العاب الاندرويد

تحميل لعبة classroom aquatic للاندرويد كاملة برابط مباشر 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة classroom aquatic للاندرويد كاملة برابط مباشر 2024.

لعبة الواقع الافتراضي تسمى تحميل لعبة Classroom Aquatic للاندرويد متاحة للتنزيل. على حد علمنا ، فإن Classroom Aquatic هو البرنامج الأول من نوعه. إنهم طلاب فوركس مجبرون على اجتياز العديد من الاختبارات غير المستعدين لمدرسة تدريب الدلفين. للوصول إلى قمة الفصل يجب أن يستخدموا كل مهارات الخداع والتلاعب والخداع.

أول جهاز محاكاة مدرسة خفية تحت الماء في العالم لعبة classroom aquatic للاندرويد يلعب اللاعبون دور طالب غواص في العملات الأجنبية في مدرسة للدلافين يجب عليه إكمال فصل دراسي من التقييمات التي لم يكونوا مستعدين لها. للذهاب إلى قمة الفصل ، يجب عليهم الغش والتخريب والتلاعب.

وحققت لعبة classroom aquatic apk على اعجاب الملايين من محبي الألعاب الإلكترونية، وهذا بسبب فكرة اللعبة المميزة، وحتى تصميم اللعبة رائع وهو ما ساعد على انجذاب الكثير من اللاعبين لتحميل هذه اللعبة الرائعة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف أكثر على هذه اللعبة الجميلة.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل لعبة classroom aquatic للاندرويد كما معرفة مميزاتها و حول مادا تتحدث اللعبة و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل لعبة classroom aquatic للاندرويد كاملة برابط مباشر 2023

تحميل لعبة classroom aquatic للاندرويد كاملة

إنشاء تجريبي لـ Classroom Aquatic. فقط المستوى الأول قابل للعب. Classroom Aquatic Apk هي أول لعبة محاكاة في المدرسة الثانوية يتم لعبها تحت الماء. يتظاهر اللاعبون بأنهم طلاب فوركس غواص غير مستعدين كما هم عند خوض الامتحانات في Dolphin Pod. يجب أن تسرق وتثير المشاكل إذا كنت تريد أن تكون في قمة الفصل.

جرب ما يعنيه أن تكون الإنسان الوحيد في حجرة الدلافين من خلال الانغماس في العالم مثل محيط من أعجوبة المحيط! مهتم في السرية المفرطة من منظور الشخص الأول! شاهد طريقة اللعب الأصلية للغش لـ Oculus Rift!

شاهد ايضا :

تحميل لعبة car for sale simulator للاندرويد برابط مباشر.

تحميل internet cafe simulator 2 للاندرويد برابط ميديافاير .

تحميل لعبة car for sale simulator للاندرويد برابط مباشر.

تحميل لعبة spider man ps4 للاندرويد برابط مباشر ميديافاير.

مميزات لعبة classroom aquatic للاندرويد كاملة برابط مباشر

  • أولاً ، يجب أن تدخل في إعدادات هاتفك أو جهازك المستهدف.
  • ثم انتقل إلى خيار المصادر غير المعروفة ضمن خيار الأمان.
  • يمكنك تمكين هذا الخيار ، ولكن لا تقلق بشأن رسالة التحذير ، حيث أن هذه اللعبة مجانية للتنزيل.
  • تنزيل APK لـ Pencuri Movi. حدد ملف APK للتنزيل من موقعنا.
  • لتنزيل Burning Download Classroom Aquatic APK ، انتقل إلى Apklord.com وابحث عنه في شريط البحث.
  • باستخدام نتائج البحث ، انقر فوق الرابط ذي الصلة وقم بتنزيل التطبيق.
  • أولاً ، تأكد من إغلاق لعبتك القديمة. قم بتثبيت APK الذي قمت بتنزيله.
  • يمكن بدء اللعبة بمجرد النقر فوق رمز اللعبة بعد اكتمال التثبيت.
  • العب Classroom Aquatic APK على هاتفك الذكي.
  • انخرط في عمل التخفي من منظور الشخص الأول! ألقِ نظرة على بعض إجراءات الغش المتوافقة مع Oculus Rift
  • اقض فصلًا دراسيًا في مدرسة الدولفين لركوب الأمواج! كن على أصابع قدمك الفولاذية لأن المدرسين سيبذلون جهودًا كبيرة للقبض عليك.

تحميل لعبة classroom aquatic للاندرويد

يمكنك تنزيل لعبة الواقع الافتراضي لعبة classroom aquatic للاندرويد هو البرنامج الأول من نوعه ، على حد علمنا. إنهم طلاب تبادل أجنبي يجب أن يجتازوا اختبارات مختلفة غير مؤهلين لأكاديمية تدريب الدلافين. يجب أن يستخدموا كل حيلة وتكتيك وكذبة عليهم للوصول إلى قمة الفصل. انغمس في عالم مليء بعجائب المحيط لتشعر وكأنك الشخص الوحيد في دولفيناريوم! مهتم في وجهات نظر الشخص الأول على الإفراط في السرية! شاهد أول لعبة غش في لعبة Classroom Aquati!

تحميل لعبة classroom aquatic للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock