تطبيقات الاندرويد

تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2024.

تطبيق Wossip لمراقبة أي شخص علي الواتساب فقط وقراءة الرسائل من هاتفك. يعتبر تطبيق واتس اب واحد من اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً لذلك فهو معرض من وقت لأخر لبرامج و تطبيقات التجسس المختلفة ومن ضمن تلك التطبيقات هو التطبيق الذي نعرضه عليك اليوم عزيزي القارئ إلا و هو تطبيق Wossip ويقوم بنفس الدور الذي قمت بشرحه لكم منذ عدة أيام بمقال التجسس علي الواتس اب ولكن ما يميز تطبيق اليوم هو إن لا يحتاج إن يكون لديك تطبيق واتساب بهاتفك.

في هذا المقال كما في العنوان نتعلم سويًا شرح تطبيق Wossip مهكر الذي يوفر إمكانية تتبع شخص على الواتساب! نعم. ستحصل على مجموعة من اروع الميزات والوظائف المدهشة مع تطبيق Wossip. WhatsApp – WhatsApp هو من أكثر تطبيقات الدردشة والتواصل شيوعًا وقوة وأفضلها. ويستخدم أكثر من مليار شخص في أكثر من 180 دولة للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم في جميع أنحاء العالم.

ويتوفر واتساب في أي وقت وهوا مجاني وخالي تماما من الإعلانات المزعجة رغم أنه متاح مجانًا. ومع ذلك لا يزال WhatsApp يفتقر إلى بعض الميزات التي يحتاجها العديد من المستخدمين. لا سيما قفل التطبيقات أو قفل الدردشة دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية ، فضلاً عن ميزة إخفاء المظهر الأخير عن الآخرين حتى عند الاتصال ، والعديد من الميزات الأخرى.

تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2021.

تنزيل تطبيق Wossip للاندرويد والايفون 2024 لمراقبة الواتس اب.

عد ان تقوم بتثبيت البرنامج سيطلب منك التسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص بك ثم يقوم بإرسال كود تأكيد ولذلك يجب إن يكون البريد الذي قمت بوضعه صحيح حتي تتمكن من كتابة الكود المُرسل لك. وبعدها ستجد بإن التطبيق يعرض عليك استخدام الخدمة مجاناً لمدة سبعة أيام أو اختيار الخدمة المدفوعة لمدة معينة حيث تقوم انت بتحديد تلك المدة التي تود استخدام التطبيق خلالها ولكني أري بإن الفترة المجانية هي فترة كافية ثم سيعرض عليك قائمة أصدقائك المشتركين على تطبيق الواتس اب كما سنوضح لكم من خلال المقال.

أن تقوم باختيار الشخص الذي تود التجسس علي حسابه حيث سيظهر لك البرنامج الوقت الذي قام فيه بتسجل الدخول لحساب الواتس اب الخاص به و متى سجل الخروج كما سيرسل لك التطبيق تنبيه حين يقوم صاحب الحساب المُراقب بتغيير صورة الحساب الخاصة به أو إي تغير في حسابه مثل أضافه أي منشور حالة جديد إلي حسابه كما سيتم إرسال اشعار في كل مرة يقوم فيها هذا الشخص بفتح وغلق التطبيق. كما يمكنك بعد انتهاء الفتره المجانيه أن تقوم بحذف التطبيق بالكامل ثم إعادة تثبيته مرة أخري والاستفاده من الفترة المجانيه مرة أخري.

مميزات برنامج Wossip مهكر لتجسس على الواتساب

Wossip مهكر تسمح لك لمراقبة استخدام ال WhatsApp من أصدقائك وعائلتك تعلمك عندما تكون متصلا أو غير متصل حتى لو كانوا يختبئون في وقت الاتصال الماضي. انها ستراقب أيضا ما اذا كان الشخص يغير الصورة الشخصية أو حالة الرسالة. إذا تسمح إعدادات الخصوصية الخاصة به. Wossip هي مفيدة جدا لمراقبة استخدام ال WhatsApp. من أطفالك وعائلتك وسوف تظهر كم من الوقت تم ربط الاتصال رصدها لــــ WhatsApp خلال النهار.بعض ملامح Wossip هي:

  •  التحقق من وقت وتاريخ الاتصال كان متصلا أو غير متصل
  • تلقي الإخطارات عندما الاتصال متصلا أو تغيير صورة الملف الشخصي
  • التحقق من مقدار الوقت الذي أطفالك تنفق في ال WhatsApp
  • Wossip يعمل لا تشوبه شائبة وسيلة أفضل من غيرها من نفس النوع. Wossip.
  • هي خدمة مستقلة من الابتكارات النقالة، SL لا ترتبط إلى أطراف ثالثة.

تحميل تطبيق Wossip

عندما تضيف الشخص الذي تريد مراقبته على WhatsApp. ستتلقى المعلومات والإشعارات التالية حول هذا الشخص: ستتلقى إشعارات إذا قام هذا الشخص بتغيير الحالة تحصل على إشعارات. كما أنه  عندما يكون هذا الشخص متصلاً بالإنترنت تتلقى إشعارات عندما يكون هذا الشخص غير متصل بالإنترنت ستتلقى إشعارات. إذا قام هذا الشخص بتغيير صورته الشخصية. إعلان : لسوء الحظ ، تمت إزالة تطبيق Wossip من متجر Google Play ويمكنك الآن البحث عن إصدار apk والتعرف على مجموعة الميزات والوظائف التي يقدمها التطبيق.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock