تطبيقات الايفون

تحميل برنامج Sweatcoin للايفون 2024 برنامج المشي بفلوس للايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Sweatcoin للايفون 2024 برنامج المشي بفلوس للايفون.

يعتبر برنامج المشي سويت كوين من من افضل برامج الايفون التي تهتم باللياقة والصحة البدنية، بالاضافة الى ذلك بعد تحميل برنامج Sweatcoin للايفون سوف تحصل على المزيد من الفلوس، حيث يطلق البعض عليه تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي، لتتعرف على كيفية الحصول على المزيد من المال والهدايا من خلال مقالنا لليوم على موقعنا منبع المعرفة.

Sweatcoin مدفوع اخر اصدار اكتساب المال وتحقيق الأرباح برنامج Sweatcoin للايفون كثرت التطبيقات في الآونه الاخيره التي تدعي الربح من خلال الانترنت معظمهم حقيقي ومعظمهم احتيال تطبيق اليوم اثبت مصداقيته بشهادة  مستخدمي التواصل الاجتماعي لقد أصبح متداولاَ بين رواد التواصل الاجتماعي وحقق مصداقية لكل مستخدميه برنامج المشي مقابل الدولار يتعامل مع خطواتك يقوم بتحويل خطواتك الى نقاط.

كما أن برنامج sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يقوم التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Sweatcoin للايفون كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل برنامج Sweatcoin للايفون 2024 برنامج المشي بفلوس للايفون

تحميل برنامج Sweatcoin للايفون  اخر اصدار 2024

تطبيق المشي بفلوس أو تطبيق Sweatcoin للايفون هو أول تطبيق يدفع للمستخدم المال مقابل المشي يومياً لمسافات طويلة و يعتبر التطبيق حقيقي و فريد من نوعه في هذا المجال ولقى شهرة واسعة وحصل العديد من المستخددمين على الانترنت مع برنامج سويت كوين لن تحصل على الجسم الرياضي واللياقة البدنية فحسب انما سوف تحصل على رصيد من عملة السويت كوين وجوائز اخرى.

برنامج sweat coin هو عبارة عن برنامج مجاني يمكنك تحميله على هاتفك المحمول والإستفادة من كافة المميزات التي يقدمها لك حيث يعمل البرنامج على تحويل خطواتك إلى عمله رقمية ومتابعة النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية للإتفاق على الأدوات والألات الرياضية وتدريب اللياقة البدنية وكذلك التغذية الصحية حيث يرتبط البرنامج بعدد الدولارات الأمريكية أو الجنيهات البريطانية التي تربحها فعندما تقوم برياضة المشي 100 خطوة يتم مكافئتك بواحد sweat coin.

مميزات تحميل برنامج Sweatcoin للايفون 2024

  • عد الخطى من خلال تحميل تطبيق سويت كوين sweetcoin، حيث يتم تشغيلة في الخلفية، دون استهلاك عمل البطارية. وذلك لحساب عدد خطواتك وتتبع المسافة التي ستقطعها سيراً بمقاييس طول متعددة.
  • وجود متجر Marketplace والذي يمكنك من الحصول على عروض حصرية مجانية وخصومات وجوائز ستجدها في المتجر فقط. ويمكنك استبدال العملات الرقمية التي سوف تحصل عليها من خلال مدة نشاطك واستخداماتك للبرنامج. مما أدى إلى زيادة اعداد تحميل برنامج سويت كوين من متجر بلاي والمتاجر الأخرى المنتشرة على الويب.
  • الكسب من الحركة أو التمرينات، وهي فكرة برنامج سويت كوين sweetcoin لتشجيع المستخدمين على الحفاظ على صحتهم وياقتهم البدنية من خلال دفع عملات رقمية مجزية إلى حد ما.
  • يمكنك استخدام عملاتك المكتسبة Sweatcoin للمساعدة في الأعمال الخيرية المختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية والتبرعات. وذلك عن طريق تحويل عملة Sweatcoin إلى عملة الدولار الأمريكي. ومن ثم تحويلها إلى المنظمات الخيرية المستهدفة.

تحميل برنامج Sweatcoin للايفون

لقد حرصت الشركة المطورة ( Sweatco Ltd ) على وضع حل لهذه الازمة التي نحياها الآن بواسطة اصدار برنامج المشي بفلوس للايفون في عام 2023 وبالتحديد في يوم 12 من شهر 7, يعمل برنامج المشي لربح المال على حساب خطواتك بالإضافة لتوفير مكافآت للمستخدمين مقابل المشي, حيث يوجد بالتطبيق عُملة خاصة والعملة الواحدة تساوي 1000 خطوة.

تحميل برنامج Sweatcoin للايفون

تحميل برنامج Sweatcoin للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock