افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم The Omen مترجم HD برابط واحد كامل

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم The Omen مترجم HD برابط واحد كامل.

مشاهدة وتحميل فيلم The Omen مترجم 2006 مترجم اون لاين كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات مزعجة وتنزيل مباشر فيلم الاثارة والرعب الاجنبي “The Omen 2006 الطالع” مترجم للعربية بجودة عاليه HD BluRay 4k 720p, 1080p من ماي سيما كلوب ايجي بست اكوام فاصل اعلاني Dailymotion حصرياً على موقع شاهد وبس من خلال موقع منبع المعرفة للافلام و المسلسلات الحصرية الجديدة و القديمة الكلاسيكية على حد سواء كما تباين الاعمال بين العربية و الاجنبية و الاسيوية و ايضا التركية.

مشاهدة وتحميل فيلم The Omen مترجم 2006 الطالع” مترجم اون لاين كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات وتحميل مباشر فيلم الاثارة والرعب “The Omen 2006” بجودة عالية HD DVD BluRay 720p مترجم عربي، مشاهدة من ماي سيما كلوب شاهد فور يو اب عالم سكر فاصل اعلاني اكوام Dailymotion حصرياً على سيما وبس المقدم لكم من قبل فريق عمل منبع المعرفة الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري لذلك لتبقى لنهاية المقالة جيث سنمدك بلينك المشاهدة المباشر و المجاني على عكس باقي مواقع المعروفة.

تحميل ومشاهدة فيلم The Omen مترجم HD برابط واحد كامل

قصة فيلم The Omen

بعد سلسلة من الحوادث الخارقة للطبيعة، يدرك مسؤول أمريكي أن ابنه الصغير قد يكون حرفيًا تجسيد للشيطان. تدور أحداث The Omen حول Robert Thorn (Gregory Peck) ، السفير الأمريكي في إيطاليا ، الذي يتبنى طفلًا رضيعًا بعد وفاة ابنه حديث الولادة. سرعان ما يدرك Robert أن الطفل ، الذي أطلق عليه اسم Damien ، ليس طفلًا عاديًا ، بل هو المسيح الدجال.

The Omen (النذير) هو فيلم رعب خارق للطبيعة بريطاني من إخراج Richard Donner وبطولة Gregory Peck و Lee Grant و Harvey Stephens. Robert Thorn: سفير أمريكي في إيطاليا يتبنى طفلًا رضيعًا يُدعى Damien. Katherine Thorn: زوجة Robert ، التي تُعاني من اضطرابات نفسية بعد وفاة ابنها. Damien Thorn: طفل رضيع يُتبناه Robert و Katherine ، وهو المسيح الدجال. Father Merrin: كاهن كاثوليكي يُساعد Robert في فهم Damien.

رابط مشاهدة فيلم The Omen مترجم HD

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل و مشاهدة هدا الفيلم الرائع المليء بالعديد من الاحداث المثيرة و التي ستاخدك لعالم اخر جديد مليء بالتفاعلات و الاحاسيس الجديد التي لن تخوض في غمارها الا من خلال مشاهدتك لهدا الفيلم الحصري الشيق الدي نقدمه لك من خلال موقعنا منبع المعرفة للافلام الحصرية الجديدة.

لمشاهدة فيلم The Omen مترجم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock