تطبيقات الايفون

تحميل انستا جولد ايفون للاندرويد مجانا 2024 مع خطوط مزخرفة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل انستا جولد ايفون للاندرويد مجانا 2024 مع خطوط مزخرفة.

يعرف تطبيق انستا جولد ايفون للاندرويد أيضًا باسم Insta plus ويعد بديلًا عن Instagram الاصلي وهو التطبيق الأكثر شعبيه بين وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة فهو يحتوي على أكثر من مليار عملية تنزيل بالإضافة إلى قاعدة مستخدمين نشطة شهريًا تضم 800 مليون مستخدم نشط شهريًا، اما بالحديث عن الصور والفيديوهات التى تحمل يوميا على الانستقرام وصلت الى 100 مليون.

كما ان هناك اكثر من 25 مليون صفحة أعمال يتم انشائها و يتم متابعتها من المستخدمين يوميا بأعداد كبيرة ، يا لها من أعداد كبيرة جعلت انستغرام هو التطبيق الأكثر أستخدامًا وشعبيه بين تطبيقات الوسائط الأجتماعية الأخرى بجانب الفيسبوك Facebook والواتساب WhatsApp.

تحميل تطبيق انستا جولد ايفون للاندرويد 2024 النسخة الأشهر على الإطلاق بين كل نسخ بلس التي تم تطويرها من انستقرام للايفون، وليست انستا جولد ايفون هي الأشهر من فراغ حيث إن انستا جولد للايفون Instagram Gold iOS يوفر لك كل المميزات التي تبحث عنها في تلك النسخ مثل تنزيل المنشورات وإعدادات الخصوصية والأمان والعناصر الجديدة في الواجهة.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق انستا جولد ايفون للاندرويد كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل انستا جولد ايفون للاندرويد مجانا 2023 مع خطوط مزخرفة

تحميل انستا جولد ايفون للاندرويد Instagram Gold مجانا 2024

إنستقرام الأيفون للأندرويد او إنسقرام بلس هي نسخة معدلة من برنامج انستقرام الاصلي. تتوفر على مميزات إضافيه عن الإصدار العادي، تم إضافة تلك المميزات، لتميزها عن إصدار الانستقرام التقليدي. كما تحتوي هذه النسخة على فيسات الايفون.

يستخدم تطبيق إنستجرام على نطاق واسع من قبل المشاهير إلى العلامات التجارية لتسويق منتجاتهم والتفاعل مع المستخدمين، لديها أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا ويتم نشر ملايين الصور يوميًا على “نظام مشاركة الصور”، أصبح الانستا الذهبي شائعًا بشكل كبير لسبب واحد سمح بإلقاء نظرة خاطفة على حياة الآخرين، البشر بشكل عام يعجبون دائمًا ويلهمهم البشر الآخرون.

مميزات Instagram Gold ايفون للاندرويد مع خطوط مزخرفة

  • يمكنك من حفظ الستوري الانستقرام من خلال تمكين خيار الحفظ ليظهر أمامك بسهولة.
  • يوفر لك خيار يشبه الريتويت ووظيفته أن تقوم بإعادة نشر للصور أو مقاطع الفيديو.
  • تكبير صورة البروفايل من خلال الضغط المستمر عليها.
  • التعرف على من يتابعك من الأصدقاء ومن لم يرد لك المتابعة.
  • إمكانية نسخ التعليقات ونسخ البايو بكل سهولة من خلاله تحديده.
  • حفظ الصور ومقاطع فيديو انستقرام والريلز بكل سهولة.
  • استخدام انستقرام الذهبي بالوضع الداكن.
  • التمكن من استخدام انستقرام للايفون باللغة العربية بشكل كامل.
  • اضافة زر اختصار للاضافات في الشاشه الرئيسية للانستقرام.
  • ميزة جديدة فتح الروابط الخارجية.
  • إضافة ميزة ميزة مشاركة الستوري.
  • نسخ البايو عبر النقر على النص مطولاً.
  • حل مشكلة عدم ظهور زر تحميل الفيديوهات في المحادثات.
  • إصلاح جميع مشاكل الانهيار.

تحميل انستا جولد ايفون للاندرويد مجانا

Instagram Gold يُعرف انستقرام بلس Instagram Plus APK في جميع أنحاء العالم بأنه الإصدار المعدل من Instagram الرسمي مع تضمين أحدث الميزات التي يفتقر إليها تطبيق انستقرام الأصلي ، فقد تم تطوير انستا بلس للاندرويد و للايفون المماثل من انستقرام الرسمي بخيارات خصوصية إضافية .

تحميل انستا جولد ايفون للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock