العاب الاندرويد

تحميل لعبة slave simulator الممنوعة للاندرويد برابط مباشر مجانا 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة slave simulator الممنوعة للاندرويد برابط مباشر مجانا 2024.

لعبة slave simulator للاندرويد 2024 جرب رد فعلك! ستفعل كل شيء لجعل رئيسك ينام بقدر ما تستطيع! اضغط على الأزرار في الوقت المحدد واكسب أموالاً طائلة لتحسين منزلك. السرعة ستزيد في كل وقت! هل يمكنك عمل تصميم داخلي أسود بالكامل؟ هذه هي أول لعبة لي ، لذا كن لطيفًا ولا تحكم من فضلك.

خادم محاكاة مالك العبيد لعبة slave simulator هو محاكي الرقيق ثنائي الأبعاد الاستراتيجي البحت تدور أحداثه في العصور الاستعمارية حيث تتمثل مهمتك في إدارة أعمال مختلفة بقبضة حديدية وحركة مرور في العبيد للقيام بالعمل الشاق. للعب خادم محاكاة مالك العبيد APK أول شيء تفعله هو إنشاء لعبة. عليك الاختيار بين أربعة مستويات صعوبة وما إذا كنت تفضل اللعب كطغاة أو محررين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شراء إضافات مختلفة بالماس لتخصيص التجربة.

تحميل لعبة slave simulator الممنوعة للاندرويد برابط مباشر مجانا 2023

تحميل لعبة slave simulator apk للاندرويد

باستخدام هذا المحاكاة ، ستتمكن من تداول العبيد في السوق ، وشراءها وبيعها ، وإدارة ظروف معيشتهم. يمكنك أيضًا توظيف موظفي الأمن لحراسة عبيدك لمنعهم من الهروب أو التحريض على تمرد ضدك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين العبيد لمؤسسات مختلفة للعمل وتوليد الدخل لك. علاوة على ذلك ، من الممكن استكشاف التقنيات الجديدة من أجل زيادة الدخل أو غيرها من الخصائص المفيدة التي قد تمنحك ميزة على منافسيك في العالم التنافسي لملكية الرقيق.

حول لعبة slave simulator

تم إصدار تطبيق “ Slavery Simulator ” في 20 أبريل وتم تنزيله أكثر من 1000 مرة قبل إزالته يوم الأربعاء. تظهر الصور من اللعبة أنه يمكن للاعبين اختيار أحد هدفين في بداية محاكي مالك العبيد: مسار الطاغية أو مسار المحرر,” وفقًا لـ CNN. وأضاف وصف اللعبة أن اللاعبين يمكن أن يصبحوا مستعبدين أثرياء أو يعملون من أجل إلغاء الرق.

تلقى المستخدمون تعليمات لاستخدام المستعبدين لإثرائهم ، ووقف إلغاء الرق وتوليد الثروة. دفعت اللعبة اللاعبين باستمرار برسائل مثل “ أنت بحاجة إلى حراس! ” لمنع المستعبدين من الهرب أو التمرد و “ مستوى الرقيق: أعلى مستوى ، أعلى ربح سيحققه العبد. ” تخبر لقطات الشاشة الخاصة باللعبة المستخدمين أيضًا بتوظيف مقاتلين ، مشيرة إلى أن حارسًا واحدًا يكفي عادةً لـ 30

رابط تحميل لعبة slave simulator

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock