 51 مليون مستخدم حول العالم بتنزيل التطبيق بالفعل. قبل أن يتمكن الأطفال من الحركة ، يجب على البالغين اتخاذ الإجراءات اللازمة.

حددت الفئة العمرية التي يجب عرض المحتوى الخاص بها: لأطفال ما قبل المدرسة أو لأطفال المدارس. يمكن إيقاف تشغيل الوظيفة التي يمكن للأطفال من خلالها البحث عن المحتوى بأنفسهم. هذا يسمح لك بإنشاء عرض محدد بدقة. يمكن أيضًا تعيين مدة الاستخدام عبر جهاز ضبط الوقت ؛ إذا انتهى الوقت ، فلن يتم عرض مقاطع الفيديو.

وما يميز هذا التطبيق فعلا ليس كل ما ذكر وإنما ميزاته هي في إعداداته، حيث يتيح التطبيق للوالدين إمكانية تعيين وقت محدد للمشاهدة وبالتالي بعد انتهاء الزمن المحدد يتم قفل التطبيق مباشرة وهذا يفرض على الطفل توقف المشاهدة بدون تدخل الوالدين، وبذلك يقوم الوالدين بالترفيه عن أطفالهم بعيدا عن هدر الوقت وإيذاء أعينهم بالمشاهدة وإتلاف خلايا الدماغ بالمشاهدة المستمرة للشاشات الذكية.

تنزيل تطبيق يوتيوب اطفال الجديد YouTube Kids للمراقبة الابوية

تنزيل تطبيق يوتيوب كيدز للاطفال YouTube Kids للاندرويد 2024

يوتيوب اطفال – YouTube Kids هي منصة للأطفال . التطبيق بسيط وسهل الاستخدام. على الرغم من أن المحتوى الذي تم تحميله من قبل المستخدمين يجب أن يكون خاليًا إلى حد كبير من المحتوى غير المناسب بفضل أنظمة التصفية والتحرير من قبل فريق التحرير ، إلا أن هناك مفاجآت غير سارة.

مقاطع الفيديو مع الأبطال في أزياء مثيرة أو مع لغة وقحة ، دروس مكياج من قبل الأطفال ، الدمى التي تمارس العنف لأنفسهم. لذلك لا يزال هناك الكثير مما يجب القيام به للآباء. لأنه حتى هذا التطبيق غير مناسب لترك الأطفال وحدهم . يريد YouTube Kids تسهيل الأمر على الوالدين ، ولكن لا يمكنهم بأي حال من الأحوال إعفائهم من مسؤوليتهم.

يمكنك إنشاء حسابات Google للأطفال تحت سن 13 عاما في الأسرة الرابط. يمكن للأطفال تسجيل الدخول إلى يوتيوب الاطفال مع حساب Google. يمكنك الوصول إلى الإعدادات الأبوية في الأسرة رابط التطبيق تمكين محتوى إضافي مستوى الإعداد في التطبيق لدينا. الاحتكام إلى “كبار السن” الإعداد إذا كنت تشعر أن طفلك مستعد أقل تقييدا أشرطة الفيديو. أشرطة الفيديو هذه قد تحتوي على بعض صريحة اللغة الصور والعنف محتوى مثير. وبالإضافة إلى ذلك, هذا الإعداد يحاول استبعاد المحتوى ناضجة, ولكن لا الآلي نظام مثالي و ابنك قد تجد المحتوى مع العري ، لغة هجومية للغاية و العنف الشديد.

مميزات تطبيق Youtube Kids

أن تطبيق يوتيوب كيدز هو تطبيق يوتيوب للاطفال فقط، وقد يحمل لهم الكثير من المميزات الرائعة التي جعلته الأفضل بالنسبة للعديد من الأطفال وأولياء أمورهم، ومن أهم المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق ما يلي:

محتوى مخصص للطفل
قد تم تصميم تطبيق يوتيوب كيدز على أن يقوم بتقديم العديد من مقاطع الفيديو التي تتناسب مع الأطفال الصغار من خلال نظام آلي، كما أنه يقوم بعمل عملية تصفية وفرز لمقاطع الفيديو، فيمكنك أن صادفت مقطع غير مناسب للأطفال أن تقوم بحجبه وإبلاغ عنه يوتيوب.

مراعاة سن الطفل
يتميز موقع يوتيوب كيدز بأنه يقوم بتقديم العديد من مقاطع الفيديو التعليمية، التي تتناسب لمرحلة ما قبل المدرسة وأيضًا مرحلة المدرسة، كما أنه يقوم بتقديم المحتوى المناسب للأطفال الأصغر سنًا، والذين هم دون سن الدراسة، وبهذا يكون استطاع أن يراعي سن الطفل الذي يقوم بمتابعة ما يقدمه من محتوى.

التحكم الأبوي
ومن أهم المميزات التي يتميز بها التطبيق أنه يقدم للأبوين العديد من الخيارات التي تساعدهم على التحكم في المحتوى الذي يقوم أطفالهم بمشاهدته، فيمكنهم أن يقوموا بحجب أي مقطع فيديو لا يرغب في أن يشاهده أبنائه، ويمكنه أيضًا أن يقوم بحجب أي قناة، كما أن التطبيق وفر أيضًا خاصية التحكم في تفعيل أو إيقاف خاصية البحث.

ٍ تنزيل تطبيق يوتيوب اطفال الجديد YouTube Kids

تنزيل تطبيق يوتيوب اطفال

وأخيرا إن كان لديك أي سؤال أو استفسار حول التطبيق فحتما ستشاهد إجابته داخل التطبيق حيث أنك بمجرد فتحك للتطبيق ستظهر لك جميع التعليمات والإرشادات الخاصة بالتطبيق وإعداداته والتحكم به وباللغة العربية أيضا. فسارع بتحميل هذا التطبيق الجميل واعمل على حماية أطفالك وفرض الرقابة عليهم بسهولة تامة وبدون تدخل مباشر منك.

رابط تنزيل النسخة المدفوعة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock