تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق حول العالم WorldTalk للاندرويد وللايفون 2024

أصبح التعرف على أصدقاء جدد ومحادثة الغرباء أمراً سهلاً ومتاحاً للغاية لكل من يملك اتصالاً بالإنترنت، وذلك بفضل الإنترنت والتحول إلى الرقمية. إذ يتوفر أمامك طيف واسع من تطبيقات محادثة الغرباء التي تتيح لك محادثة أشخاص من حول العالم ببضع نقرات.  في دردشة عشوائية (حول العالم) يمكنك أن تجد وتدردش مع شريك عشوائي من أنحاء أنحاء العالم، يمكنك العثور على المسافة بينك وبين شريك حياتك.

مرحبا إذا كنت من محبي تطبيقات التعارف فهذه المقالة لك، حيث سأقدم لك فيها أفضل تطبيق تعارف مجانية، المميز في هذه التطبيقات وهي عبارة عن تطبيقات للدردشة المجانية، اي لا تحتاج منك الإشتراك الشهري للبدء في إرسال الرسائل أو الدردشة فيها عن طريق فيديو. تطبيق حول العالم متاح للهواتف اندرويد والايفون مجانا.

تحميل تطبيق حول العالم WorldTalk للاندرويد وللايفون 2024

تحميل تطبيق حول العالم 2024 للاندرويد

WorldTalk هو تطبيق لكل عشاق السفر في جميع أنحاء العالم ، حيث يستخدمه العديد من المسافرون حول العالم في أكثر من 180 دولة تقريبا و يمكنك التواصل مع المسافرين من أمثالك من حولك. فهو تطبيق شبه لتطبيق الأنستغرام يمكنك مشاركة صورك و كذلك الأماكن التي تحبها أو زرتها و مشاركتها على التطبيق. و يمكنك التفاعل مع كل الأشخاص ذخل التطبيق بالإعجاب بالصور و إرسال لهم رسائل على الخاص إما نصية أو عن طريق مكالمة صوتية و يمكنك أن تقابل العديد من الأشخاص بإستخدام تطبيق WorldTalk .

تطبيق MixU يتيح للمستخدمين الدردشة المباشرة بالفيديو وسهولة التواصل مع أي شخص في أي دولة. ومن بين الخدمات التي يقدمها تطبيق MixU هي خاصية التطابق العشوائي، كاميرا الجمال والملصقات الجذابة، بالإضافة إلى إجراء محادثات نصية وصوتية وفيديو مباشر. كما يستطيع المستخدمون في التطبيق استكشاف هدايا وألعاب جديدة وأكثر من ذلك.

مميزات تطبيق حول العالم

  • إنشاء شات فيديو عشوائية.
  • إمكانية إستقبل رسائل مجانية.
  • إمكانية التحدث مع أجنبيات.
  • إرسال الصور الماخوذة من الكاميرا أو من معرض الصور لديك.
  • إمكانية رفع مقاطعك و شاركتها حول العام العالم
  • إمكانية البحث عن بنات و أولاد من بقاع العالم.
  • تطبيق تعارف مجاني.
  • أفضل برنامج تعارف عن طريق فيديو للهاتف.
  • أفضل تطبيق شات وتعارف والدردشة أونلاين.
  • من أفضل برامج تعارف المشهورة.
  • التفاعلات في الوقت الحقيقي.
  • الدردشة مع أصدقائك تظهر حبك ودعمك لهم!
  • ترقبوا المزيد من الميزات المبتكرة والمثيرة قريبا.

تحميل تطبيق حول العالم

إذا كنت تواجه مشكلة في مواكبة جميع برامج المراسلة الفورية الجديدة في الكتلة ، فقد قمت بتغطيتك. في هذه المدونة ، سأدرج جميع تطبيقات المراسلة الفورية ذات الصلة المتوفرة حاليا. تأكد من حفظه في إشاراتك المرجعية ، لأنني سأضيف قنوات جديدة كلما ظهرت.

تحميل تطبيق حول العالم (لايف شات) هو تطبيق رائع للتواصل الاجتماعي للقاء أشخاص جدد وإجراء دردشة فيديو مع الفتيات الجميلات أو الفتيان الوسيمين في جميع أنحاء العالم. اتصل الآن واشترك في دردشة الوقت الحقيقي مع أي شخص في بقية أنحاء العالم بنقرة واحدة! إنها حقا وسيلة سهلة وسريعة للتواصل عبر العالم!

رابط التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock