العاب الاندرويد

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة 2024 المعلمة الشريرة للاندرويد

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Scary Teacher 3D المعلمة الشريرة للاندرويد 2024.

لعبة المدرسة الشريرة الجزء الاول أو كما يعرف Scary Teacher 3D هي لعبة رعب يطلق عليها في بعض الاوقات اسم  لعبة الجدة المجنونة أو المعلمة الشريرة هي عناوين العاب الرعب التي يتطلع العديد من اللاعبين إلى القيام بتجربة، والرغبة في الشعور بالتحدي الذي يمكن أن تجلبه مثل هذه اللعبة.

سوف يجد اللاعبون دائمًا طريقة لاكتشاف ما هو داخل المكان الذي يحتوي على المعلمة الشريرة، تعتمد لعبة المدرسة الشريرة على القيام بأعمال تخريب مع الجيران وبعض الأشخاص الذي تدخل معهم في تحدي، هذه الطريقة في اللعب تماما تعطي انطباع كبير إلى الجمهور لتجربة اللعبة، وتجربة الشعور بالخوف من المطاردة وسوف تكون دائما لديك دوافع للمغامرة وكسب المزيد من الاستمتاع بها.

تحميل لعبة Scary Teacher 3D المعلمة الشريرة

تحميل لعبة Scary Teacher 3D المعلمة الشريرة

نقدم لكم من خلال موقعنا لعبة Scary Teacher 3D والتي ستقوم من خلالها بدخول احد العوالم المخيفة ثلاثيه الأبعاد لا تحاول الفرار من تلك الأستاذة المخيفة في تلك اللعبة ، والتي تشبه لعبة Hello Neighbor ، حيث ستجد في هذه اللعبة أستاذة مخيفه عازمة على الانتقام من جميع تلاميذها وستكون مهمتك بكل بساطه هي مساعده احد هذه التلاميذ في محاولتها للهروب من تلك الأستاذة.

وليس ذلك فقط بل القيام بزيادتها تعاسة على تعاسة ، كما تتوفر هذه اللعبة على ضوابط تحكم سهله وبسيطة ، حيث تقوم بكل بساطه بالقيام بالنقر على لوحه التحكم الافتراضي وذلك حتى يتسنى لك القيام بتحريك شخصيتك على الخريطة من اجل استكشاف كل غرفه على حدة.

شاهد ايضا :

تحميل حمى الطهي Cooking Fever مسبوقة الدفع للاندرويد .

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد احدث اصدار .

تحميل لعبة used car tycoon game مهكرة برابط مباشر.

تحميل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون .

مميزات لعبة Scary Teacher 3D اللاندرويد

من مميزات لعبة Scary Teacher 3D  أما وقد تم القيام بتصميمها باستخدام مجموعه من رسوم الجرافيك بتقنيه ثلاثيه الأبعاد مما سيجعلك تعيش في كل مستوى من تلك المستويات المخيفة ، هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تتمتع بواجهة استخدام سهلة وليس بها أي تعقيد لا يمكن لأي احد القيام باستخدامها مما يجعلها تحتوي على فرضية مثيره وضوابط بسيطة يمكنك تعلمها بسهولة.

بشكل عام هذه اللعبة قد جمعت بين عناصر الرعب المخيفة ولكن بطريقه صديقه لجميع الأعمار تجعلها احد الألعاب المسلية عالية التشويق ، هذا بالإضافة إلى احتوائها على مجموعه متنوعة من المهام مما لا تجعل مستخدمها يصاب بالملل.

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة

يستخدم في لعبة Scary Teacher 3D نفس طريقة اللعب الخفية مثل لعبة Hello Neighbor. على الرغم من أنه بدلاً من الكشف عن أسرار المعلمة ، فإن هدفك هنا هو إخافتها . اقتحمت منزلها وأكملت المهام خلال وقت محدد. لاحظ أن المعلم يجب ألا يكتشفك أثناء قيامك بالمزحة.

تحميل لعبة Scary Teacher 3D

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock