برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق رؤيا Roya TV مسلسلات رمضان 2024 مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق رؤيا Roya TV مسلسلات رمضان 2024 مجانا.

تطبيق رؤيا هو عبارة عن تطبيق للموبايل تابع لقناة رؤيا الفضائية  لمشاهدة مسلسلات رمضان 2024 شامل على كافة الحلقات التي تذاع في شهر رمضان، تعتبر فكرة تطبيق رؤيا ناجحة بشكل كبير ودليل على ذلك انه حظي على نسبة تثبيت عالية من المستخدمين فلقد وصل عدد مرات تثبيت التطبيق الى مليون مرة في الاردن وخارجها. و يوجد ايضا برنامج منصة Roya TV Plus.

حيث يعد تطبيق Roya TV أحد المنصات الخاصة بمجموعة رؤية الاعلامية التي تختص بتلبية اهتمامات المشاهد العربي عموماً والأردني خصوصاً من خلال عدة مسلسلات وبرامج ثقافية تتناول قضايا المجتمع الأردني والعربي وبرامج ترفيهية مثيرة وشيقة. ويمكنك من خلال تطبيق رؤيا مشاهدة جميع حلقات المسلسلات والبرامج التي تعرضها قناة رؤيا، في أي وقت تريده وأي مكان، وبدون دفع أي اشتراك فهو تطبيق مجاني تماماً.

ويعد تطبيق “Roya TV ” إحدى منصات مجموعة رؤيا الاعلامية، إذ تعمل هذه المنصة على تلبية اهتمامات المشاهد العربي والمشاهد الأردني في داخل الأردن وخارجه، وتحتوي على مسلسلات وبرامج ثقافية ترفيهية شيقة، وبالتنوع الذي يتطلع له المشاهدان الأردني والعربي، انطلق شعار “#معاك_وين_ما_تروح” من هذه المنصة.

تحميل تطبيق رؤيا Roya TV مسلسلات رمضان 2024 مجانا

تنزيل تطبيق رؤيا Roya TV مسلسلات رمضان 2024 بدون اعلانات

فاذا كنت يا عزيزي من الأشخاص اللذين يفضلون مشاهدة الافلام و المسلسلات و البرامج التلفزيونية، فهناك الكثير من القنوات الفضائية، التي تسارعت من أجل الاستفادة من الهواتف الذكية ، وذلك لإصدار تطبيقات لمشاهدة جميع ما يعرض على القنوات الفضائية، أو حتى على قنوات يوتيوب المشهور، لتغطية برامج و مسلسلات رمضان 2024 لهذه السنة.

تحميل منصة Roya TV Plus لمشاهدة برنامج رؤيا مع نبيل، تطبيق رؤيا يتيح للمشاهدين المشاهدة حسب الطلب في أي مكان، وأي وقت، إلى أنه يقدم لمشاهد خدمة حفظ البرامج للوصول إليها في أي وقت، اليوم قد وجدنا أن هناك طلبات تحميل تطبيق رؤيا كثيرة جدا، وقد تبين لنا أن هناك مشكلة في تطبيق رؤيا نتحدث عنها الآن في هذا المقال.

خدمة Roya TV Plus على موقع رؤيا وSmart TV

حصلت منصات رؤيا خلال 2021 على 46 مليون زائر فريد لمواقعها وتطبيقاتها التي تقدمها لجمهورها، ويقوم فريق عمل رؤيا بالاستماع المستمر للمتطلبات المتابعين ورغباتهم، وبناء على ذلك تم إطلاق الخدمة الجديدة “Roya TV Plus” على موقع وتطبيق رؤيا. ميزات عديدة تقدمها الخدمة الجديدة “Roya TV Plus” على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف المحمولة:

1- مشاهده بدون إعلانات.

2- أعمال رؤيا الأصلية ومحتوى حصري.

3- عروض حصرية قبل البث التلفزيوني.

4- بث مباشر.

5- جودة الفيديو 1080.

6- تحميل ومشاهدة بدون إنترنت.

كيفية الاشتراك في منصة Roya TV Plus

ويمكنك الاشتراك في موقع وتطبيق Roya TV Plus من خلال اتباع الخطوات التالية أدناه:

1- حدد الباقة وطريقة الدفع الأنسب لك.

2- أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

3- أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك.

4- استمتع بمشاهدة أفضل محتوى على Roya TV Plus.

يمكنك الآن الاستمتاع بمحتوى موقع وتطبيق Roya TV Plus، وللحصول على كل المعلومات بشأن أسعار الاشتراك، يرجى زيارة صفحة الاشتراك من هنا.

طريقة تثبيت برنامج رؤيا الجديد على الكمبيوتر

طريفة تشغيل برنامج رؤيا للكمبيوتر, رغم أن الشركة الصانعة لبرنامج رؤيا قامت بإصدار نسخة للاندرويد والأيزو إلا أنها للأسف لم تصدر نسخة خاصة بالويندوز, فلذلك سوف نقدم لكم اليوم متابعينا الكرام أفضل طريقة لتشغيل نسخة برنامج رؤيا على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

إذ تدور هذه الفكرة حول تحميل محاكي لتطبيقات الاندرويد وتثبيته على الكمبيوتر ومن خلاله تشغيل جميع البرامج والتطبيقات الخاصة بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد على الكمبيوتر ومن ضمن هذه الهواتف برنامج رؤيا الخاص بالاندرويج, الأن في موقعنا تحميل مجاني سوف نقدم لكم رابط لتحميل المحاكي ورابط لبرنامج رؤيا الخاص بهواتف الاندرويد apk.

بعد ذلك قم بتحميل وتثبيت المحاكي على الكمبيوتر و بعدها قم بالنقر مرتين على تطبيق رؤيا الخاص بالاندرويد ومن خلال المحاكي سوف تتمكن من تشغيل البرنامج بصورة سهلة وبسيطة.

مميزات تطبيق رؤيا tv

  • يتضمن التطبيق كافة عروض البرامج والحلقات التي تعرض على قناة رؤيا في رمضان وفي الوقت العادي.
  • يمكنك التحكم بمشاهدة ما تريده والتحكم بالجودة والدقة بكبسة زر دون أي تعقيد.
  • تطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج لأي اشتراك مدفوع.
  • يضم تطبيق رؤيا كافة عروض شهر رمضان وأقوى البرامج الرمضانية والإقليمية وكافة المسلسلات العربية التي تعرض في رمضان.
  • مسلسلات ومسرحيات وعروض حصرية وغير حصرية
  • رؤيا تي في أوريجينالز
  • البرامج والمحتوى العربي ، ستقع في حبها
  • أنشئ ما يصل إلى 3 ملفات تعريف فردية للعائلة والأصدقاء
  • استمتع بالتوصيات الشخصية
  • واجهة محسنة مع سهولة التنقل
  • وصل عدد مستخدمي التطبيق حتى العالم الحالي إلى 356 ألف مستخدم وتخطت مشاهدات التطبيق الـ 26 مليون مشاهدة.

مسابقة رمضان في تطبيق رؤيا

أعلنت القناة في وقت سابق عن تقديم مسابقة رمضان من خلال تطبيق رؤيا، تقدم القناة هذه المسابقة لجميع مستخدمي تطبيق رؤيا المسجلين فيه فقط، وقد ظهر أن هناك الكثير من المستخدمين  أقبلوا على تحميل تطبيق رؤيا للاشتراك في هذه المسابقة. ويمكنك تحميل تطبيق مسابقة رؤيا من هنا.

تحميل تطبيق رؤيا مسابقة رمضان

تحميل تطبيق رؤيا على الهاتف :

يمكنكم تنزيل  تطبيق رؤيا بملف مباشر apk  للاندرويد و من المتاجر الرسمية لموبايلات اندرويد وايفون من خلال الروابط اسفل الموضوع.

حجم التطبيق 28 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock