تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج torque pro مهكر 2024 من ميديافاير للاندرويد

تطبيق Torque Pro التحديث الجديد مجانا هو أداة تشخيص السيارة الشاملة التي تسمح لك بقراءة ومراقبة البيانات من سيارتك. يتوفر التطبيق على أجهزة الاندرويد و نضام iOS، ويدعم مجموعة واسعة من السيارات من مختلف الماركات والطرازات.

يتميز تحميل برنامج Torque Pro مهكر بأنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة يمكن للمستخدم الاستمتاع بخدماته من خلالها بكل سهولة دون مواجهة أي مشكلات أو قيود في الاستخدام, كما يتميز التطبيق أيضا بأنه لا يدعم الإعلانات مما تستطيع الاستمتاع بكل هذه الخدمات المتاحة بعد “تحميل برنامج Torque Pro مهكر” دون أن تظهر أمامك أي فيديوهات إعلانية تتسبب في إزعاجك.

torque pro مهكر 2024 يتيح لك عرض ومراقبة بيانات المحرك الحالية مثل درجة الحرارة، ضغط الوقود، سرعة السيارة، وارتفاع المستوى وغيرها الكثير. وكذلك فيعمل أيضًا على مساعدتك في تشخيص الأخطاء التي قد تحدث في السيارة، ويعرض رموز الأخطاء والمعلومات اللازمة لإصلاحها.

تطبيق torque pro مهكر

تحميل برنامج فحص السيارات OBD2 مهكر للاندرويد 2024

يعتبر Torque Pro مهكر تطبيق ومن أكثر الأدوات تقدمًا وحداثة للسيارات الحديثة ، لذا فإن تصميمه وتخطيط واجهته مميزان وسهل الاستخدام. بالطبع ، يأتي أيضًا مع العديد من التخصيصات المرنة والمتنوعة ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص كل شيء وتخصيص الواجهة في العديد من الأنماط المميزة.

سيتم تقسيم جميع معلومات الوسائط الضرورية إلى فئات أو مجلدات مختلفة على الصفحة الرئيسية ، وقد يتم عرض بعض الأداء تلقائيًا وفقًا لإعدادات الخصوصية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن تخصيص كل شيء بشكل مباشر ، مما يجعل المراقبة أكثر سلاسة وتنوعًا حيث يمكن للمستخدمين إعداد شاشتين بأداء مختلف في وقت واحد.

شرح برنامج Torque مهكر اخر اصدار 2024 مجانا

يساعدك هذا تحميل برنامج torque في الوصول إلى إعدادات سيارتك والكشف عنها بشكل دوري ببساطة وسهولة ومن خلال هاتفك المحمول دون الحاجة إلى الذهاب إلى مركز صيانة السيارات ودفع الكثير من الأموال فقط للكشف عن إذا كان بها أعطال أم لا، وكذلك يساعدك على التعرف على أعطال سيارتك إن وجدت والذهاب لمركز ولحل المشكلة دون انتظار الفني المتخصص في التعرف على المشكلة.

بالطبع ، هذا التطبيق مخصص للبالغين الذين يمتلكون سيارة شخصية أو القادرين بالفعل على استخدام مثل هذا الجهاز الكبير. لذلك ، سيكون التطبيق بسيطًا حتى يتمكنوا من تعلم كيفية استخدامه وتشغيله بسرعة أثناء المشاركة في حركة المرور. من المفهوم أنه تم تحسينه وتصميمه لتكرار جميع الميزات المعروضة في السيارات. سيساعد ذلك المستخدمين على التعود والاستخدام بسرعة.

مميزات برنامج Torque Pro مهكر

  • قراءة رموز الأخطاء: يقوم برنامج Torque Pro بقراءة رموز الأخطاء الخاصة بالسيارة وتوفير تشخيص دقيق لمشكلات الأداء.
  • مراقبة المعلومات الحية: يعرض برنامج Torque Pro معلومات حية حول حالة المحرك، مثل درجة حرارة المياه، ضغط الزيت، واستهلاك الوقود.
  • عرض رسوم بيانية: يسمح للمستخدمين بعرض المعلومات بصورة رسوم بيانية سهلة القراءة والفهم.
  • قياس مستوى انبعاثات العادم: بإمكان برنامج Torque Pro قياس مستوى انبعاثات العادم وتقديم إحصائيات حول الكفاءة البيئية للسيارة.
  • تسجيل البيانات: يوفر برنامج Torque Pro ميزة تسجيل البيانات للاطلاع عليها لاحقًا ومراقبة أداء السيارة على المدى الطويل.
  • تخصيص واجهة المستخدم: يتيح للمستخدمين تخصيص واجهة المستخدم وتعديل القراءات والتنبيهات حسب الرغبة.

تحميل برنامج torque pro مهكر

إذا كنت تبحث عن برنامج متقدم لتشخيص وتحسين أداء سيارتك، فإن برنامج Torque Pro هو الخيار المثالي لك. يوفر هذا البرنامج العديد من الميزات والوظائف المتقدمة التي تساعدك في الحصول على معلومات دقيقة عن حالة سيارتك وتحسين أدائها. لحسن الحظ، يمكنك الآن تحميل نسخة مهكرة من برنامج Torque Pro v1.12.101 للاندرويد والايفون من موقع ميديا فاير بسهولة.

Torque Pro مهكر هو تطبيق مفيد ومثير يستخدم لمراقبة وتشخيص أداء سيارتك. يمكن تثبيته على أجهزة الأندرويد والآيفون بشكل مجاني وآمن. كما تم تطويره بواسطة مبرمجين ماهرين لتلبية احتياجات المستخدمين في التعامل مع أجهزة المحرك. فيتميز البرنامج بالعديد من الوظائف الرائعة والقوية.

تحميل برنامج torque pro apk للاندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock