تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق منصة Quotex كوتكس 2024 لتداول الفوركس للاندرويد

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق منصة Quotex كوتكس 2024 لتداول الفوركس للاندرويد.

تطبيق منصة Quotex يوضح أداءً رائعًا ويمكن لأي شخص تعلمه في أي وقت من الأوقات ، ويسهل تحديد أي أصل قابل للتداول ، ويقدم مجموعة جيدة من أدوات الرسم والمؤشرات ، وربما الشيء الأكثر لفتًا للانتباه حول منصة Quotex – فهو سريع للغاية و دقيق حساب تجريبي مجاني. مطابق تمامًا لحساب تداول حقيقي ، ولكن مع رصيد تداول تجريبي قابل للتجديد بقيمة 10000 دولار ، سيساعدك على التعرف على النظام الأساسي وتحسين مهاراتك في التداول 10 دولارات كحد أدنى للإيداع.

تتيح منصتنا الحد الأدنى من الاستثمارات لبدء التداول ؛ أيضًا الحد الأدنى للاستثمار في الصفقة الواحدة هو 1 دولار. تداول دقيق. نحن نتعاون مع أفضل مزودي السيولة ، ولهذا السبب يتم تحديث أسعار التداول والرسوم البيانية لدينا بأعلى المعدلات والدقة وبالمثل ، فإن إجراء التنبؤ هو بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو مراقبة حركة أسعار الأصول. علاوة على ذلك ، يمكنك دراسة السوق وتحليل مخططات التداول. وانت انتهيت.

تحميل تطبيق منصة Quotex كوتكس 2023 لتداول الفوركس

تحميل تطبيق منصة Quotex كوتكس للاندرويد

تطبيق Quotex هو وسيط الخيارات الثنائية تأسست عام 2020 وتقدم إشارات السوق وتحاكي التداول على منصة ويب مخصصة. توضح مراجعتنا كيفية بدء التداول باستخدام Quotex ، بما في ذلك عملية الإيداع والسحب ودعم العملاء ومكافآت الترحيب.

تطبيق منصة Quotex هي علامة تجارية لشركة Awesomo Ltd ، وهي شركة مقرها في سيشيل منظمة من قبل International مركز تنظيم الأسواق المالية (IFMRRC). تم اعتماد الشركة كوسيط مرخص في نوفمبر 2020. تعمل شركات الوساطة على الجمع بين الأدوات القوية ومنتجات الخيارات الرقمية البسيطة.

تقتصر خيارات الدفع لسكان الولايات المتحدة أو كندا أو هونج كونج أو ألمانيا على العملات المشفرة ، ولكن يمكن للبائعين فتح حسابات في هذه المناطق.اخر الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية ، التي لا يتحدث عنها أحد ، هي الميزات التي تأتي معها. تقدم جميع منصات تداول الخيارات الثنائية المحمولة تقريبًا ميزات فريدة مثل الحساب التجريبي والسحب والإيداع السريع.

مميزات تطبيق منصة Quotex كوتكس لتداول الفوركس

  • توفر اللغات يتوفر التطبيق استخدامه بأكثر من 14 لغة حتي يغطي أغلب لغات مستخدميه من حول العالم، من أهم تلك اللغات المتوفرة اللغة العربية والانجليزية.
  • تطبيق مجاني يوفر التطبيق حساب تجريبي بعملة افتراضية تمكن مستخدميه من الحصول على تجربة تحاكي الواقع بمجانية كاملة.
  • الدعم الفني تمتلك منصة التداول كيوتكس فريق من الدعم الفني المتوفر على مدار اليوم دون توقف لمساعدتك في فهم أعمق لتجربة التداول المالي واستخدام التطبيق.
  • اتاحة التطبيق يعتبر تنزيل تطبيق كيوتكس واستخدامه متاح تقريبا لكل دول العالم دون استثناء، وهذه تعتبر تجربة فريدة حيث ان اغلب التطبيقات المشابهة تقوم بحظر بعض الدول وبالأخص الدول العربية.
  • ذلك لأن التطبيق يوفر للمبتدئين في مجال التداول المالي حساب افتراضي ب 10 الاف دولار افتراضي، يمكنك ذلك من الحصول على تدريب محاكي للواقع.
  • أتاح التطبيق لمستخدميه الحد الأدنى للإيداع وهو 10 دولارات، مع إمكانية بدء أول عملية تداول عن طريق 1 دولار فقط.
  • تحديث مستمر للاسعار حتى تطابق الأسعار الفعلية لسوق المال العالمي، خدمة عملاء تعمل دون توقف في خدمتك سواء كان سؤالك عن كيفية استخدام التطبيق او كيفية انجاز مهام التداول بأقل تعرض لخطر خسارة اموالك.
  • تم اتاحة العديد من حلول الدفع للمستخدمين حتى تختار الأنسب والأسهل اليك.

تحميل تطبيق منصة Quotex كوتكس للتداول

تطبيق منصة Quotex هو وسيط خيارات رقمي جديد للاستثمار في أكثر من 100 سوق. تم إنشاء المنصة في عام 2020 وتديرها شركة Maxbit LLC (المالك) بعنوان First Floor، First St Vincent Bank LTD Building، James Street، Kingstown، St. Vincent und die Grenadinen حيث ستجد المقر الرئيسي للشركة.

إن تطبيق منصة Quotex وسيط خارجي نموذجي يقبل جميع أنواع العملاء. يمكنك التداول في الأسواق من خلال الحصول على عائد مرتفع يصل إلى 95% ، مما يعني أنك تستثمر $100 في مخطط EUR / USD صاعد ، وإذا كنت على حق في فترة زمنية معينة سوف تكسب $195 فلا تتردد و لتحمله الان لفتح افاق حياة جديدة لك.

تحميل تطبيق منصة Quotex للاندرويد

موقع تطبيق منصة Quotex الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock