تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق analytics for facebook للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق analytics for facebook للاندرويد والايفون .

قامت شركة فيس بوك بإطلاق تطبيق analytics for facebook من أجل مساعدتك أنت وفريق عملك علي متابعة الجهود المبذولة في نمو الشركة والمشاركة في جهود التحويل، حيث يُمكنك هذا التطبيق من إمكانية عرض وقياس التقارير الرئيسية بسهولة بالإضافة إلي إمكانية التحقق من المؤشرات التلقائية وتلقي الإشعارات عند حدوث أي تغييرات. كل ماعليك فعله هو القيام بتسجيل الدخول إلي التطبيق عبر إستخدام بريدك الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه علي الفيس بوك من أجل إستخدام التحليلات التي توفرها فيس بوك.

أطلقت شركة فيسبوك تطبيق جديد يحمل اسم Facebook Analytics، ليساعدك أنت وفريق عملك في متابعة مدى نمو قاعدة المتابعين لنشاطك التجاري ومعدل تفاعلهم مع إعلاناتك ومعدل التحويلات Conversions، وكذلك متابعة التقارير الرئيسية بسهولة وتلقي إشعارات عند حدوث أي تغييرات في بيانات نشاطك التجاري، ويهدف هذا التطبيق إلى تمكين أصحاب الأعمال التجارية من متابعة وتطوير عملهم بكل سهولة.

نظرًا لنضج التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث لا تقتصر الشركات على مجرد الحصول على الإعجابات والمتابعين والوصول إليهم بل يريدون تحقيق أقصى استفادة تجارية من خلال التطبيقات مثل فيسبوك والبوتات التسويقية على مسنجر والحسابات الاحترافية وعلامات التسوق على إنستجرام وتطبيق واتساب للأعمال التجارية الجديد WhatsApp For Business، لذلك يريد فيسبوك تقديم أدوات جديدة لإبقائه داخل المنافسة التي كان يعتليها.

تحميل تطبيق analytics for facebook للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق analytics for facebook النسخة المدفوعة

باستخدام analytics for facebook، يمكنك معرفة من يهتم بك ، ومن لم يعد معجبًا بك ، وما هي أكثر الصور التي نالت إعجابك. أنشأ Sky-Studio تحليلات Facebook كأداة تحليلية. باستخدامه ، يمكنك رؤية أداء مشاركاتك. هذا مفيد عند استخدام Facebook للأعمال. ستعرف كيف ومتى تنشر ، ومن ستستهدف ، وما هي النغمة التي يجب استخدامها. وبالتالي ، من المحتمل أن تزيد معدلات التحويل والأرباح. هذا التطبيق خفيف الوزن أيضًا. لن تتأثر التطبيقات الموجودة على جهازك المحمول بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أن لديك ما لا يقل عن 5 ميجا من مساحة التخزين وأن جهازك يحتوي على 6.0+ نظام تشغيل Android.

Analytics for Facebook هي أداة تحليلية تم إنشاؤها بواسطة Sky-Studio. يسمح لك بفهم تأثير منشوراتك على Facebook. إنه مفيد عند استخدام Facebook للأعمال. ستعرف الوقت المناسب للنشر والأشخاص المناسبين للاستهداف وطريقة الاستخدام. على هذا النحو ، من المحتمل أن تزيد معدلات التحويل وأرباحك.

مميزات تطبيق Facebook Analytics للجوال

  • البرنامج مُقدم بشكل مجاني تمامًا بواسطة شركة فيسبوك ، وسوف تجدون رابط تحميل مباشر متوفر أعلى هذه الصفحة للمتوفر للحصول على التطبيق برابط مباشر وسريع والحصول على التطبيق أيصًا عبر موقع جوجل بلاي.
  • عبر هذا التطبيق سوف يتمكن المستخدم من الاطلاع على معدلات التحويل وأهم أدوات القياس والتقارير المهمة الأخرى المعلقة بالصفحات والحسابات المختلفة على مواقع التواصل.
  • كما يُمكن أيضًا الإطلاع على الفلاتر والمخططات التي يقوم المستخدم بإنشائها عبر هذا التطبيق على الويب.
  • البرنامج ساعد عدد كبير من الأشخاص على تحسين خطة العمل الخاصة بإدراة الحسابات والصفحات الخاصة بهم.
  • كما أن هذا التطبيق سهل الاستخدام تمامًا ، ويُمكن لأي شخص سواء أصحاب البيزنس المبتدئين أو أصحاب الخبرة استخدام هذا التطبيق بسهولة مُطلقة وفي أي وقت.
  • حجم التطبيق مناسب جدًا لجميع الأجهزة لأنه ذات حجم صغير نوعًا ما يبلغ فقط حوالي 24 ميجا بايت فقط ، كما أنه يعمل على أندرويد 9 أو الأحدث.
  • احصل على إشعارات عندما يحب الأصدقاء تعليقك على مشاركاتك.
  • ابحث عن الأحداث الاجتماعية المحلية ، ووضع خطط للقاء الأصدقاء
  • نسخ الصور احتياطيًا عن طريق حفظها في ألبومات.
  • اتبع الفنانين ومواقع الويب والشركات المفضلة لديك للحصول على آخر الأخبار.
  • ابحث عن الأنشطة التجارية المحلية للاطلاع على المراجعات وساعات التشغيل والصور.
  • العب الألعاب مع أي من أصدقائك على Facebook.
  • شراء وبيع سلع وخدمات.

تحميل تطبيق analytics for facebook مهكر

يُعتبر analytics for facebook بمثابة أداة لتحليل التفاعل الخاص بالعمل على الشبكة، حيث يُقدم نظرة على مستوى وصول الإعلانات أو الصفحات للمستخدمين الأخرين ويُقدم الأرقام التي بإمكانها مساعدة صاحب العمل أو الإعلان على تطوير طريقة عمله باستمرار.

كما يُقدم التطبيق بيانات خاصة بالتفاعل حسب المنطقة الجغرافية، العُمر، الجنس، وغيرها من البيانات المُهمة بشكل شبيه إلى حدٍ ما بأداة قوقل Analytics الشهيرة. وقامت الشركة بإتاحة التطبيق للمستخدمين على منصتي آي أو اس وآندرويد، وذلك قبل مؤتمر فيسبوك السنوي F8.

يُمكن تحميل التطبيق لمستخدمي آندرويد من هنا.

ويمكن تحميل التطبيق لمستخدمي آيفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock