العاب الاندرويد

تحميل لعبة Car Parking Multiplayer‏ مهكرة 2024 آخر إصدار للأندرويد

Car Parking Multiplayer مهكرة لعبة سيارات مجانية للاندرويد من نوعية العاب المحاكاة ، اللعبة قد يبدو من اسمها أن اللعبة تركز فقط على مهمات ركن السيارات مثل العاب ركن السيارات الأخرى لكن فى الحقيقة اللعبة أكبر بكثير من ذلك حيث تحتوى على أوضاع لعب متعددة وعالم مفتوح تجعل اللعبة أقرب إلى ألعاب GTA و سلسلة ألعاب جانجستر من Gameloft.

خلال اللعبة ينطلق اللاعب فى عالم مفتوح يمكنه التجول خلاله بحرية فى هيئة سائق أو سائقة سيارات محترفة حسب الشخصية التي تفضلها حيث يمكن للاعب التفاعل مع السيارات واللاعبين الآخرين عن طريق الشات والمحادثات أو عمليات بيع وشراء السيارات بين اللاعبين والدخول أيضا فى سباقات وحضور تجمعات لبيع وشراء واستعراض السيارات.

مثل لعبة محاكاة القيادة ، ولكن بالمقارنة مع الألعاب المماثلة مثل Car Simulator 2 مهكرة أو Crash of cars مهكرة ، بطل مراجعتنا مختلف. مهمتنا هي إيقاف السيارة في الوضع المطلوب في اللعبة. يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه في الحقيقة ليس كذلك.تمنح اللعبة قدرًا محدودًا من وقت وقوف السيارات. إذا لم يكن لديك وقت للوقوف خلال هذه الفترة الزمنية ، فستخسر. جميع وظائف السيارة مثل إشارات الانعطاف ، والمصابيح الأمامية ، والعتاد العكسي ، والفرامل ، وصمام الخانق على الشاشة. تحتاج فقط إلى تحديد الأزرار المناسبة.

الدقة والمهارة والخبرة عناصر أساسية للسائق الجيد. سيكون التصادم البسيط مع السيارات الأخرى أو اصطدمت بسياج على الرصيف عن طريق الخطأ كافيًا لتجعلك مضطرًا للعب من البداية. على وجه الخصوص ، من الضروري الانتباه إلى المشاة والمركبات الأخرى. يتطلب المستويان الأولان منك القيادة في خط مستقيم ، والحفاظ على ثبات السرعة والكبح في الوقت المناسب. ستظهر الصعوبة في المستوى 3 عندما تكون بعيدًا جدًا عن مكان وقوف السيارات ويكون مكان وقوفك بين مركبتين أخريين.

تحميل لعبة Car Parking Multiplayer‏ مهكرة 2022 آخر إصدار للأندرويد

تحميل لعبة Car parking multiplayer مهكرة للاندرويد

لعبة Car Parking Multiplayer مهكرة هي واحدة من افضل وامتع العاب السيارات التي يمكنك تحميلها وتجبرتها يوما على هاتفك الاندرويد نظرا للمميزات والخصائص التي أتت بها و حرصت على توفيرها للاعبين من جميع انحاء العالم، وهو ما يفسر النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة الرائعة والمميزة خلال مدة قصيرة من اصدارها وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل وبلغة الارقام التي يفضلها الجميع في مقال اليوم.

اذا كنت من عشاق العاب ركن السيارات فان لعبة Car Parking Multiplayer مهكرة هي اللعبة التي لطالما كنت تحلم بالحصول عليها فهي ستقدم لك نوعا من محاكاة القيادة للسيارات من مختلف المنظورات التي تفضلها حتى تكون عملية الباركينغ ممتازة وبدقة لا متناهية، والجميل في الامر ان هذه اللعبة مجانية تماما ويمكن الحصول عليها من شبكة الانترنت او مباشرة من متجر غوغل بلاي.

ميزات لعبة Car parking multiplayer مهكرة للاندرويد

  • إتقان وقوف السيارات. أكثر من 75 مرحلة متعددة الاستخدامات تحتاج فيها إلى إيقاف سيارة معينة في ظل ظروف صعبة – ممر ضيق وحركة مرور وأبعاد شاحنة أكبر وما إلى ذلك. تزداد صعوبة المهام تدريجياً.
  • توصيلة بالمجان. في مدينة مفصلة ، يمكنك السفر في سيارتك المختارة ، والعثور على الأسرار ، ورفع الركاب ، وتنظيم سباقات غير قانونية من نقطة إلى أخرى. اللعبة لا تقيدك بأي شكل من الأشكال في التنقل بين الأحياء والضواحي.
  • وصول السباق. الكتلة المنفصلة هي المنافسة مع الروبوتات والأشخاص الحقيقيين. يمكنك إنشاء أي سباق بقواعدك الخاصة – مستوى الصعوبة ، المسار ، فئة السيارة ، عدد المعارضين ، وما إلى ذلك.
  • التفاعل الاجتماعي. بين الأنشطة المدرجة ، يمكنك ترتيب اجتماع لسائقي السيارات في المكان المتفق عليه ، واظهار التوليف ، وكذلك التواصل باستخدام الدردشة الصوتية المدمجة.
  • العمل في الجراج. يتم شراء السيارات وبيعها من خلال ورشة محلية ، ويشارك الميكانيكيون أيضًا في الضبط. هناك العشرات من الأجزاء للجزء الفني والمرئي لأكثر من 70 آلة من مختلف الشركات المصنعة الأجنبية للاختيار من بينها ثم تخصيصها
  • مهكرة جاهزة. جميع السيارات مفتوحة مهكرة أموال لانهائية للزوار الأعزاء على موقعنا.

تحميل لعبة Car parking multiplayer مهكرة للاندرويد 2024

ان هده اللعبة من بين افضل و اروع الالعاب الرائدة في الوقت الحالي و دلك لمزاياها و مميزاتها الرائعة التي ترفع من قيمتها عن باقي الالعاب الشبيهة لها لدلك حملها الان بنقرة زر واحدة دون تردد.

تحميل لعبة Car parking multiplayer مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock