تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق المدار الجديد almadar aljadid للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق المدار الجديد 2024 almadar aljadid للاندرويد وللايفون.

تطبيق المدار الجديد من التطبيقات المجانية التي تتيح لك إمكانية الوصول لخدمات منتجات شركة المدار الجديد بأسهل و أبسط الطرق و هي من أشهر الشركات الموجودة في ليبيا، حيث يمكنك متابعة العروض و شحن الرصيد و الشحن لأي رقم أخر و يتيح لك امكانية الحصول على رمز PUK.

الجدير بالذكر ان تطبيق المدار الجديد من التطبيقات الجديدة و الحصرية حيث يعرض العديد من الخيارات و عرض وصف مختلف عن تطبيق المدار الجديد اخر تحديث بحلته الجديدة، و يقدم المدار الجديد أكثر من خمسة و عشرين خدمة للمستخدم حيث أصبحت إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات والعروض المقدمة من شركة المدار الجديد أسهل و أكثر وضوحاً، ويمكنك الوصول إلى خدمات الجيل الثالث و الجيل الرابع و الخدمات الأخرى بضغطة زر.

تحميل تطبيق المدار الجديد للايفون و الاندرويد APK (نت مجاني)، يعد من التطبيقات العالمية و المعروفة والمشهورة لدى كثير من المستخدمين مما انتشر بشكل واسع وكبير جداً بين مستخدمين الهواتف المحمولة الأندرويد والأيفون، كما أن تطبيق المدار الجديد يقدم أكثر من 25 خدمة لجميع مستخدمين الهواتف المحمولة، وأصبح التطبيق سهل الاستخدام ويمكن للمستخدم من إمكانية رؤية ومشاهدة العروض المقدمة من قبل الشركة.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق المدار الجديد كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق المدار الجديد almadar aljadid للاندرويد وللايفون 2024

تحميل تطبيق المدار الجديد 2024 almadar aljadid

يعتبر تطبيق المدار الجديد للأندرويد مجاناً من التطبيقات الجديدة و الحصرية حيث يعرض العديد من الخيارات و عرض وصف مختلف عن المدار الجديد بحلته الجديدة، برنامج المدار للاندرويد و يقدم تطبيق almadar aljadid أكثر من خمسة و عشرين خدمة للمستخدم حيث أصبحت إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات و العروض المقدمة من شركة المدار الجديد أسهل و أكثر وضوحاً.

كما يوفر تطبيق المدار للأندرويد التواصل مع المدار الجديد طوال أربعة و عشرين ساعة عبر عدة خدمات مقدمة إليك تسهل عليك وتحل جميع استفساراتك و تساؤلاتك، و almadar aljadid كانت و لا زالت السباقة في التميز علي صعيد الخدمات و مواكبة التطورات الحاضرة في التقنية.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار.

تحميل برنامج microsoft expression web 4 ثالث متوسط 

تحميل تطبيق Orly لنقل ملفاتك بين أندرويد وويندوز بسهولة .

تحميل تطبيق مرجان للوظائف الإمارات Mourjan apk للاندرويد وللايفون.

مميزات تطبيق المدار الجديد almadar aljadid للاندرويد وللايفون

  • الاطلاع على الرصيد، و الفاتورة و حصة الانترنت،
  • مع إمكانية تعبئة الرصيد لك او لرقم اخر،
  • و معرفة تفاصيل الخدمات و المنتجات و الاشتراك فيها عبر ضغطة زر واحدة،
  • كما يمكنك تحديد مواقع مراكز و وكلاء الخدمات عبر خريطة تفاعلية.
  • الحصول على رمز PUK.
  • خدمة الكروت التالفة،
  • الاطلاع على أسعار التجوال الدولي و المكالمات الدولية
  • استخدام البصمة او معرف الوجه لتسجيل الدخول،
  • كذلك إمكانية الإبلاغ عن ضعف التغطية عبر ارسال الموقع،
  • و غيرها من الخدمات الأخرى.

تحميل تطبيق المدار الجديد almadar aljadid

المدار الجديد هي شركة حكومية تأسست عام 1995 كمشغل لشبكة الهواتف المحمولة توفر خدمات المكالمات الصوتية و الرسائل القصيرة و الانترنت.. و حازت الشركة على مكانة بارزة في السوق نظرًا لأنها كانت أول مشغل شبكة هواتف محمولة تعمل في ليبيا، و تنعكس هذه المكانة كونها توفر الخدمة لاكثر من خمسة ملايين مشترك من قطاعات الأفراد و القطاعات العامة و الأعمال الخاصة.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق المدار الجديد للاندرويد

تحميل تطبيق المدار الجديد للايفون

موقع تطبيق المدار الجديد الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock