تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار.

يعتبر تطبيق فيزيتا للاندرويد لحجز الدكتور مجاناً من أكثر التطبيقات شهرة و يصنف من ضمن أفضل التطبيقات في الفترة الأخيرة، كما أن التطبيق يعتبر من أسهل الطرق للحصول على حجز لأفضل الأطباء في حال مواجهة أي صعوبات لإيجاد أي طبيب متخصص، و يمكن أن يحل أي معاناة في البحث عن أي طبيب في أي وقت.

قد تضطر أحيانا إلى البحث عن طبيب متخصص له سمعة جيدة حيث يمكنك الوثوق به لتقديم الرعاية الطبية التي تحتاجها لكن قد يصعب هذا إذا لم يكن لديك المعلومات الكافية عن الأطباء في مدينتك و قد تحتاج أيضا إلى حجز موعد مع طبيب لكن ربما تضطر إلى البحث للوصول إلى المكان ثم حجز موعد مناسب و في بعض الأحيان قد يكون لديك حالة طارئة و ترغب في الوصول إلى طبيب مناسب و الحجز في وقت سريع تطبيق فيزيتا Vezeeta قادر على تسهيل كل هده الامور عليك اد تقدر على معرفتها من جوالك لا اكثر.

تطبيق فيزيتا Vezeeta هو عبارة عن اداة حضارية للوصل الى الطبيب الخاص بك في وقت مثالي و الطبيب الصحيح و المختص في مرضك و حجز موعدك وهو دليل للأطباء في مصر . تم تصميم هذا النظام لتوفير الوقت الكبير على الجمهور في البحث عن طبيب وحجز موعد مناسب . ما جعل فيزيتا فكرة مثالية والتي نالت على اعجاب الكثيرين سهولة التعامل والوقت والخدمات الاخرى الكثيرة التي يمكنك الحصول عليها كشخص يحتاج العلاج في المكان الصحيح بشكل امن .

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقه بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.
تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للاندرويد والايفون

أصبحت التطبيقات المتعلقة بالصحة امثال تطبيق فيزيتا Vezeeta تقدم حلول تقنية هامة لتنمية المجال الصحي في ظل الثورة التكنولوجية وهو ما يُعرف بالمجال الصحي الرقمي و لأن شركة فيزيتا كانت هي الرائدة في هذا المجال فقد حصلت مؤخرًا على تمويل بقيمة 12 مليون دولار من مستثمرين عرب و أجانب ليرتفع رأس مال الشركة و يصل إلى 23 مليون دولار.

و المستثمرين  في تطبيق فيزيتا Vezeeta الذين قاموا بتقديم هذا المبلغ من أصل سعودي و إماراتي و ينضم إليهم أيضًا الأردن و دولة السويد، و قد صرّح المؤسسة لشركة فيزيتا و الرئيس التنفيذي لها أمير برسوم أن الأمر كان في البداية مجرد فكرة طرأت على باله هو و صديقه أحمد بدر في عام 2012.

نبدة عن تطبيق فيزيتا Vezeeta للاندرويد

حمل تطبيق فيزيتا فبرنامج Vezeeta مهم للغاية لإيجاد رقم و عنوان عيادة الدكتور الذي تبحث عنه. و هو تطبيق غير مرتبط بمكان معين. حيث توجد عيادات فيزيتا في السعودية. فيوجد فيزيتا السعودية. و نقدم لك روابط تحميل هذا التطبيق على الاندرويد و الايفون نهاية هدا المقال. و لكن اولا سوف تتعرف على فكرة التطبيق. فهو من البرامج الخدمية المميزة التي تسعى إلى توفير خدمة أرقام و عناوين الدكاترة و العيادات و أماكن صرف الأدوية.

التطبيق لا يخاطب فئة معينة ويستهدفها يمكن للجميع تحميل تطبيق فيزيتا واستخدامه ، لأنه من الممكن ان نحتاج جميعا الي زيارة الطبيب بشكل او بأخر ، او نحتاج الي دواء من صيدلية جميعا نحتاج الي ذلك في بعض الأحيان مع تمنينا لكم بدوام العافية .

مميزات تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للاندرويد والايفون اخر اصدار

  • يضم تطبيق فيزيتا Vezeeta عدد هائل من أشهر الأطباء في كافة المناطق وهو ما يعطي المستخدم حرية كبيرة في الاختيار.
  • يشمل تطبيق فيزيتا على نحو 50 تخصص طبي وذلك مثل الأسنان والولادة والباطنة والعيون وغيرها من التخصصات المتنوعة.
  • تعد عملية التعامل مع التطبيق سهلة وبسيطة للغاية بداية من تحميله وحتى حجز موعد، كما أنه يحتوي على خانة بحث مرنة للغاية تسمح بالبحث وفقًا للتخصص او اسم الطبيب أو المنطقة.
  • يوجد حجب للإعلانات التي تظهر للمستخدم وتثير غضبه
  • قاعدة ذهبية من الأطباء داخل نطاف المنطقة السكنية
  • يوجد به أكثر من 50 تخصص طبي مثل الأسنان والجلدية والجراحة
  •  مشاهدة تقييمات معتمدة من المرضى زوار العيادة
  •  حرية الاختيار بين المواعيد المتاحة والحجز الفوري للطبيب

تحميل تطبيق فيزيتا 2024

ان تطبيق فيزيتا‎ للاندرويد ومن خلال الرابط التالي يمكنك تثبيت وتنزيل هذا التطبيق الى هاتفك الذكي تحميل تطبيق فيزيتا‎ للاندرويد ويعد من التطبيقات الحديثة التي تستطيع من خلالها تحديد موعد مع الطبيب التي تريد الكشف في العيادة الخاصة به وايضا ايجاد الأطباء المتخصصين.

تحميل تطبيق فيزيتا للاندرويد

تحميل تطبيق فيزيتا للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock