افلام و مسلسلات

الان مشاهدة فيلم ع الزيرو كامل على موقع لاروزا Blue-rey

حصرياً… شاهد الفيلم الكامل “فيلم ع الزيرو” على موقع La Rosa

نحن في موقع منبع المعرفة ننقل لكم الأخبار أولا وقبل كل شيء. شاهد الفيلم الكامل “فيلم ع الزيرو” على موقع La Rosa. تدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى حمزة، الملقب بـ”التنين”، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه. إلا أن وضعه المالي يعاني من عقبات. تتطور أحداث الفيلم ليصبح حمزة أحد الأثرياء بدخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية. الفيلم بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، ويتميز بالإثارة والتشويق. يعد فيلم “على الصفر” من الأفلام المميزة التي تستحق المشاهدة.

مشاهدة فيلم على الصفر

قصة فيلم “فيلم ع الزيرو”.

أبطال فيلم “صفر” :
محمد رمضان – حمزة (التنين): يجسد دور حمزة الملقب بـ”التنين”. وهو فنان دي جي يعمل بجد لمساعدة طفله المريض، وينجح في دخول عالم تجارة الأعضاء البشرية ليصبح ثريًا.
نيللي كريم – مريم: تلعب دور مريم شريكة حمزة الرومانسية. تدعمه في رحلته لعلاج طفله، وتشاركه في مغامراته في عالم التجارة المظلم.
جومانا مراد – وردة: تلعب دور وردة، صديقة حمزة ورفيقته في رحلته الصعبة. تقدم له الدعم العاطفي والمعنوي، وتشاركه في خططه لتحقيق الثروة.
إسلام إبراهيم – عم ميمي: يلعب دور عم ميمي صديق حمزة ومساعده. ويقدم له المساعدة في رحلته لعلاج ابنه وشركائه معه في تحقيق أحلامه المالية.
يوسف – يوسف: يلعب يوسف دور طفل حمزة الذي يعاني من مرض خطير. ويعكس دوره تضحيات حمزة ورحلته لإنقاذ حياته.
صباح – صباح: تلعب صباح دور نبية والدة حمزة. تعبر عن اهتمامها وحبها العميق لابنها وتدعمه في قراراته وتحوله من الفقر إلى الغنى.
هؤلاء هم أبطال فيلم «على الصفر» الذي يجمع نخبة من النجوم الموهوبين. يقدم الفيلم قصة مثيرة عن التضحية والسعي لتحقيق الأمنيات والدخول في عالم مظلم وغامض. وتجسد هذه الشخصيات تحديات الحياة والنضال من أجل البقاء وتحقيق الأمل. من المؤكد أن هذا الفيلم سيثير اهتمام الجمهور ويترك أثراً قوياً في المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock