برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق اوان awaan للاندرويد وللايفون 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق اوان awaan للاندرويد وللايفون 2024.

تطبيق اوان يتيح لك الوصول غير المحدود إلى آلاف ساعـات المحتوى المتميز من فئات مختلفة مثل الترفيه والدراما والأخبار. حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البث مباشر، كاتش اب، أو محتوى VOD من أي جهاز ذكي أو التلفزيون الذكي مجانا. لذا خصصنا هذا المقال للحديث تفصيلاً حول تحميل برنامج اوان مجانا.

كما يعد تطبيق أوان إحدى الخيارات القوية المتاحة للمشاهدين من أجل متابعة كل ما يرغب به من مسلسلات وافلام وكرتون، الحديث منها والقديم، مثل الكابتن ماجد، والنمر المقنع، والسيدة ملعقة، وكل المسلسلات متوفرة بصورة عالية جداً. بالإضافة إلى الأعمال الفنية الدرامية والبرامج الترفيهية كل شيء سيكون متوفراً للمستخدم عبر أوان.

مع بدء دخول الشهر الكريم يبدأ موسم زخم المسلسلات والبرامج الرمضانية، وهو شهر مليء بالدراما، لاتكاد القنوات التلفزيونية ذاتها بملاحقة العرض من الكم الهائل للمسلسلات المشاركة في المارثون الرمضاني السنوي.

لذلك فإنه يصعب على المشاهد متابعة مسلسل معين على القنوات التلفزيونية بسبب الكم الهائل من الإعلانات التي تعرضها القنوات في هذا الوقت من الشهر؛ وخاصة أنه يجمع العائلة حول المائدة مع شاشة التلفاز تتضاعف كمية الإعلانات خاصة في موعد الإفطار وما بعده فلا يتمكن المشاهد من معرفة ماذا يتابع لأنه قد نسي بسبب طول الإعلانات التي قد تتجاوز 10 دقائق أحياناً.

تحميل تطبيق اوان awaan للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق اوان awaan للاندرويد وللايفون

تطبيق أوان Awaan يعتبر من أفضل التطبيقات العربية المجانية تماما ، من أجل شاهدة العديد من المسلسلات و أفلام الكرتون القديمة و النادرة، و التي طبعت طفولتنا كمسلسلات : الكابتن ماجد ، و النمر المقنع و السيدة ملعقة و العديد العديد متوفر بجودة صورة عالية، اضافة الى الأعمال الفنية الدرامية وكذا البرامج الترفيهية المتوفرة في التطبيق.

كما يعد تطبيق أوان إحدى الخيارات القوية المتاحة للمشاهدين من أجل متابعة كل ما يرغب به من مسلسلات وافلام كرتون، الحديث منها والقديم، مثل الكابتن ماجد، والنمر المقنع، والسيدة ملعقة، وكل المسلسلات متوفرة بصورة عالية جداً. بالإضافة إلى الأعمال الفنية الدرامية والبرامج الترفيهية كل شيء سيكون متوفراً للمستخدم عبر أوان.

مميزات تحميل تطبيق اوان awaan للاندرويد وللايفون اخر اصدار

  • يتضمن تطبيق سما دبي آوان خاصية البث الحي لمختلف قنوات مؤسسة دبي الإذاعية والتلفزيونية.
  • كما يتضمن خدمة (Catch up TV) بكافة ميزاتها التفاعلية وهي الأولى من نوعها في الوطن العربي.
  • تتيح المنصة إعادة مشاهدة أي حلقة تم بثها على القنوات خلال يومين ماضيين.
  • تتفرد بخاصية بودكاست ومزجها مع البث الحي والمباشر.
  • يتيح مشاهدة أي فيديو خاص بالمؤسسة الإعلامية لمؤسسة دبي الإعلامية بكافة قطاعاتها.
  • كذلك يتيح تنزيل المواد الإعلامية على الهاتف أو الكمبيوتر ومشاهدتها لاحقاً.
  • كما يقدم للمستخدم فرصة إعادة تصنيف الواجهة والتبويب بحسب اهتمامات كل شخص.
  • أيضاً يتضمن العديد من الفئات المتعددة التي تسهل المستخدم للوصول لأي مادة بكل بساطة وسهولة.
  • يتيح التطبيق اوان إمكانية بث محتوى مباشر من عدد من قنوات مؤسسة دبي للإذاعة والتلفزيون.
  • اوان هو الأول من نوعه في الشرق العربي ، فهو يضم خدمة (Catch up TV) بجميع ميزاتها التفاعلية.

يمكنك تطبيق أوان Awaan من وصول غير محدود إلى الآلاف من المحتويات المتميزة و الرائعة من فئات مختلفة مثل الترفيه والدراما والأخبار و غير ذلك … يمكنك الان مع برنامج اوان للمسلسلات لن تستمتع بمشاهدة البث المباشر أو اللحاق بالركب أو محتوى VOD من أي جهاز ذكي أو تلفزيون ذكي و من أجل حر خاص بك.

تحميل تطبيق اوان awaan للاندرويد وللايفون

يعد تطبيق أوان إحدى الخيارات القوية المتاحة للمشاهدين من أجل متابعة كل ما يرغب به من مسلسلات وافلام وكرتون، الحديث والقديم والنادرة، مثل الكابتن ماجد، والنمر المقنع، والسيدة ملعقة، وكل المسلسلات متوفرة بصورة عالية جداً إضافة إلى الأعمال الفنية الدرامية والبرامج الترفيهية كل شيء سيكون متوفراً للمستخدم عبر أوان. يتيح التطبيق وصول غير محدود إلى آلاف المحتويات المتميزة من كل الفئات بمختلف أنواعها مثل الترفيه والدراما والأخبار إضافة إلى خاصية البث المباشر ومحتوى  VOD من أي تلفزيون ذكي.

تحميل تطبيق اوان للاندرويد

تحميل تطبيق اوان للايفون

موقع تطبيق اوان الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock