تطبيقات الايفون

تحميل برنامج تغيير الصوت للايفون للرجل وللمراءة 2024 مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج تغيير الصوت للايفون للرجل وللمراءة 2024 مجانا.

برنامج تغيير الصوت للايفون، voice over هو تطبيق يقدم لك ميزه تغير صوتك الى صوت : امراه او رجل او طفل او روبرت، اصوات متنوعه ومضحكه اخرى يمكنك الاستمتاع بها وبمعنى اخر اننا نقوم بتغيير الصوت اثناء المكالمه الهاتفيه “change Voice call” وهذا طبعا بدافع المزاح والضحك لاغير، والجميل في برنامج تغير الصوت على الايفون، انه يمكنك من خداع اصدقائك أثناء المكالمة او المراسلة عبر مواقع التواصل الاجتماعية،طبعا دون ان يتعرفو عليك.

برنامج تغيير الصوت للايفون هو أحد أشهر التطبيقات الموجودة علي متجر التطبيقات جوجل بلاي ويحظي بشعبية كبيرة جداً خصوصاً في الفترة الأخيرة وتعتمد فكرة التطبيق علي التلاعب بالأصوات وإضافة تأثيرات جديدة إليه حتي تتمكن من الإتصال بأي شخص بدون أن يستطيع تحديد هوية من يكلمه وهي خاصية رائعة توفرها العديد من التطبيقات.

وهذا الأمر يمنحك القدرة على عمل مزحة أو مقلب مضحك مع الأصدقاء أو العائلة، كما أن برامج تبديل الصوت مهمة جدا إذا كنت تحاول ارسال رسالة صوتية على أحد تطبيقات الدردشة، أو لا تريد لشخص ما أن يقوم بتسجيل صوتك أثناء المكالمة على الهاتف.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل برنامج تغيير الصوت للايفون كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل برنامج تغيير الصوت للايفون للرجل وللمراءة 2023 مجانا

تحميل برنامج تغيير الصوت للايفون للرجل وللمراءة

فضلاً عن أن تنزيل برنامج تغيير الصوت يجعل تقوم بتغير صوتك من رجل إلى فتاة أو العكس، كما أن آلية عمله لا تقتصر على الصوت اللايف المباشر بل يمكن أيضاً استخدام البرنامج على الأصوات المسجلة على أن يتم تطبيق التأثير الذي ترغب به عليها، كما يمكنك أيضاً إضافة بعض التعديلات والتأثيرات التي يشتمل عليها مغير الصوت إلى بعض الملفات الصوتية المحفوظة داخل ذاكرة تخزين الهاتف.

يسمح لك برنامج تغيير الصوت للايفون بأن يبدو صوتك مثل اصوات مجموعة واسعة من المشاهير ، بالإضافة إلى تحديد شخصيات خيالية و هو يحتوي على أكثر من 100 صوت التطبيق سهل الاستخدام للغاية و ما عليك سوى السماح بالوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، واختيار المشاهير الذين تريدهم من القائمة ، ثم بدء التسجيل!

شاهد ايضا :

تحميل برنامج Sweatcoin للايفون برنامج المشي بفلوس للايفون.

تحميل مدى باي Mada Pay للايفون وللاندرويد اخر اصدار.

تحميل تطبيق Auto Clicker للايفون.

تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم Locket Plus IOS مهكر مدفوع.

مميزات برنامج تغيير الصوت للايفون للرجل وللمراءة مجانا

  • voice changer plus يوفر لمستخدمي الأيفون العمل بكفاءة عالية ومميزة، ولا تجعل مستخدمه يمل من استخدامه.
  • ويمكن عبره من عمل مقالب بجعل الصوت مضحكاً جداً بل ومثيراً للإعجاب احيانا.
  • كما أنه يوفر حوالي خمسة وخمسون صوت مع وجود نغمات مثل الغيتار والهيليوم، والروبوتات.
  • كما أنه يتميز بخاصية دعم voice over، ويوفر وظيفة قطع المكالمات والأصوات، وتغيير الصوت أثناء المكالمة.
  • يمتك خاصية تسجيل المكالمة، ويتميز بتوفير إزالة جميع الإعلانات المتواجدة في البرنامج.
  • وأيضاً يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو وتغيير اللوجو الخاص بالبرنامج.
  • كما أنه يتوفر بعدة لغات، وأهم ما يميزه أنه متوافق مع أجهزة iPad,iPhone, iPod touch.

تحميل برنامج تغيير الصوت للايفون

أضبحت برامج تغيير الصوت اثناء المكالمة إلى امرأة – رجل – طفل وغيرها من الأصوات من أكثر البرامج التي يستخدمها الناس من أجل عمل مقالب في اصدقائهم وافراد عائلاتهم، حيث يتوفر عدد كبير جدا من التطبيقات التي توفر لك خاصية تغيير الصوت في الموبايل. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل برنامج تغيير الصوت للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock