تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف 2024.

تنزيل برنامج جوجل كاميرا Google Camera Pro mod apk مدفوع مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير لهواتف لشاومي و ريدمي نوت 6 و 6 برو و 9 و 9t و 8 و 10 و 10 برو و بوكو x3 و m3. لا تفوت أي لحظة باستخدام جوجل كاميرا لشاومي مهكرة والتقط صورًا رائعة باستخدام ميزات مثل Portrait و Night Sight.

ولا شك في أن Google Camera وخوارزميات ما بعد المعالجة قد غيرت اللعبة من حيث ما نتوقعه من كاميرات الهواتف الذكية، وهذا ما جعل سلسلة Google Pixel من أفضل هواتف أندرويد التي يمكنك شراؤها للكاميرا. هذا هو السبب الدقيق وراء الطلب الكبير على GCam APK للأجهزة غير التابعة لـ Google. باستخدام تطبيق Google Camera المناسب لهاتفك، يمكنك استخدام تحسين HDR+ الفائق من Google بالإضافة إلى وضع Portrait على أي هاتف ذكي يدعم Camera2API من سامسونج، شاومي، هواوي، أوبو، وان بلس ومعظم الشركات.

يُعطيك التطبيق إمكانية إلتقاط صور اكثر إحترافية من تطبيق الكاميرا العادي الذي يأتي مُثبت على الهاتف، حيث يُمَكِنك التطبيق من الحصول على صور افضل في العديد من الوضعيات، فمثلًا يُقدم لك ميزة Night Sight التي تجعلك تحصل على صور في الإضاءه الليلية اكثر إحترافية مع تفاصيل اكثر، وهذه من اقوى مميزات تطبيق جوجل كاميرا، كما انه يوفر لك العديد من المميزات الاخرى التي ستتعرف عليها فيما يلي.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف 2024

تحميل تطبيق Google Camera Pro النسخة المدفوعة مهكر 2024

برنامج جوجل كاميرا google camera هو تطبيق كاميرا رائع لايمكن الاستغناء عنه فإنه لا يحتاج لآلاف الفلترات والميزات الفاخرة الأخرى، إنه بديل قوي جدا، لأى تطبيق آخر يساعدك فى التقاط صور جيدة كلما أردت ذلك. تطبيق جوجل كاميرا Google Camera. هو تطبيق الكاميرا الرسمي الذي وضعه جوجل لأجهزة الأندرويد.

وهو بديل لتطبيق الكاميرا الذي يأتي بشكل افتراضي. لابد ان اول ما سيثير إنتباهك بخصوص Google Camera هو شيء سلبي. لأن المشكل يكمن في أن الزر الذي تستخدمه لالتقاط الصور يشغل تقريبا خمس مساحة الشاشة، وتغطي جزءا كبيرا من المساحة التي كان بإمكانك رؤيتها.ولكن، باستثناء هذه المشكلة، فواجته مقبولة جدا و سهلة الإستعمال .

كما سبق وأن ذكرنا لكم في بداية المقال ف لا يمكن تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على أي هاتف أندرويد، فهو يعمل مع بعض الهواتف وليس مع جميع الهواتف، كما انه غير متوفر للتحميل عن طريق Google Play Store لغير هواتف بيكسل، فهو يتم تحميله من روابط خارجية كملف اي بي كي (APK)، وإليكم روابط تحميل Google Camera للهواتف التي تدعم التطبيق من مختلف الشركات مثل ريلمي، أوبو، هواوي، ريدمي، شاومي، بوكو، سامسونج وغيرها:

مميزات تطبيق جوجل كاميرا Google Camera

  • دعم وضع HDR+ في التصوير للحصول على صور اكثر إحترافية في إضاءه الشمس
  • يدعم وضع Night Sight الذي تحدثنا عنه في الأعلى، وهو يوفر لك إمكانية الحصول على صور بتفاصيل اكثر وضوحًا في الإضاءه الليلية.
  • خاصية Playground التي توفر لك اشكال تظهر في الكاميرات بالإعتماد على الذكاء الإصتناعي بشكل كبير
  • خاصية Lens Blur المعروفه بالبورتريه في الهواتف العادية، وهي تقوم بعزل الخلفية
  • دعم لتصوير فيديوهات بجودة 4K بمعدل تحديث 30 فريم في الثانيه.
  • يمكنك من خلال برنامج جوجل كاميرا التقاط صور لمحيطك، لتتمتع بالمناظر التي تحيطك من كل جانب، أي 360درجة.
  • كما يتميز برنامج كاميرا جوجل بامكانية التحكم فى مجال التركيز للصور SLR بعمق سطحي (وهمي).
  • متاح داخل تطبيق جوجل كاميرا صيغة الصور البانورامية عالية الدقة يمكنك تفعيلها من لوحة التطبيق .
  • تطبيق الكاميرا يقوم بعمل تعديل ومعالجة للصور لتكون فائقة الوضوح بسبب التقنية HDR+ الموجودة به.
  • التطبيق يمكنك من تسجيل مقاطع فيديو متميزة وثابتة، حتى عند اهتزاز اليد..
  • دعم Photo Sphere التي تجعلك تلتقط صورة 360 درجة بالكامل وكأنك في كرة من الداخل
  • ميزة Auto Focus Tracking التي تجعل الكاميرا تتبع الشخص الذي يتم تصويره اثناء الحركة.
  • يقوم التطبيق بتنبيهك بأن عدسات الكاميرا الخاصة بالهاتف يوجد عليها شوائب.

رابط تحميل تطبيق جوجل كاميرا لجميع الهواتف

تحميل جوجل كاميرا لهواتف سامسونج :-

بعد ما تسطب ادخل الاعدادات وبعد كدا BSG MOD Settings وبعد كدا Fix وبعد كدا غير Image Format لـ YUV_420
وبعدها ارجع وادخل Input Model وبعدها Front Camera واختار Nexus 6P

تحميل جوجل كاميرا لهواتف شاومي :

بعد تحميل التطبيق للهاتف الذي تريد تشغيله عليه، قم بتثبيته كأي برنامج اخر بشكل طبيعي، ثم سيطلب منك السماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفه، ثم سيبدأ التثبيت وعند فتح التطبيق سيتطلب منك الموافقه على بعض الصلاحيات مثل صلاحية الوصول وإستخدام كاميرات الهاتف وصلاحية إستخدام المايكروفون وصلاحيات اخرى قم بالموافقه عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock