العاب الاندرويد

تحميل حمى الطهي Cooking Fever مهكر مسبوقة الدفع للاندرويد 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل حمى الطهي Cooking Fever مسبوقة الدفع للاندرويد 2024.

استمتع بطهي الوجبات والحلويات اللذيذة من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة المجانية الممتعة حمي الطهي cooking fever التي تعتمد على إدارة الوقت! من خلال الخيارات المتنوعة من المواقع والمطاعم الفريدة والتي تتنوع بين الحلويات والمأكولات السريعة وحتى المطاعم الهندية والصينية، سيكون بمقدورك ممارسة مهاراتك باستخدام مختلف الإعدادات وتقنيات الطهي.

استخدم المئات من المكونات اللذيذة لطهي ألذ الأطباق وأعلاها جودة. جرِّب جميع أدوات المطبخ المتاحة والتي تتنوع ما بين ماكينات القهوة وأجهزة طهي الأرز وصولاً إلى أفران البيتزا وماكينات صنع الفشار. قم بتزيين مطاعمك في لعبة cooking fever لجذب عدد أكبر من الزبائن. اصنع هداياك المجانية الخاصة مثل الكوكيز أو الكعك لتجعل تجربة عملائك تجربة أكثر خصوصية ولا تُمحى من الذاكرة – مثلما تبدو كذلك في الحياة الواقعية! قم بترقية مطبخك واصنع مجموعة أكثر تنوعًا من الأطباق.

تحميل حمى الطهي Cooking Fever للاندرويد 2023

تحميل حمى الطهي Cooking Fever مسبوقة الدفع

Cooking Fever حمى الطهي هي لعبة طبخ، حيث عليك أن تقوم بتدبير أنواع مختلفة من مطاعم الوجبات السريعة. حيث سيكون عليك خدمة زبائنك بأقصى سرعة ممكنة، مع التأكد من مغادرتهم لمطعمك وهم راضون تماما عن خدماتك.

ففي البداية سيكون بإمكانك أن تخدم زبائن مطعم سندويتشات برغر صغير فقط. لكن كلما تقدمت في اللعبة cooking fever ، كلما كان بإمكانك تحرير أنواع جديدة من المطاعم من قبيل محلات البيتزا، والمخابز، والمطاعم الصينية. في المجموع، سيكون بإمكانك تقديم أكثر من 400 نوع من الأطعمة، بما في ذلك سندويتشات الهمبرغر، والنقانق، والبيتزا، والمشروبات وغيرها.

خدمة الزبائن سهلة جدا: حيث سيظهر لك فوق رأس الزبون الطعام الذي يود تناوله. ما عليك إذن، إلا إعداد الوجبة بسرعة مستخدما كل الادوات التي تتوفر عليها. و بفضل المال الذي تجنيه من هذه العملية، سيكون بإمكانك، أن تحسن من أدواتك و تشتري غيرها، من قبيل الطناجر وأواني القلي وغيرها من المعدات.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد اخر اصدار.

تحميل لعبة Grounded للاندرويد من ميديافاير  برابط مباشر.

تحميل لعبة night of the consumers للاندرويد والايفون .

تحميل لعبة episode مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا .

مميزات حمى الطهي Cooking Fever للاندرويد

  • اللعبة خفيفة ورسومات جميلة.
  • الكثير من التحديات.
  • مستويات ومراحل جديد.
  • سهلة التعلم واللعب.
  • آلاف الأطباق اللذيذة للطهي باستخدام المئات من المكونات الأعلى جودة.
  • أكثر من 1000 مستوى يجب استكمالها.
  • المئات والمئات من الترقيات لأدوات مطبخك وتجهيزاته الداخلية.
  • ان لعبة حمى الطهي للاندرويد تأتي بشكل مجاني تماما
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 400 حاوية مختلفة و 160 من المواد الخام الأساسية والجاهزة
  • أيضا تحتوي على ما يزيد عن 10 مواقع جديدة كليا مثل ” المخبز و وجبات سريعة ، مطعم صيني ، بيتزا شوب ، مأكولات بحرية ، مطعم هندي و مقهى للإفطار ، مطعم ياباني ، محل آيس كريم ومحطة شرب” وغيرها من الأماكن الجديدة كليا
  • تم إضافة 400 مرحلة ومستوى جديد ليصل العدد الكلي للمستويات أكثر من 1000 مستوى وتحدي إلى الآن وذلك من أجل إمتاع اللاعبين واستمرارهم في اللعب
  • احتواء اللعبة على المزيد من أدوات المطبخ من أجل ترقية مهاراتك الخاصة وتقديم أشهى المأكولات
  • يمكنك لعب حمى الطهي دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت مما يسمح لك اللعب في أي وقت وفي أي مكان

تحميل حمى الطهي Cooking Fever مهكرة

حمى الطهي Cooking Fever هي لعبة طبخ شهيرة من تطوير شركة Nordcurrent  وقد حصلت في وقت محدود على 100 مليون تحميل واكثر منذ أن تم إصدارها إلى الآن لذلك هي افضل العاب المتخصصة في الطبخ على مستوى العالم استمتعي بطهي الوجبات والحلويات الخاصة واللذيذة مع لعبة حمى الطهي للأندرويد المجانية والممتعة والتي تعتمد على إدارة الوقت بشكل كامل مع عيش تجربة امتلاك مطعمك الخاص وإرضاء الزبائن عن طريق تقديم أشهى الأطباق المعدة خصيصا لهم.

تحميل حمى الطهي Cooking Fever

تحميل حمى الطهي Cooking Fever 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock