تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق زيلو Zello للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق زيلو Zello للاندرويد والايفون 2024.

برنامج “Zello”.. تطبيق ضروري في الأعاصير والكوارث الطبيعية.تحميل تطبيق زيلو للاندرويد والايفون 2024 Zello Walkie Talkie مجانا. هو تطبيق يتيح لك، إستخدام هاتفك، كجهاز إتصال لاسلكي، أو راديو ثنائي الإتجاه. طالما كان لك إتصال، بشبكة الأنترنيت المحمولة أو WiFi، يمكن للمستعليه الإنضمام إلى القنوات، والبعت لهم رسائل صوتية أو الصور، من عين المكان.

ويككنكم من الإنضمام، إلى القنوات العامة، وإجراء حوارات معهم مباشرة، ويدعم التطبيق، حتى شبكات الجيل الثاني القديمة. لذلك فتطبيق المراسلة “زيلو” (Zello) يركز على الصوت عبر الرسائل النصية التقليدية. عكس تطبيقي سكايب وواتساب، في حين يستخدم زيلو واجهة مستخدم أقرب إلى جهاز اتصال لاسلكي، ويسمى هذا النوع من التطبيقات “واكي توكي” (walkie talkie).

يعد تطبيق زيلو من افضل واجمل التطبيقات الحديثة للهواتف المحمولة والتي تجعل تواصل مستخدمي التطبيق بالصوت سهلاً جداً من خلال انشاء قناة زيلو خاصة بهم او انشاء قناة زيلو عامة, اضافة الى امكانية اضافة الاصدقاء وجهات الاتصال الخاصة بك والتحدث معها من خلال تقنية الضغط والتحدث في زيلو.

فقط قم بـ تحميل تطبيق زيلو للاندرويد مجانا من خلال موقعنا منبع المعرفة. التطبيق الجديد يحمّل على الأجهزة الذكية ويشبه إلى حد كبير تطبيقات “فايبر” و”واتسآب”. من حيث تبادل الرسائل النصية والصوتية والصور، لكنه ليس للتسلية وإنما لتبادل النصائح والإرشادات في وقت الشدة.

تحميل تطبيق زيلو Zello 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج زيلو Zello للرسائل الصوتية 2024

“زيللو ووكي تووكي Zello Walkie Talkie”.. قاهر الأعاصير والكوارث، تطبيق قفز إلى الصدارة في نسبة التحميل من المركز الـ1400 مع بدء موسم الأعاصير في الولايات المتحدة حتى وصل عدد المشتركين فيه الى 100 مليون شخص. برنامج زيلو Zello سيغنيك عن استخدام الطرق التقليدية للدردشة والتي تعتمد على الرسائل النصية الفورية، فبدلاً من ذلك ستتمكن من التواصل مع اصدقائك من خلال محادثات صوتية بجودة عالية وبشكل سريع. مع zello التطبيق المميز يمكنك التحدث بشكل مباشر وبنقاء عالي الصوت والاستماع للاخرون باعلي جودة واقل كمية استهلاك لبيانات شبكة الانترنت، من الرائع ان تستخدم تقنية اضغط للتحدث عبر شبكة الانترنت.

يستطيع المستخدم من خلال تحميل تطبيق زيلو للاندرويد التعرف على اصدقاء وجهات اتصال جديدة, كما يدعم التطبيق العمل على كل من التالي “اجهزة الكمبيوتر, الايفون, الايباد, البلاك بيري”، حيث يستطيع المستخدم التواصل بشكل مباشر مع جهات الاتصال لديه مجاناً، وكذلك يمكنم انشاء قنوات عامة وقنوات خاصة تضم اكثر من 1000 مستخدم لكل قناة.

دعوني أعلمكم، بأن أجهزة الإتصال اللاسلكي، الحقيقية غير أمنة، مما يعني أن زيلو أيضا. المحادثات الفردية والجماعية، مشفرة بالكامل، من طرف إلى طرف على عكس أجهزه الراديو، ثنائية الإتجاه الحقيقية. فإن رسائل Zello، أمنة من أي شخص، يتطفل على مناقشتك الخاصة، عن طريق إعتراض تردد الراديو يتم تخزين الرسائل، على جهازك الخاص فقط، وليس على خاودمها.

مميزات برنامج زيلو Zello للاندرويد والايفون :

  • إن تحميل هذا البرنامج مجاني ومتاح لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم وهو غير مدفوع الثمن.
  • برنامج زيلو متوفر بالعديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • طريقة استخدام برنامج زيلو بسيطة ولا تحتاج إلى شرح ويستخدم هذا البرنامج أوسع نطاق من الناس.
  • متوفر من هذا البرنامج الإصدار الأخير من خلال الشركة حيث عمدت على تحديث برنامجها لهذا العام.
  • إن هذا البرنامج خالي من كافة الإعلانات المزعجة التي تعيق عمل البرنامج وألية الاتصال بين الأصدقاء.
  • سريع جدا في تنفيذ المهام وخاصة إرسال الصوت المسجل .
  • كل يوم يزيد عدد مستخدمين هذا البرنامج في جميع أنحاء العالم .
  • يمتاز بسرعته في ارسال الرسائل وبموثوقية عالية جداً.
  • كما يدعم العمل على سماعة بلوتوث ولكن ليس لجميع الهواتف.
  • يدعم التشغيل من خلال شبكات الانترنت المتنوعة مثل الواي فاي WiFi و2G و3G و4G.
  • يتيح للمستخدمين اختيار حالتك الحالية كالتالي “متاح, مشغول, منفرد”.
  • يدعم التطبيق ارسال صور الى الاصدقاء.

تحميل تطبيق زيلو Zello

التطبيق الجديد هو طريقة مفيدة وسريعة لا تعتمد أو تنتظر عمال الإغاثة للحضور، ولكن ربما تساعدهم وترشدهم إلى الأماكن المتضررة من قلب الحدث نفسه. وعندما يكون اتصالك بقناة زيلو نشيطا يمكنك قفل هاتفك والاستمرار في سماعه عندما يتحدث شخص ما، مما يجعل هذا مفيدا بشكل خاص أثناء حالات الطوارئ، ويعمل التطبيق على أجهزة آبل وأندرويد.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock