برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق MTN TV سوريا للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق MTN TV سوريا للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق mtn tv لمتابعة المسلسلات التلفزيونية والأفلام والمباريات الرياضية عبر خطوط ام تي ان سوريا. تطبيق mtn tv في سوريا هو تطبيق يقدم خدمة مشاهدة مباشرة ممتعة للعديد من القنوات التلفزيونية، و يتيح مشاهدة مقاطع الفيديو والبرامج والمسلسلات العربية والأجنبية وبجودة ممتازة في أي مكان وزمان تريده، وبإمكانك من خلال تطبيق mtn tv متابعة مباراياتك الرياضية والقنوات الرياضية كافة اضافة إلى مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية العالمية.

تحميل تطبيق MTNTV لمتابعة مسلسلاتك التلفزيونية والأفلام والمباريات الرياضية مع مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية العربية والعالمية بالإضافة للكثير من الفيديوهات بدقة عالية جداً وذلك عبر خطوط ام تي ان سوريا. عبر تطبيق MTNTV يمكنك مشاهدة قنواتك التلفزيونية المفضلة أينما كنت في بث حي ومباشر حيث يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من القنوات (الرياضية، الإخبارية، أطفال، أفلام، عامة …) . كما يتضمن تطبيق MTN TV 3 باقات تحتوي على عدد من القنوات التلفزيونية المتنوعة والمحددة مع إمكانية تحديد اشتراك شهري أو أسبوعي أو يومي أو عدد ساعات محددة للمشاهدة للباقة.

تحميل تطبيق MTN TV سوريا للاندرويد والايفون 2021

تطبيق MTN TV Syria للايفون والاندرويد مجانا 2024

يمكنك الآن تحميل تطبيق تحميل تطبيق MTN TV Syria للايفون والاندرويد مجانا برابط مباشر. حيث يمنح MyMTN المشتركين تحكمًا أكبر في خدمات الهاتف المحمول الخاصة بهم. حتى يتمكنوا من الوصول إلى الخدمات وحل المشكلات دون الحاجة إلى الاتصال بممثلي الشركة. تضمن MyMTN للعملاء الوصول إلى معلومات حول منتجات وخدمات MTN متى احتاجها المستخدم (24 ساعة في اليوم). وفي الوقت الذي يناسبهم ويمكنك الان تحميل تحميل تطبيق mtn tv سوريا مجانا.

كذلك يضم التطبيق مكتبة كبيرة من الفيديوهات المختلفة مثل الرسوم المتحركة للأطفال وألعاب ذكاء خفة يد. كما تحتوي كل فئة منهما على عدة حلقات يتم مشاهدتها بعد الاشتراك الشهري أو الأسبوعي. واستمتع بنشرات أخبار BBC Minute باللغات الإنجليزية والهوسا والإيغبو والبيدجين واليوروبا. هذه جولة إخبارية مجانية مدتها 60 ثانية حول ما هو شائع ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى آخر الأخبار المحلية والعالمية. واحصل على مكافأة مقابل دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق.

مميزات تطبيق MTN mobile TV

يقوم تطبيق MTN Syria بتقديم خدمة ذاتية “My MTN” التي تسمح لك بإدارة حساب MTN الخاص بك من جهازك الذكي. كمشترك في MTN ، الدفع الآجل ، الدفع المسبق ، 3G ، الدفع المسبق 3G ؛ يمكّنك تطبيق My MTN من:

  • يمكنه من عرض معلومات رصيد MTN الخاص بك
  • يمكنك تنشيط / إلغاء تنشيط الخدمات والحزم المتوفرة
  • يمكن تحديث جميع عروض وخدمات MTN الجديدة
  • كما يمكن الحصول على جميع أخبار التكنولوجيا اولا بأول
  • يمكنك من الحصول على الاتجاهات إلى أقرب مراكز خدمة عملاء MTN
  • التطبيق ماجني متوفر على قوقل بلاي واب ستور
  • التطبيق سلس وبسيط وحجمه صغير
  • يمكنك الغاء الاشتراك بأي وقت تريد
  • لذلك فالتطبيق حصري داخل سوريا
  • التطبيق يحتوي على الكثير من العروض والميزات.

تحميل تطبيق MTN TV

اما الان ندعكم مع روابط تحميل تطبيق mtn tv لمتابعة المسلسلات التلفزيونية والأفلام والمباريات الرياضية عبر خطوط ام تي ان سوريا للاندرويد والايفون مجانا من هنا.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock