افلام و مسلسلات

مشاهدة فيلم Shallow Hal مترجم كامل بجودة عالية HD ماي سيما

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة فيلم Shallow Hal مترجم كامل بجودة عالية HD ماي سيما.

فيلم Shallow Hal 2001 مترجم مشاهدة فيلم Shallow Hal 2001 مترجم اون لاين تحميل فيلم Shallow Hal 2001 مترجم بجودة HD DVD فيلم الكوميديا و الدراما و الفانتازيا Shallow Hal 2001 مترجم كامل مشاهدة فيلم Shallow Hal 2001 مترجم اون لاين على اكثر من سيرفر فيلم Shallow Hal 2001 مترجم اون لاين من على موقع منبع المعرفة للافلام و المسلسلات الحصرية الجديدة و القديمة الكلاسيكية على حد سواء لذلك لتبقى معنا لنهاية المقال حيث سنمدك بلينك المشاهدة المباشر المجاني من موقع منبع المعرفة موفيز.

مشاهدة و تحميل فيلم الكوميديا والرومانسية الاجنبي هال السطحي Shallow Hal 2001 مترجم كامل HD ، شاهد مباشرة فيلم Shallow Hal 2001 مترجم نسخة اصلية بجودة عالية Full DVD HD BluRay 720p تنزيل ومشاهدة بدون اعلانات علي اكثر من سيرفر يوتيوب و Dailymotion حصريا افلام اجنبي على موقع ماي سيما المقدم لكم من قبل فريق عمل منبع المعرفة الذي لا يبخل عليكم في تحقيق رغباتكم كما هذا الفيلم الكلاسيكي الرائع الرومانسي.

مشاهدة فيلم Shallow Hal مترجم كامل بجودة عالية HD ماي سيما

قصة فيلم Shallow Hal مترجم

(هال) شخص سطحي للغاية، ولا يواعد سوى الفتيات الجميلات والمثيرات، لأن أبيه الراحل نصحه بذلك وهو على فراش الموت. تتغير حياته كليًا عندما يقابل رجلًا مشهورًا يعمل في برامج المساعدة الشخصية، فيقوم بتنويمه مغناطيسيًا ويجعله يرى الجمال الداخلي فقط في البشر. يقابل بعدها (روزماري) الفتاة الطيبة التي تعاني من سمنة مفرطة، فيراها في صورة أجمل الفتيات ويقع في حبها. مع تقدم الأحداث يبدأ هال في اكتشاف حقيقة اللعنة التي أصابته، ويقع بسبب ذلك في حيرة كبيرة.

Shallow Hal هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي من إخراج Peter Farrelly و Bobby Farrelly و بطولة Jack Black و Gwyneth Paltrow و Jason Alexander. يُقدم الفيلم قصة Hal، رجل سطحي يهتم فقط بالمظهر الخارجي للنساء، و يقع في حب امرأة بدينة بعد أن يُصاب بلعنة تُجبره على رؤية الجمال الداخلي فقط.

 رابط مشاهدة فيلم Shallow Hal مترجم كامل

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل و مشاهدة هدا الفيلم الرائع المليء بالعديد من الاحداث المثيرة و التي ستاخدك لعالم اخر جديد مليء بالتفاعلات و الاحاسيس الجديد التي لن تخوض في غمارها الا من خلال مشاهدتك لهدا الفيلم الحصري الشيق الدي نقدمه لك من خلال موقعنا منبع المعرفة للافلام الحصرية الجديدة.

لمشاهدة فيلم Shallow Hal مترجم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock