شروحات تقنية

كيف اسحب ارباحي من تطبيق المشي sweatcoin عن طريق بايبال جميع الدول

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول كيف اسحب ارباحي من تطبيق المشي sweatcoin عن طريق بايبال جميع الدول.

تطبيق sweatcoin مهكر ارباح هو تطبيق يدفع للشخص المال مقابل المشي، حيث يضيف التطبيق الأموال الي المحفظة الرقمية الخاصة بك كلمات قمت بخطوات أكثر، وهذا التطبيق حصل على نسبة اقبال كبيرة وحقق الكثير من المواطنين الربح من خلالها، كما ويضيف التطبيق بعض المميزات منها مقياس التسارع ونظام تحديد الموقع العالمي، بالإضافة الي تتبع الخوارزمية الخاصة بك.

إذا كنت من هواة المشي أو ممارسة الرياضة باستمرار وتملك هاتفا بأحد نظامي الأندرويد أو الأيفون فيمكنك الاندرويد تحميل sweatcoin وفي المقابل فإن برنامج sweatcoin سيقوم بتحويل مجهودك الرياضي إلى مال يمكنك سحبه أو الشراء به عبر المتجر، وذلك تشجيعا لكل من يريد البدء في النشاط الرياضي. كل هدا ستجدونه اسفل الموقع واصلوا القراءة و الاستفادة.

كيف اسحب ارباحي من برنامج المشي How do I withdraw my earnings from the walking program، إنه أحد التطبيقات الإلكترونية التي تكمن أهميته في التعرف على عدد الخطوات التي يقوم الفرد بِقطعها بالإضافة إلى استبدال الخطوات بعملات رقمية ثُم سحب الأرباح بالاعتماد على تقنية GPS، إذ يُمكن تحميله على هواتف الأندرويد والآيفون علماً بأنه غير متاح في الدول العربية لذا يتم تحميله بصيعة apk، وعلى اعتبار اننا في موقع منبع المعرفة متخصصون في هذا الأمر سنُرفق لكم كيف اسحب ارباحي من برنامج المشي.

ما هو برنامج Sweatcoin

برنامج سويت كوين أو يسمى تطبيق المشي هو برنامج للهواتف المحمولة، يقوم بمنح المستخدمين مكافئات عن طريق حساب الخطوات التي يقوم مستخدم التطبيق بقطعها، حيث جاءت فكرة هذا التطبيق من انتشار السمنة والكسل عند الناس، وعدم قيامهم بالتمارين الرياضية أو بذل أي مجهود مقابل الحفاظ على صحتهم.

وعند المشي يتم جمع نقاط هذه النقاط تحول داخل التطبيق الى أموال بإمكانك ان تقوم بجمعها وتستفيد منها، او بإمكانك ان تشري بعض المنتجات التي يطرحها تطبيق المشي من خلال مبادلة النقاط الخاصة بك. لدلك سنتيح لكم طريقة و كيف اسحب ارباحي من تطبيق المشي مجانا على موقعكم منبع المعرفة.

كيف يتم حساب أرباح تطبيق المشي

بعد أن حققت أرباحًا في تطبيق المشي يمكنك حساب رصيدك بطريقتين:

تتمثل الطريقة الأولى لحساب الرصيد بالحساب بطريقة مباشرة كما يلي:

كل 1 سويت كوين تساوي 0.0137$.

فمثلاً إذا حصلت على 3650 عملة سويت كوين تكون قد ربحت 50$ من خلال العملية الحسابية البسيطة التالية:

3650× 0.0137= 50 دولار أمريكي.

أما الطريقة الاخرى فتتمثل بعدم الحصول على الأرباح عن طريق برنامج الدفع الالكتروني باي بال، وذلك لأن قيمة العملة تترتفع كلما تأخر طلب السداد.

كيف اسحب ارباحي من تطبيق المشي عن طريق بايبال

كل ماعليك القيام به هو التأكد من وجود حساب PayPal، ويمكنك إنشاءه عبر طريقة انشاء حساب باي بال 2023  ثم:

  1. عليك الدخول إلى التطبيق –> فالمتجر.
  2. اختيار (get it now) الموجودة أسفل الشاشة.
  3. عليك بعدها اختيار (continue)
  4. الآن عليك الدخول إلى موقع التطبيق المعطى، والضغط على (start).
  5. قم بتسجيل دخول من خلال الاسم والبريد الإلكتروني المستخدم في إنشاء الحساب.
  6. ثم يمكنك الدخول إلى حسابك في PayPal وسحب الأموال منه على حسابك الشخصي.

مضاعفة أرباح تطبيق sweatcoin الربح من المشي

  • المشي بانتظام.
  • استخدم تعزيز 2x عند الذهاب للجري أو المشي السريع.
  • شاهد جميع الإعلانات الثلاثة اليومية للحصول على عملات مصطنعة إضافية.
  • دعوة الأصدقاء لكسب عملات معدنية إضافية.
  • ترقية العضوية إذا كنت تمشي أكثر من 5000 خطوة في اليوم.
  • حافظ على تشغيل التطبيق في جميع الأوقات.
  • تطوير عادة المشي أو الركض كل يوم.

كيف تكسب المال من المشي؟

لهذا التطبيق جانب توعوي وصحي بكُل تأكيد يهدف إلى حث الناس على المشي لمسافاتٍ أطول وفتراتٍ أكبر، ولكنه في الوقت ذاته يربح مبالغ طائلة من كم التحميلات والتنزيلات التي نالها التطبيق في الفترة الأخيرة. بمجرد أن تقوم بالدخول إلى برنامج غوغل بلاي، قم بالبحث عن Sweatcoin شعاره حرف S بنفسجي اللون، أو قم بتحميله وتثبيته على جهازك عبر الرابط من هنا لهواتف اندرويد، وهواتف ايفون من هنا، امنح تطبيق المشي الصلاحيات المطلوبة، وبعدها سيبدأ في عمله بجمع عدد خطواتك، وتحويلها إلى نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock