تطبيقات الايفون

تحميل لعبة كراش للايفون 2024 من ابل ستور مجاناً Crash ios

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة كراش للايفون 2024 من ابل ستور مجاناً Crash ios.

طبعاً لعبة كراش في البداية تم تصميمها على أنها لعبة يتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر و بلاي ستيشن فقط، ولكن بسبب الطلب الكبير على اللعبة بدأ الكثير يتساءل عما إذا كان يمكن تشغيل لعبة كراش على الهاتف بدلاً من تنصيبها على الكمبيوتر، وبهذا الصدد وضعنا لكم رابط تحميل لعبة كراش IOS للايفون من متجر أبل ستور بدون الحاجة إلى جيلبريك.

هي لعبة خفيفة جداً للهاتف iPhone بجميع الإصدارات والمليئة والحماس والتشويق وهي من أجمل العاب للأندرويد مليئة بالتشويق و المغامرات وتشتغل بدون نت , ويمكن اللعب بها اون لاين مع الأصدقاء , وهذا حسب ما ترغبون انتم , إنها اللعبة الشهيرة التي تعرف بإسمها الكامل Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

تعتبر لعبة كراش للايفون أفضل العاب الايفون المجانية أنها لعبة خفيفة جداً الهواتف الايفون ‏تتوفر على إصدارات مليئة بالتشويق والأكشن وهي من أجمل العاب للأندرويد مليئة بالمغامرات وتشتغل بدون إنترنت ويمكن لاعبيها اونلاين أيضاً مع الأصدقاء والأقارب كما ترغبون و تختارون انتو أنها لعبة مميزة و تعتبر من أفضل الألعاب الشعبية الشهيرة .

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل لعبة كراش للايفون كما معرفة مميزاتها و حول مادا تتحدث اللعبة و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل لعبة كراش للايفون 2023 من ابل ستور مجاناً Crash ios

تحميل لعبة كراش للايفون 2024 من ابل ستور مجاناً

لعبة Crash Bandicoot للايفون حيث لعبة كراش للايفون تعتبر من افضل العاب الجري والمغامرات المسلية حيث ان اللعبة تحتوي على العديد من التحديات والمغامرات والتشويق فالعبة تتمحور حول الجري بشخصية كراش او شخصية اخته COCO  ولكن ليس لعبث انما لسبب معين.

هناك أربعة جزر أسترالية يمتلكها عالم مجنون وهذا العالم كان يدعى دكتور نيو كورتكس وايضاً كان هناك مساعدة المجنون دكتور نيتروس بريو قاموا يصنع أشعة تسمى Evolve و هي تقوم بتحويل  المخلوقات الحية الى وحوش مطيعة أي عند توجيه هذه الاشعة الى اي مخلوق في الأرض سيتحول هذه المخلوق الى وحش مطيع ليتحكم به دكتور نيو كورتكس كما يرغب و يحب، و هنا سيكون هدا المخلوق هو عزيزنا كراش.

شاهد ايضا :

تحميل قراند سان اندرياس للايفون GTA SA IOS برابط مباشر. 

تحميل Fortnite للايفون فورت نايت ios 16 بدون جلبريك .

تحميل توكا بوكا مهكرة للايفون Toca Life World مجانا.

تحميل dream league 2019 مهكرة تعليق عربي للايفون ios.

مميزات لعبة كراش للايفون من ابل ستور مجاناً Crash ios

  • لعبة كراش بانديكوت للايفون متوفرة في متجر ابل مجانا.
  • كراش crash تحتوي على عدة مراحل ومستويات.
  • بها متجـر يتيح لك شراء ما تحتاجه في اللعبة.
  • ستجني مكافآت كثيرة بعد الفوز وتخطي المستويات.
  • تحتوي لعبه كراش للايباد والأيفون على جوائز عديدة.
  • في كل مستوى تجد وحوش جديدة لتعيقك عن الفوز.
  • يمكنك التحكم في تحريك الشخصية بكل سهولة.
  • لعبه ممتعة تعمل على إيقاظ روح التحدي والمنافسة.
  • يمكنك لعب لعبة كراش بانديكوت مع أصدقائك.
  • تصميم لعبة crash للايفون رائع وجذاب.
  • تتيح لك اختيار شخصية للعب بها في لعبه كراش.

تحميل لعبة كراش للايفون 2024

لعبة كراش للايفون تمتلك اللعبة فكرة فريدة من نوعها، حيث يمكنك من خلال اللعبة أن تقوم بالجري بشخصية كراش أو شخصية أخته كوكو، و لكن الجري في اللعبة ليس بصورة عشوائية كما تعتقد فقصة اللعبة تبدأ تدور حول وجود أربع جزر استرالية يمتلكها عالم مجنون يدعو دكتور نيو والذي قام باختراع نوع من الأشعة التي يمكن من خلالها تحويل أي كائن حي إلى وحش مطيع له.

تحميل لعبة كراش للايفون هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock