تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Celebrity Voice لتغيير الصوت اندرويد وايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Celebrity Voice لتغيير الصوت اندرويد وايفون 2024.

تطبيق Celebrity Voice Changer Lite هو تطبيق مجاني، يوفر لك القدرة على تغيير الصوت وتحويله إلى صوت مطابق لصوت أحد المشاهير مباشرةً وفي الوقت الفعلي، كل ماعليك فعله هو التحدث من خلال الميكروفون ليتم تحويل صوتك مباشرةً إلى صوت الشخصية التي قمت باختيارها. التطبيق يعمل بطريقة احترافية، ولايكتفي فقط بتغيير طبقة صوتك أو تسريع أو إبطاء الكلام فقط، أو إضافة صدى مزعج للصوت مثل ماتفعل الكثير من تطبيقات تغيير الصوت.

كما يمكنك استخدام برنامج مغير الصوت في العاب الاون لاين، فيمكنك تغيير صوتك في بابجي موبايل إلى صوت شخص آخر والمزاح مع اصدقائك، بالإضافة إلي أنه يمكنك تسجيل فيديو بأصوات مختلفة للتيك توك فيمكنك تغيير صوتك إلى شخص آخر سواء امرأة او طفل او انسان آلي بكل سهولة، واستخدام هذا الفيديو للمرح مع اصدقائك، كما يمكنك مشاركته عبر التيك توك والفيس بوك وانستجرام.

تحميل تطبيق Celebrity Voice لتغيير الصوت اندرويد وايفون

مميزات تطبيق Celebrity Voice لتغيير الصوت

  • التطبيق متوفر للتنزيل والاستخدام مجاناً ولا يحتاج إلى دفع أي مصاريف .
  • التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الإطلاق بل هو مساحته صغيرة .
  • يقوم التطبيق بتسجيل المقاطع الصوتية وإرسالها ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب وفيس بوك وغيرها .
  • يتيح لك التطبيق إمكانية وضع التسجيل الصوتي الخاص بك كنغمة لهاتفك .
  • يحتوي على العديد من التأثيرات المختلفة.
  • حجم البرنامج خفيف ولا يتجاوز 10 ميجا.
  • سهولة استخدام واجهة التطبيق.
  • استخدام التسجيلات كنغمة رنين للهاتف.
  • دمج الصوت بالصورة.
  • استخدام البرنامج في التعليق الصوتي.
  • مشاركة الملفات على برامج السوشيال ميديا.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية وضع التسجيل الصوتي كنغمة للإشعارات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي .
  • يحتوى التطبيق على العديد من المؤثرات الصوتية التي يمكنك أستخدامها بكل سهولة من اجل الضحك والفكاهة .

تحميل تطبيق Celebrity Voice

يسمح لك هذا التطبيق بأن يبدو صوتك مثل اصوات مجموعة واسعة من المشاهير ، بالإضافة إلى تحديد شخصيات خيالية و هو يحتوي على أكثر من 100 صوت التطبيق سهل الاستخدام للغاية و ما عليك سوى السماح بالوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، واختيار المشاهير الذين تريدهم من القائمة ، ثم بدء التسجيل! يسمح لك الإصدار المجاني بالتسجيل لمدة ثماني ثوانٍ تقريبًا مع توفر النسخة المدفوعة للحصول على وقت تسجيل أطول.

إنه أحد أشهر وأفضل تطبيقات مغير الصوت لنظام اندرويد على الإطلاق ، بشهادة أكثر من مليون مستخدم ، لأنه يمكن أن يحول صوتك إلى صوت غريب ومختلف ، وكذلك تحويله إلى صوت يجلب المشاهير جميع أنواع المؤثرات الصوتية المثيرة التي يمكنك تجربتها. هناك بعض التأثيرات الرائعة وبعض التأثيرات الرائعة والمذهلة. للاندرويد تحميل من هـــنــــا. للايفون تحميل من هــــنــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock