تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق رفوف مهكر 2024 Rufoof APK للاندرويد

مرحبا عشاق الكتب المدفوعة على موقع منبع المعرفة في تطبيق رفوف مهكر الذي كان بطلق عليه في الماضي تطبيق ياقوت، هو الحل الأفضل والأمثل لعشاق قراءة الكتب والروايات. فبدلاً من شراء الكتب وتكبد العديد من المصاريف، يمكنك الأن استخدام تطبيق رفوف مهكر 2024 لقراءة معظم الكتب بجودة عالية من خلال هاتفك الأندرويد أو الايفون.

يظل تطبيق رفوف مهكر المطلب الأول لكثير من القراء الذين يبحثون عن القراءات المختلفة والمتنوعة في مختلف المجالات بمختلف اللغات، فهو يسمح لمختلف الأشخاص زيارته بدون أي رسوم والاطلاع على كافة المكاتب الخاصة به والقيام بالتحميل مباشرة.ويأتي تطبيق “ياقوت” سابقا الذي تم تحويله الى رفوف حاليا ليحل تلك المعضلة ويوفر بديلا لعشاق قراءة الكتب العربية والمترجمة إلى العربية من خلال مكتبة رقمية ضخمة ومنصة مميزة ، يوفرها التطبيق تتيح المجال للقراءة مجانا لكافة أصناف الكتب ، بدءاً من القصص والروايات والشعر ووصولاً إلى كتب الفكر والعلوم.

تطبيق رفوف هو تطبيق يهدف إلى توفير الكتب العربية بشكل مجاني وسهل. بفضل تصميمه البسيط وواجهته السهلة الاستخدام، يسمح للمستخدمين بتنزيل الكتب وقراءتها في أي وقت ومن أي مكان. يجعل تطبيق رفوف قراءة الكتب العربية أكثر متعة وسهولة ويتيح للقراء الوصول إلى تنوع ضخم من المحتوى الثقافي والأدبي.

تحميل تطبيق رفوف مهكر 2024 Rufoof APK للاندرويد

تحميل تطبيق رفوف مهكر apk للكتب للاندرويد وللايفون 2024

يعتبر وجيز أفضل تطبيق هاتفي يفيدك في تقديم الأفكار المهمة لاختيار الكتب الأكثر مبيعاً وبلغة عربية وكذلك جودة اختيار مرتفعة من خلال قراءة ملخصات الكتاب والاستماع إليها في مدة قصيرة جداً، وذلك بهدف خدمة القارئ العربي وتسهيل وصوله إلى أفضل المعلومات باختلافها وتنوعها ومن مصادرها الرئيسية.

رفوف هو تطبيق قراءة يمكنه فتح المستندات بأي من التنسيقات التالية: EPUB و PDF و DOC RTF و TXT و DJVU و FB2 و MOBI و CHM لذلك ، يمكنك استخدامه لقراءة أي كتاب أو مستند نصي متاح على ذاكرة جهازك يعمل هذا التطبيق في تناغم مع التطبيقات المقسمة إلى فصول ، وله وظيفة إشارة مرجعية ويمكنه حفظ تقدمك تلقائيًا علاوة على ذلك ، يسمح لك بتغيير وضع الصفحة واختيار سمات مختلفة (السمة الليلية ، السمة النهارية ، السمة البني الداكن وموضوع الجهاز).

مميزات تطبيق رفوف مهكر للاندرويد

  1. ملخصات موجزة للكتب الهامة للنجاح في كل من الحياة والعمل.
  2. الوصول إلى مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية والصوتية والملخصات العربية.
  3. إمكانية البحث عن الكتب حسب النوع، والمؤلف، والعنوان، والموضوع.
  4. إمكانية إضافة الكتب إلى قائمة المفضلة.
  5. إمكانية ترك تقييمات للكتب.
  6. وظيفة بحث متقدمة باللغة العربية، مما يسهل البحث المتخصص حتى داخل الكتب الصوتية.
  7. خيارات خطوط متنوعة لتناسب جهازك وتفضيلات القراءة.
  8. التحكم في حجم الخط والقراءة العمودية ولون الخلفية للحصول على تجربة قراءة مخصصة ومريحة.
  9. قم بتنزيل الكتب والروايات للقراءة والاستماع بسهولة في وضع عدم الاتصال.
  10. مشغل الكتب الصوتية السلس لمتعة الاستماع دون انقطاع.
  11. الوضع الليلي لقراءة مريحة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تحميل تطبيق رفوف مهكر

تطبيق رفوف هو أحد أفضل التطبيقات التي يجب ان تحملها على جهاز هاتفك والاستمتاع بالقراءة والإطلاع في أي وقت وفي أي مكان وزمان، حيث يضم رفوف لك مجموعة متنوعة من الكتب العلمية والأدبية والنصوص والروايات والقصص القصيرة ، هنا على رفوف اكبر مكتبة عربية متنقلة يمكنك الحصول على كل ما تبحث عنه من الكتب والمراجع والروايات الحديثة والقديمة.

كل ذلك بالإضافة للميزات التي تجعل التطبيق الأكثر تحميلاً فقد وصل رفوف لأكثر من مليون تنزيلاً. تطبيق رفوف متاح للتنزيل مجانا على متجري جوجل بلاي وآب ستور، ويمكنك تحميله من  خلال الروابط أسفله. جميع ما يقدمه رفوف قانوني، إذ حصل على حقوق نشر العديد من الكتب والروايات والقصص من الناشرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock