افلام و مسلسلات

تحميل فيلم Anyone But You مترجم بجودة عالية Blurey كامل 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل فيلم Anyone But You مترجم بجودة عالية Blurey كامل 2024.

مشاهدة و تحميل فيلم أي شخص إلا أنت فيلم Anyone But You مترجم كامل أي شخص غيرك بطولة سيدني سويني و غلين باول و دارين بارنت اونلاين بجودة 1080p WEB-DL عالية اون لاين من خلال موقع منبع المعرفة للافلام و المسلسلات الحصرية الجديدة و القديمة الكلاسيكية على حد سواء كما تباين الاعمال بين العربية و الاجنبية و الاسيوية و ايضا التركية.
مشاهد وتحميل فيلم “Anyone But You 2023 أي شخص إلا أنت” مترجم اون لاين بجودة عالية HD DVD BluRay كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات فيلم الرومانسية والكوميديا “Anyone But You 2023” مترجم للعربية من ايجي بست فاصل اعلاني اكوام Dailymotion حصريا على موقع ماي سيما.
مشاهدة وتحميل فيلم Anyone But You 2023 مترجم مشاهدة اون لاين مباشرة و تحميل مباشر. مشاهدة فيلم Anyone But You 2023 مترجم اون لاين فيلم الرومانسية والكوميديا الاجنبي أي شخص إلا أنت Anyone But You 2023 مترجم HD اونلاين وتحميل مباشر. افلام اجنبي مترجمة حصريا على تاكسي السيما. بعد الموعد الأول المذهل، يتحول الانجذاب الناري بين Bea وBens إلى برودة الجليد – حتى يجدان نفسيهما يجتمعان بشكل غير متوقع في حفل زفاف في أستراليا، لذلك يفعلان ما قد يفعله أي شخصين بالغين يتظاهران بأنهما زوجين. مشاهدة وتحميل فيلم Anyone But You 2023 مترجم مشاهدة اون لاين مباشرة و تحميل مباشر من موقع ايجي بست Egybest.
تحميل فيلم Anyone But You مترجم بجودة عالية Blurey كامل 2024

قصة فيلم Anyone But You

تمر علاقة بيا وبين بالفتور والملل بعد موعد غرامي ناجح بينهما فيقررا الانفصال، ولكن حينما يلتقي الثنائي مجددًا في حفل زفاف بأستراليا؛ يقررا التظاهر أمام الحضور بأن علاقتهما لم تنتهي. مع سيدني سويني في دور بيا وجلين باول في قصة بن، يروي أي شخص غيرك قصة زوجين يبدو أنهما مثاليان. ولكن ها هو الأمر: بعد الموعد الأول الذي كان مثاليًا بكل الطرق، ستؤدي حادثة إلى إضعاف انجذابهما المتبادل. لكن بن وبي سيلتقيان بشكل غير متوقع في حفل زفاف في أستراليا. والتظاهر بأنهما زوجان. على الورق، تحتوي القصة على كل ما يشبه الكوميديا ​​الرومانسية التي تبدو نهايتها حتمية: لا شك أن البطلين سيخوضان سلسلة من الخلافات الصغيرة، قبل أن يقع كل منهما في أحضان الآخر. الفيلم الروائي من تأليف ويل جلوك، وهو أحد رواد هذا النوع منذ أن وقع بشكل خاص على الجنس بين الأصدقاء، مع جاستن. تيمبرليك و ميلا كونيس في عام 2011.

رابط مشاهدة فيلم Anyone But You مترجم

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل و مشاهدة هدا الفيلم الرائع المليء بالعديد من الاحداث المثيرة و التي ستاخدك لعالم اخر جديد مليء بالتفاعلات و الاحاسيس الجديد التي لن تخوض في غمارها الا من خلال مشاهدتك لهدا الفيلم الحصري الشيق الدي نقدمه لك من خلال موقعنا منبع المعرفة للافلام الحصرية الجديدة.

لمشاهدة فيلم Anyone But You مترجم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock