افلام و مسلسلات

مشاهدة افلام غير عائلية للكبار فقط بجودة HD على egybest

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة افلام غير عائلية للكبار فقط بجودة HD على egybest.

كانت التصنيفات العمرية جزءا لا يتجزأ من السينما منذ نشأتها ، مع أفلام البالغين فقط ، والأنواع غير المناسبة للعرض العائلي ، والأنواع المناسبة لجميع الأعمار ، مع تصنيفات العمر المناسبة التي تحددها كل دولة. بعض الأنواع الأكثر شهرة هي الأفلام التي تصنف على أنها +18 أو نك – 17 على أساس تصنيفات الولايات المتحدة. ستكون هذه أفلام أجنبية تحتوي على مشاهد خارجية شديدة العنف أو صريحة ، وتؤثر على مشاهدها وسلوكها في الحياة الطبيعية ، وبعضها ممنوع من المشاهدة بسبب الخطر على المشاهدين الصغار.

مشاهدة افلام غير عائلية للكبار 2024 هناك تصنيفان فقط في الدول العربية: للبالغين فقط والعامة. يتضمن التصنيف الأول أفكارا سياسية أو جنسية أو دينية غير مناسبة للدولة ، ولكن في معظم الحالات لا يتم تطبيق هذه التصنيفات العمرية بشكل صريح ، على الرغم من أن بعض الأفلام العربية ممنوعة من المشاهدة بسبب مواضيع متعددة ، ولكن في الدول العربية لن يتم تضمين هذه التصنيفات العمرية فقط في الدليل .

مشاهدة افلام غير عائلية للكبار فقط بجودة HD على egybest

قائمة مشاهدة افلام غير عائلية مترجمة +18

افلام المانية لا تصلح للمشاهدة العائلية اطلاقا مترجمة +18 – افلام رومانسي افلام للكبار فقط +18 افلام رومانسي افلام اجنبية لا تصلح للمشاهدة العائلية اطلاقا مترجمة, افلام المانيا لا تصلح للمشاهدة العائلية اطلاقا مترجمة +18, افلام رومانسي لا تصلح للمشاهدة العائلية اطلاقا مترجمة +18, افلام لا تصلح للمشاهدة العائلية اطلاقا مترجمة يوتيوب, افلام لا تصلح للمشاهدة العائلية شاهد وبس, افلام للكبار فقط 18, افلام للكبار فقط اكوام, افلام للكبار فقط لا تصلح للمشاهدة العائلية اطلاقا مترجمة, افلام للكبار لا تصلح للمشاهدة العائلية اطلاقا مترجمة +18, مشاهدة افلام المانية لا تصلح للمشاهدة العائلية اطلاقا مترجمة, مشاهدة فيلم مترجم افلام المانية لا تصلح للمشاهدة العائلية نهائيا.

فيلم “A Clockwork Orange”

صنفت الرقابة فيلم ” A Clockwork Orange” بأنه فيلم إباحي وواحد من أفلام الكبار فقط، بسبب مشاهده التي تحتوي على العنف والجنس.

وقد تسبب فيلم ” A Clockwork Orange” في صدمة كبيرة عند عرضه عام 1971، فهو واحد من أبرز الأفلام التي لا يصلح للمشاهدة العائلية لمشاهد العنف التي يتضمنها.

وكان لهذا الفيلم دورًا في انتشار الجرائم في بريطانيا لذا تم منعه منذ عام 1971 –وقت عرضه- حتى عام 2000 في السينمات الذي شهد رحيل مخرجه ستانلي كوبريك.

وتدور أحداث الفيلم حول “أليكس”، شاب مراهق يكوّن عصابة تمارس كل أنواع العنف والجنس حتى يتم القبض عليه ويتعرض لغسيل مخ يمحو قدرته على ارتكاب الجرائم.

فيلم “Cannibal Holocaust”

يعد هذا الفيلم واحد من أبرز الأفلام التي لا تصلح للمشاهدة العائلية، فهو من الأفلام التي تم تخصيصها للكبار فقط، لذا ننصحك بعدم مشاهدته بجانب أطفالك حرصًا على سلامتهم.

ينصح دائمًا بالابتعاد عن مشاهدة أفلام آكلي لحوم البشر لكونها من أكثر الأفلام رعبًا، خاصة هذا الفيلم فهو من أكثر الأفلام إثارة للتقزز في تاريخ السينما.

مُنع هذا الفيلم من العرض في 50 دولة بسبب انزعاج المشاهدين من مشاهده المرعبة التي اعتقدوا أنها حقيقية، فبمجرد أن عرض هذا الفيلم عام 1980 تم القبض على مخرجه روجيرو ديوداتو.

وبسبب قتل أحد الممثلين والحيوانات قررت عدد كبير من الدول حظر الفيلم الذي تدور أحداثه حول قتل فريق عمل تصوير فيلم وثائقي عن سكان غابات الأمازون الأصليين على يد القبائل التي تسكن هناك.

فيلم “Maniac”

يعد هذا الفيلم هو النسخة الجديدة من فيلم 1980 الذي يحمل نفس الاسم، تم حظره في عدد من الدول أبرزها “نيوزلندا”، التي قررت إزالته من السينمات كما منعت إصدار أقراص DVD في الدولة بأكملها.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى “إليجاه” يمتلك متجر دمى المانيكان يقوم على تطوير مفهوم الأزياء مع صديقته وتتصاعد الأحداث عندما تسيطر عليه الهواجس ويقوم بمطاردة وقتل الضحايا بشكل عنيف.

فيلم “The Last House on the Left”

يحتوي هذا الفيلم على عدد كبير من مشاهد التعذيب والجنس لذا فهو صنف بأنه من الأفلام المخصص مشاهدتها للكبار فقط ولكثرة المشاهد غير اللائقة تم حظره حتى جاء عام 2009 ليسمح بعرضه مرّة أخرى.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “ماري” تبلغ من العمر 17 عامًا تذهب برفقة صديقتها “فيليس” إلى حفل في أحد الأحياء الخطيرة الموجودة بالمدينة من أجل الحصول على بعض الماريغوانا.

وتبدأ أحداث الفيلم عندما يهرب كل من “كريغ” و”فريد” من السجن ويختبئان في أحد المنازل الموجودة بهذا الحي وهنا يلتقيان بالفتاتين ويقومان بخطفهن وتعذيبهن بل الاعتداء عليهن جنسيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock