تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جوي اورد “JOY AWARDS” للاندرويد وللايفون 2024

أعلن المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن بدء التصويت على اختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز “Joy Awards” في نسختها للعام الحالي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 المقامة تحت شعار Big Time. ويتم التصويت من خلال التطبيق الخاص للجائزة المتوفر على الهواتف الذكية للمستخدمين، عبر الرابط التالي.

تعد جائزة جوي أورد من الجوائز القيمة التي يتنافس عليها النجوم بالوطن العربي وعالمياً فعلي الرغم من إطلاق الجائزة منذ وقت قصير إلا أنها أصبحت بمثابة حدث عالمي عربي ينافس الجوائز الفنية العالمية مثل حفل توزيع جوائز أوسكار ومهرجان كان وعلى المستوي العربي مهرجان القاهره السينمائي، تعد الجائزة من أفضل الجوائز بالوطن العربي التي لها مكانة خاصة للفائزين حيث يتم منحها للفنانين والأعمال المرشحة باختيار الجمهور فقد دون تدخل أي لجان تحكيمية بالتصويت فقط عبر تطبيق إلكتروني خاص بجوائز joy awards.

تطبيق جوي اورد

تحميل تطبيق JOY AWARDS موسم الرياض للاندرويد وللايفون 2024

وتشكل جائزة “Joy Awards” قيمة لدى النجوم المرشحين للفوز بالجوائز، إذ ينظر لها على أنها نسخة عربية تنافس جوائز عالمية أخرى كجائزة الأوسكار العالمية التي يتنافس عليها فنانون عالميون، إضافة إلى أنها تشكل أرقى الجوائز العربية التي تقدم للفائزين باعتبارها اعترافا جماهيريا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

Joy awards 2024 تصويت

يمكن لجميع الراغبين بالتصويت على جوائز حفل joy awards 2024، حيث بدء التصويت بعد ان اعلن “تركي آل الشيخ” عن بدء العملية واستكمال أسماء المرشحين من شهر نوفمبر 2023 الماضي واستمر التصويت لمدة أسبوعين في خمس فئات تضمنت السينما والموسيقى والرياضة والمؤثرين والمسلسلات Joy Awards تصويت، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية..

  • اولًا: قم بتحميل تطبيق  joy awards.
  • ثم قم بتسجيل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى قائمة المرشحين لجوائز جوي اورد 2024.
  • ثم قم بالضغط على اسم المرشح المنتخب.
  • أو اقتراح اسم غير موجود في القائمة.

قائمة جوائز چوي أورد

يطلق تطبيق joy awards للتصويت على مجموعة من الجوائز التي يتنافس عليها نجوم الفن والرياضة ، تعرف على قائمة جوائز حفل JOY AWARDS : جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات

  • جائزة أفضل وجه صاعد فئة المسلسلات.
  • جائزة صناع الترفيه الفخرية.
  • جائزة شخصية العام.
  • أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات.
  • أفضل رياضية.
  • أفضل رياضي Athlete.
  • أفضل ممثل عن فئة السينما.

تحميل تطبيق جوي اورد

تطبيق جوي اورد Joy Award هو تطبيق مبتكر يهدف إلى تحويل عملية التكريم والتقدير إلى تجربة سهلة وممتعة. يعتبر هذا التطبيق الرائد في مجال التكريم والجوائز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يوفر منصة متكاملة لإدارة وتنظيم الجوائز وتكريم الأفراد والمؤسسات. تعرف على مميزات التطبيق وكيف يمكنك استخدامه لتبسيط عملية التكريم وتوفير الوقت والجهد. استمتع بتجربة فريدة وممتعة في عملية التكريم والجوائز مع تطبيق جوي اورد Joy Award اليوم. إليك طريقة التصويت على جوائز جوي أورد في السعودية:

  1. قم بتنزيل تطبيق جوي أورد من خلال الروابط التالية:
    1. رابط تحميل تطبيق جوي أورد لأجهزة الأندرويد من هنا
    2. رابط تحميل تطبيق جوي أورد لأجهزة الآيفون: من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock