شروحات تقنية

طريقة حجب المواقع الإباحية من المتصفح جوجل كروم للاندرويد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول طريقة حجب المواقع الإباحية من المتصفح جوجل كروم للاندرويد.

حظر المواقع الإباحية من الهاتف.. تُشكّل المواقع الإباحية خطرًا يُهدّد أخلاق المُجتمعات خاصّةً فئة الشباب، وهذا ما يدفع الأهل لإبقاء أبنائهم بعيدًا عنها قدر الإمكان ومنعهم من الوصول إليها باستخدام الهواتف المحمولة باعتبارها أجهزةً خاصّةً بهم يصعب مراقبتها،  طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم للاندرويد بدون برامج ، يبحث الكثير عن كيفية حجب المواقع الإباحية من المتصفح جوجل كروم للاندرويد أو كيفية حظر حجب المواقع الإباحية من المتصفح جوجل كروم من الموبايل بدون برامج .

حديثنا اليوم حول كيفية حجب المواقع على متصفح جوجل كروم والذي من خلاله سوف أوفر لك العديد من الطرق التي من خلالها سوف تتمكن من حظر المواقع على متصفح جوجل كروم وطرق أخرى لحجبها على مختلف المتصفحات مع تقديم طريقة مميزة جدا سوف تساعدك على حجب هذه المواقع على جهازك بشكل كلي. هناك بعض التطبيقات ، سواء لأنظمة Android أو أي نظام آخر ، ويتم استخدام DNS Changer لهواتف Android لتغيير إعدادات DNS الخاصة بالهاتف على خوادم الشركات الكبرى ، مما يتيح لك تصفح الإنترنت بسهولة أكبر. وبأمان تام.

طريقة حجب المواقع الإباحية من المتصفح جوجل كروم للاندرويد

كيفية حجب المواقع الإباحية من متصفح الإنترنت جوجل كروم

طريقة حجب المواقع الإباحية من المتصفح جوجل كروم لكن قبل أن تقوم بأخذ قرار بحجب المواقع من الهاتف نهائيا سواء كانت اباحية أو مواقع أخرى تنتقيها لسبب ما، فلابد من معرفة سبب ذلك وما التضحيات التي يمكنك التخلي عنها.

  1. افتح أولاً قائمة الإعدادات التي توجد في متصفح كروم.
  2. فعّل الخيار التالي: Turn on SafeSearch والذي يوجد في قائمة SafeSearch filters
  3. بعدها قم بالنقر على زر Lock SafeSearch وذلك لمنع إيقاف الخاصية التي تعمل على البحث الآمن أو ما يعرف بالخيار SafeSearch
  4. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك في جوجل في حالة إذا طُلب منك تسجيل الدخول
  5. انقر على زر Lock SafeSearch ثم القيام بالنقر على Back to Search settings وبعد الانتهاء من هذه الخطوات جميعاً اضغط على حفظ التغييرات الخاصة واضغط على حفظ أو Save
وفى حالة استخدام الموبايل يتم الدخول على موقع google ثم من القائمة الجانبية اختر (الإعدادات). ثم من فلاتر البحث الآمن قم باختيار (إخفاء النتائج الجنسية الصريحة). ومن أسفل الصفحة قم بالضغط على (حفظ) لتطبيق التغيرات.

برنامج قفل المواقع الإباحية من هاتف أندرويد

FamiSafe : هذا التطبيق مخصص للمراقبة الابوية، حيث بإمكان الآباء عن طريق هذا التطبيق منع المحتوى الإباحي من هواتف أبنائهم عن طريق ميزة تصفية المحتوى content filtering . ما عليك الا تثبيته على هاتف طفلك، ثم انشاء حساب عليه، ومن اعدادات التطبيق قم بتفعيل خاصية حظر مواقع الويب، ثم قم بتحديد بمنع المواقع الاباحية.

حجب المواقع الإباحية من خلال جوجل كروم

ثمة طريقة سهلة يمكنك اعتمادها لحجب وحظر المواقع الإباحية من متصفح جوجل كروم الخاص بك، وهي طريقة جوجل كروم التي تتبع فيها الخطوات الآتية:

  • نسخ هذا الرابط.
  • لصق الرابط في خانة بحث متصفح جوجل كروم.
  • عمل فلاتر “البحث الآمن”.
  • النقر على ثان خيار “إخفاء النتائج الجنسية الصريحة”.
  • النقر على زر حفظ.

حجب حجب المواقع الإباحية من خلال متصفح جوجل كروم

هذه الطريقة تعتبر الأسهل من بين كل الطرق، فقط كل ما عليك هو القيام بفتح متصفح جوجل كروم وقم بلصق هذا العنوان في خانه البحث  www.google.com/preferences  وبعد ذلك قم بعمل فلاتر البحث الآمن، وبعدها قم بتحديد  الخيار الثاني وهو إخفاء النتائج الجنسية الصريحة.

كيفية حجب المواقع الإباحية نهائيا

قم بتنزيل تطبيق DNS Changer الجديد على هاتفك من خلال الضغط هنا .

  1. تعديلip address إلى أي بي ثابت، وفي المثال هنا استخدمنا 192.168.1.128
  2. تعديل DNS1 إلى 77.88.8.7 وهذا أساسي لابد من كتابة نفس الارقام، حيث يساعد هذاdnsفي عمل فلتر للمواقع غير مرغوب فيها.
  3. عديل DNS2 الي 77.88.8.3

ثم اضغط حفظ SAVE لحفظ التغيرات التي قمت بها في الخطوات الثلاث

تذكر متابعي موقع منبع المعرفة للشروحات أن تقوم بتثبيت التطبيقات الموثوق بها والتي تتناسب مع احتياجاتك وتوجهاتك الشخصية. يجب أيضًا تأمين تلك التطبيقات برمز مرور قوي لمنع أي تعديلات غير مصرح بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock