تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق أبجد للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق أبجد للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق أبجد APK (تحميل تطبيق ابجد) من ميديا فاير اخر اصدار 2024 للكتب والروايات هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق ابجد واحد من افضل واروع تطبيقات الكتب والمراجع الموجودة علي متجر جوجل بلاي وذلك لانه يمتلك الاف الكتب والروايات بمختلف انواعها مثل كتب التاريخ وكتب الادب وكتب التاريخ و كتب السياسة وكتب التنمية البشرية وتطوير الذات بالاضافة الي كتب الفلسفة وكتب المال والاعمال .

في هذا الزمن الغريب أصبحت شبكة النت تهيمن على العديد من المواقع والأخبار المتعلقة بالدراسة عن بعد، حيث يبحث الكثير عن عدد من الدروس التي يصعب عليهم إيجادها في التطبيقات أو مواقع أخرى؟ لأن أغلب هذه البرامج تحتاج إلى دفع سهري وبالتالي يصعب على الأباء  دفعها كل شهر.

قم بتنزيل أحدث إصدار من تحميل تطبيق ابجد عبر رابط مباشر لأجهزة Android و iPhone. يمكن للمستخدمين العرب الوصول بسهولة إلى الكتب الإلكترونية العربية منه ، ولديها تحالفات إستراتيجية مرموقة مع دور النشر العربية بما في ذلك دار الشروق ودار الآداب ودار الساقي.

يقدم تطبيق أبجد طريقة فريدة لتقديم كتاب أثناء قراءته ، بدلاً من مجرد عرض صورة للصفحات، والتي قد تضيع إحداها أثناء التصوير. بدلاً من ذلك ، يتم عرض الكتب بتنسيق ثابت وواضح أثناء استخدام التطبيق ، مع وجود خط مريح للكتابة أثناء القراءة وخيار إضافة ملاحظة أو تمييز نص معين لاستخدامه كمرجع أو اقتباس في المستقبل.

تحميل تطبيق أبجد للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

تحميل تطبيق أبجد للاندرويد

بعد تحميل تطبيق أبجد للأندرويد ستمتلك مكتبة إلكترونية ضخمة، تتيح لك باقة هائلة من الكتب في المجالات المختلفة دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت كل ذلك بشكل مجاني تمامًا، حيث تحصل على كتبك المفضلة وأبرز الروايات على الساحة العربية وكذلك العالمية المترجمة، فقل وداعًا للكتب الورقية وسعرها الباهظ وحجمها الكبيرة ستكون معك مكتبةً متنقلة أينما كنت، فقط حمل التطبيق الأصلي من خلال رابط التحميل أسفل المقال.

تضم مكتبة أبجد الإلكترونية كتب وروايات وقصص من أحدث الإصدارات ومن شتى المجالات مثل كتب الأدب٬ المراجع٬ القصة والرواية، الكتب العالمية المترجمة للعربية٬ كتب علم النفس٬ فلسفة٬ بيوغرافيا٬ سياسة٬ تاريخ٬ أديان٬ كتب تطوير النفس وغيرها من الكتب الأكثر رواجا والكتب النادرة.

مميزات تطبيق أبجد للهاتف 2024

  • اشتراك مجاني: استمتع بقراءة مئات الكتب المجانية المتوفرة على تطبيق ابجد.
  • تحميل تطبيق ابجد متوفر برابط apk مباشر كما يتوفر تنزيل تطبيق أبجد على المتاجر الرسمية جوجل بلاي و آب ستور.
  • اشتراك تطبيق أبجد بلا حدود: مكتبة إلكترونية تضع آلاف الكتب والروايات في متناول يديك وبسعر الكتاب الواحد
  • إمكانية تحميل الكتب إلى هاتفك والقراءة دون الحاجة إلى الإنترنت
  • متعة الإحساس بقراءة الكتاب الورقي
  • التعرف على توصيات القرّاء الآخرين والتفاعل الاجتماعي مع نشاطاتهم من آراء وتقييمات واقتباسات
  • متابعة أصدقائك والمؤلفين المفضلين لديك والإطلاع على آخر تحديثاتهم
  • إمكانية تقييم الكتب وتنظيم مكتبتك الشخصية بإضافة الكتب إلى أحد رفوفك الثلاثة: أقرأه، أقرأه حاليّا، وقرأته
  • سهولة استخدام التطبيق إمكانية تظليل النصوص ووضع العلامات والملاحظات والإشارات

تحميل تطبيق أبجد 2024

تحميل تطبيق أبجد للأندرويد سريع ولا يتطلب شبكة إنترنت قوية؛ لأن مساحته تصل إلى 14 M، إضافةً إلى أنه خفيف وآمن يعمل على كافة أنواع الهواتف حيث يتطلب Android 4.4 والأحدث أي أنه يعمل على جميع الإصدارات القديمة والحديثة، يحتوي على آلاف الكتب العربية والغربية، أيضًا سهولة الاستخدام والتنزيل والوصول إلى كتابك المفضل، وهو ما جعل منه أفضل برنامج لقراءة الكتب للندرويد.

تحميل تطبيق أبجد للاندرويد من هنا.

تحميل تطبيق أبجد للايفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock