تطبيقات الاندرويد

تنزيل تطبيق سيتي ماكس 2024 City Max للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تنزيل تطبيق سيتي ماكس 2024 City Max للاندرويد والايفون.

Max Fashion سيتي ماكس السعودية: تطبيق تسوق مميز خاص بسلسة محلات, سيتي ماكس في المملكة العربية السعودية; وهي سلسلة محلات ملابس معروفة ومشهورة بعروضها وأسعارها المميزة, بالإضافة إلى المنتجات المتنوعة وأذواق الملابس المختلفة المتوفرة بها. كذلك;تطبيق ماكس،يمكنك الحصول على الكثير من قطع الملابس الرائعة من خلال هذا التطبيق.

تطبق سيتي ماكس City Max , هو تطبيق يتيح لك يا عزيزي التسوق عبر الانترنت و شراء ملابس رائعة متوافقة مع الموضة، بحيث يمكنك شراء الملابس الموجودة في بلادك كما يوفر لك المزيد من المنتجات، و الشيء المميز في هذا البرنامج أنه عند التسوق عبر الانترنت من خلال تطبيق ستي ماكس بقيمة 200 ريال سعودي أو 200 درهم اماراتي، يمكنك أن تحصل على توصيل مجاني للامارات و السعودية.

يتيح تطبيق سيتي ماكس City Max لك التسوق مما يزيد عن 8,000 سلعة ومنتج بشكل مريح وبرفاهية حيث أنك يمكن أن تتسوق ما تريد وأنت جالس من أي مكان عبر الإنترنت ، وشراء أفضل وأجمل الملابس التي تناسب الأطفال والنساء والرجال ، باللإضافة إلى كل ما يلزم الأطفال حديثي الولادة وحتى 24 شهر ، كما يُوفِّر كل ما تحتاجه الأم الحامل من : السراويل الفضفاضة وفساتين الحمل والولادة وملابس مريحة للنوم ؛ وبهذا فإن تطبيق سيتي ماكس يوفر عليك/ي الكثير من الوقت والمجهود وخاصة للأم الحامل في أواخر الأشهر .

تنزيل تطبيق سيتي ماكس 2024 City Max للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق سيتي ماكس City Max للتسوق في السعودية 2024

تطبيق ستي ماكس: تطبيق يتيح لك التسوق عبر الأنترنت وشراء الملابس متوافقة مع الموضة الموجودة في بلادك ويوفر لك المزيد من المنتجات. يحتوي التطبيق على الكثير من المنتجات التي تحب تسوق لهم في وقت تريده, وايضا يشمل التطبيق على الكثير من الملابس الرائعة والملابس والأحذية الرجالي والنسائي والاطفال بجميع العلامات التجارية الرائعة للأزياء ذات أسعار مناسبة ويمكن الاستمتاع بجميع العروض اليومية بشكل كامل.

كما يعتبر تطبيق ماكس بسيط وسهل الاستخدام ويمكن أن تنفق على القيمة التي تستحق في التطبيق, ومن الجدير بالذكر بأن تطبيق ماكس يحتوي على المنتجات التي تحب وتسوق لهم في أي وقت تريده, عند استخدام تطبيق ماكس سوف تكتشف الكثير من الخدمات الي تنال إعجابكم ونحن الأن سنضع لكم النسخة الجديدة لهذا التطبيق بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستمتاع والاستفادة من جميع الموارد المتاحة في داخل التطبيق الفعال .

يتمتع هذا المتجر بسلع كثيرة جدا ، بحيث تفوق 8 آلاف سلعة من ملابس الأطفال للبنات و الأولاد ، الرجال و النساء و الاحدية ايضا ، اضافة الى مستحضرات و متجر مكياج و الأكسسوارات المنزلية العديد من العلامات التجارية الرائعة في مجال الازياء والموضة، كما أن تطبيق متجر سيتي ماكس يوفر لك ملابس بنات رضع و اولاد 6 اشهر الى 24 شهر و العديد من الفساتين الرائعة للنساء ومستلزمات الأم الحامل وسراويل للنساء و الرجال و البنات، اضافة الى تيشرتات وسترات دون أكمام للرجال و ملابس النوم، و العديد من الملابس الرائعة ستتعرف عليها بعد تنزيل التطبيق .

مميزات تطبيق سيتي ماكس 2024 City Max

  • لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة حتى تحفظه على جهازك .
  • الدفع كاش عند التوصيل أو عبر بطاقة الائتمانية العالمية أو شوكرانز.
  • تستطيع ألغاء الطلب.
  • تضع المنتجات في خيار المفضلة لوقت لاحق.
  • كسب قيمة Shukrans وإنفاقها لتحقيق وفورات فورية.
  • يعمل التطبيق على جميع أجهزة الهواتف المتنقلة مثل : الأندرويد والايفون وهانس وهواوي.
  • يمكنك الإستفادة من العديد من العروض والحملات اليومية المختلفة التي يُقَدِّمها التطبيق .
  • كما يوفر التطبيق خدمة التوصيل إلى المنزل ويتميز بخدمة توصيل جيدة.
  • عند شرائك بقسيمة 200 ريال سعودي أو درهم إماراتي تحصل على خدمة التوصيل المجاني (هذا العرض متاح في المملكة السعودية و الإمارات) .
  • يوفر المتجر خدمة الدفع عند الاستلام، أو خدمة الدفع من خلال البطاقات الائتمانية العالمية، أو من خلال شكرنز.
  • بالإمكان حفظ المنتجات التي تعجبك وتتسوقها وقتما تشاء وكسب الكثير من النقاط شكرنز الثمينة وإنفاقها للحصول عى الخصم الفوري .

تنزيل تطبيق City Max للاندرويد والايفون

اذن الى هناك متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة ، اذ يمكنكم الان تنزيل و تتبيث التطبيق من أسفل هذه المقالة ، و ذلك بشكل مجاني تماما ، نترك لكم بعض بيانات التطبيق أسفله .

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock