برامج مشاهدة القنوات

تنزيل تطبيق الفجر الجديد البث المباشر 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق الفجر الجديد البث المباشر 2024.

تعد قناة الفجر الجديد من القنوات المميزة التي تبث على القمر الصناعي نايل سات. ويقصدها عدد كبير من الناس لمتابعة المباريات من خلالها، بالإضافة لمجموعة متنوعة من البرامج والمنوعات.ويهتم كثير من متابعي قناة الفجر الفضائية بالتطبيق الجديد الذي أطلقته قناة الفجر، ويضم التطبيق أقوى الأفلام العربية والأجنبية، وكذلك أحدث المسلسلات، كما يعرض التطبيق جميع المباريات وبجودة ودقة عالية، بالإضافة إلى احتوائه على سبع قنوات للبث المباشر.

ويمكنك الآن تحميل تطبيق الفجر الجديد للاندرويد والاستمتاع بالكثير من المزايا وما يقدمه التطبيق من مباريات وأفلام ومسلسلات.وفي سياق آخر يزداد البحث بشكل مستمر عن قناة الفجر الفضائية وترددها بسبب نسبة المتابعة العالية التي تحظى بها القناة والاهتمام بما تقدمه من محتوى وبرامج.

أما عن المحتوى الترفيهي لقناة الفجر فهو متنوع وشامل لجميع اهتمامات الجمهور، فتعرض أحدث المباريات المهمة، وكذلك مختلف المسلسلات والأفلام المطلوبة من قبل جمهور القناة. لذلك ومن المسلسلات المهمة التي عرضت على القناة: مسلسل جريمة شغف، مسلسل وادي الذئاب، مسلسل مأمون وشركاه، مسلسل تحت الحزام. وأما عن تردد قناة الفجر الجديد على القمر الصناعي نايل سات فهو: 11748 الاستقطاب: عمودي V معامل الخطأ: 4/3.

تنزيل تطبيق الفجر الجديد البث المباشر

تطبيق الفجر الجديد لمشاهدة الافلام و المسلسلات الحصرية

مؤسسة إعلامية فلسطينية مستقلة منتشرة محلياً وإقليميا. ذات كادرمؤهل يحظى بالشعبية والمصداقية التي بنيت عبر الأعوام الماضية. حيث يعتبر تطبيق الفجر الجديد مرصدا ومرجعاً للأحداث المحلية متتبعاً للتراث والهوية الفلسطينية. وأداة تغيير وتطوير وتأثير يلتف حولها المجتمع ضمن برامج مميزة ونوعية.

كما تأسس تلفزيون الفجر في طولكرم في العام 1996 كشركة مساهمة خصوصية. و ذلك من قبل المرحوم الدكتور سمير السرغلي الذي تولى ادارته والنهوض به وتطويره ليكون حلقة الوصل الأقوى اجتماعيا في طولكرم والاوسع انتشارا من حيث التغطية وبعد وفاته رحمه الله.

تولى ادارته نجله الزميل أحمد السرغلي الذي كان يشغل سابقا منصب المدير الإداري للتلفزيون. ومنذ توليه منصب المدير العام أخذ على عاتقه مواصلة مسيرة النجاح والاستثمار في فريق العمل وتطويره الى جانب الاستثمار في الجوانب التقنية والفنية. ليكون تلفزيون الفجر الأكثر تطوراً محليا واقليمياً من خلال موقعه الالكتروني وصفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك قم الان بتنزيل تطبيق الفجر الجديد مجانا من موقعنا اسفل المقالة.

تردد قناة الفجر الجديد على نايل سات

هنا نقدم لكم تردد قناة الفجر الرياضية بث مباشر، والذي يتيح لكم المشاهدة بشكل مباشر عبر شبكة الإنترنت في بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع.

كما انه من الجدير بالذكر أن قناة الفجر حققت شهرتها الواسعة من خلال ما تقدمة من محتوى استطاع أن يجد القبول لدى المشاهد العربي، فقناة الفجر تتمسك بالهوية الفلسطينية والعربية، حيث تقدم القناة كل ما يتعلق بالمواطن الفلسطيني، وأخذت القناة على مسؤوليتها توصيل المعاناة التي يعاني منها المواطن الفلسطيني في ظل الاحتلال الصهيوني الغاشم، لذلك فقناة الفجر هي صوت فلسطين للعالم الخارجي والمجتمع الدولي، وإظهار الفظاعات والانتهاكات والاعتداءات الوحشية التي يتعرض لها الفلسطينيين على يد الاحتلال الصهيوني.

برامج قناة الفجر الجديد 2024

  • برنامج زجل تقديم الشاعر حسن كنانة.
  • قمرة تقديم الإعلامي أحمد الشقيري.
  • المواهب العربية ArabIdol الموسم الرابع.
  • كما يقدمبرنامج رامز يلعب بالنار تقديم الفنان رامز جلال.
  • نقطة وشطر جديد تقديم الشيخ عمار مناع.
  • برنامج حديث الفجر تقديم الشيخ محمد الغول أبو الأرقم.
  • و Arab Got Talent عرب جوت تالنت الموسم الخامس.
  • برنامج فتاوي ومضان تقديم فضيلة مفتي طولكرم الشيخ عمار البدوي.

أشهر المسلسلات ألتي قدمتها قناة الفجر الجديدة

  • مسلسل عطر الشام.
  • و مسلسل صرخة روح.
  • مسلسل جريمة شغف.
  • ايضا مسلسل وادي الذئاب.
  • مسلسل مأمون وشركاه.
  • و مسلسل باب الحارة ج 8..
  • كما يقدم مسلسل العراب تحت الحزام.

تحميل تطبيق الفجر الجديد

و في الختام تعد قناة الفجر الفضائية من القنوات المميزة التي تبث على القمر الصناعي نايل سات. كما يقصدها عدد كبير من الناس لمتابعة المباريات من خلالها، بالإضافة لمجموعة متنوعة من البرامج والمنوعات. تلفزيون الفجر الجديد مباشر مباريات: ويهتم كثير من متابعي قناة الفجر الفضائية بالتطبيق الجديد الذي أطلقته قناة الفجر، ويضم التطبيق أقوى الأفلام العربية والأجنبية …

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock