برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji مشاهدة مسلسلات رمضان 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji مشاهدة مسلسلات رمضان 2024.

يعد تطبيق واجد خليجي من التطبيقات الحديثة التي تم تصميمها لتعزيز الجانب الترفيهي للمستخدمين من خلال مشاهدة مسلسلات رمضان الخليجية، من خلال تطبيق مخصص لهذه الفئة من المسلسلات. تحميل تطبيق واجد خليجي هو من فئة تطبيقات الترفيه والتسلية، ويدعم هواتف الاندرويد من إصدار 4.3 فما فوق ومن تطوير Interactive Media Solution LLC. ويتيح التطبيق للمستخدمين الاستمتاع بأقوى المسلسلات الخليجية العربية لعام 2022 ومشاهدتها بأي وقت ترغب به من خلال هاتفك الذكي.

أكثر من 8000 ساعة محتوى، أفلام عربية ومسلسلات كويتية وسعودية وعربية وقنوات تلفزيونية. اشترك الآن وإحصل على 30 يوم فترة تجريبية مجانية. كذلك; Khaliji واجد خليجي. فيلم الدراما والرومانسية المصري “لما بنتولد” من بطولة الفنان “أمير عيد”. · أوقات ممتعة مع فيلم الكوميدي “الرجل الأخطر” مع نجوم الكوميديا بالإضافة إلى بث مباشر لقنوات روتانا الفضائية.

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة جديدة لعملائها متيحة لهم الاستمتاع بمشاهدة محتوى خدمة ’واجد خليجي‘ مجاناً على تطبيق Ooredoo TV Go. وتتضمن خدمة ’واجد خليجي‘ أكبر محتوى خليجي على الإطلاق دون أي إعلانات، ويمكن للعملاء مشاهدته في الوقت والمكان الذي يشاؤون. ويشمل هذا المحتوى أكثر من 500 ساعة من أحدث الدراما العربية بالإضافة إلى تسعة من المسلسلات الرمضانية الحصرية لعام 2017، والتي يتم عرضها على تطبيق Ooredoo TV قبل عرضها في التلفاز.

تحميل واجد خليجي Wide Khaliji مشاهدة مسلسلات رمضان 2024

تحميل برنامج واجد خليجي Wide Khaliji للاندرويد والايفون 2023

برنامج واجد خليجي Wide Khaliji منذ إطلاقها في عام 2016, والذي يعتبر كواحدة من أفصل المنصات الخليجية المخصصة للفيديو عند الطلب (SVOD) قامت واجد خليجي بتقديم خدمة بث أحدث الأفلام الخليجية والعربية, والمسلسلات التلفزيونية, والبرامج التلفزيونية في جميع أنحاء العالم لأفضل الإنتاجات المحلية والإقليمية في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة العربية.

حيث يعتبر واجد خليجي IPTF PRO نسخة مدفوعة يمكنك الاشتراك فيها حيث تحتوي على افضل الباقات التلفزيونية. ويحتوي التطبيق على أهم خاصية يبحث عنها كل مشترك، وهو المشاهدة دون الإعلانات المزعجة التي تظهر أمام المشاهد خلال متابعة المسلسل والتي هرب منها بسبب كثافتها عبر الشاشة المتلفزة فيجدها أمامه في التطبيقات التي تتيح المشاهدة.

مميزات تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji

  • أكثر من 8000 ساعة من الأفلام والمسلسلات الخليجية والعربية والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية والمزيد
  • جميع قنوات روتانا | في منصة واحدة.
  • يحتوي على افلام هوليود.
  • يحتوي على الدراما التركية.
  • يحتوي على قناة روتانا كليب.
  • يحتوي على قناة روتانا افلام, روتانا دراما, قناة روتانا سينما.
  • لا توجد عقود أو قيود ملزمة؛ إمكانية الإلغاء في أي وقت
  • شاشات متعددة | شاهد كل ما تريده من المحتوى في نفس الوقت
  • خدمة شاهد-ما-فاتك؛ حتى لا تفوتك أي من برامجك المفضلة
  • بدون فواصل تجارية أو دعايات؛ لتجربة مشاهدة ممتعة
  •  التحكم الآمن للعائلة ، لتجربة ترفيهية آمنة لأطفالك
  • ميزة الإستمتاع بالمشاهدة على شاشتك الكبيرة.

تحميل تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji مشاهدة مسلسلات رمضان 2024

تحميل تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji

كما تقدم واجد خليجي أيضًا بثًا مباشرًا (مع خدمة شاهد-ما-فاتك ) لجميع قنوات روتانا التلفزيونية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تم تصميم كل هذا وفقًا لاحتياجاتك في مكان وحساب واحد ، بحيث يمكنك البحث بسهولة عن المحتوى الترفيهي وإنشاء قائمة واحدة تتضمن جميع إختياراتك المفضلة ليتسنى لك مشاهدتها بجودة Full HD (Ultra HD لبعض العناوين المختارة). شاهد في أي وقت في أي مكان باستخدام جهاز iOS أو Android ، Android TV.

تطبيق واجد خليجي للاندرويد

تحميل تطبيق واجد خليجي للايفون

تنزيل Wide Khaliji للسمارت تيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock