منوعات

موقع الاجادة عمان ejada. gov. om الاصلي 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول موقع الاجادة عمان ejada.gov.om الاصلي.

ejada. gov. om وإجراءات التسجيل لقياس أداء وزارة العمل تم دمج نظام إجادة لقياس الأداء، وهو أحد مكونات وزارة العمل العمانية، مع منصة مران الإلكترونية. أطلقت الوزارة نسخة تجريبية من المنصة حيث يمكن للموظفين التسجيل لقياس الأداء الفردي والكفاءة المؤسسية. رابط الدخول إلى منصة إجادة الرقمية في سلطنة عمان  ejada.gov.om وهي إحدى الخدمات الإلكترونيّة التي تُتيحها السلطنة حديثًا، وذلك تماشيًا مع رؤيتها 2040 التي تستهدف تعزيز منظومة الخدمات الرقميّة والنهوض بالبلاد.

أعلنت وزارة العمل في سلطنة عمان عن جاهزية مختلف الادارات التابعة لها من أجل تطبيق منظومة أجادة لقياس الاداء، حيث قام موظفو المديرية بالتسجيل في منصة مران لإستكمال برامج الحقيبة التدريبية الخاصة بمنظومة اجادة، ضمن مرحلة الاستعداد الفعلي لتطبيق منظومة اجادة لقياس الاداء، وقد تم التأكد من جاهزية كافة العاملين بالمديرية من التطبيق الفعلي لبرنامج اجادة خلال يناير 2024 لإيجاد منظومة وطنية لتقييم الأداء الفردي والإجادة المؤسسية وهي أحد أهداف تحقيق رؤية عُمان 2040.

موقع الاجادة عمان ejada.gov.om الاصلي

رابط منصة إجادة سلطنة عمان ejada.gov.om

منصة إجادة سلطنة عمان منظومة قياس الأداء، أطلقت وزارة العمل العمانية منصة إجادة لقياس أداء العمل، وهي واحدة من أحدث المنصات الحكومية الإلكترونية لتسهيل على الموظفين في جميع القطاعات، وتم إطلاقها بعد منصة مران الإلكترونية، ويبحث الكثيرين عن رابط منصة إجادة التابعة لوزارة العمل في سلطنة عمان وطريقة التسجيل فيها، لذلك نستعرض رابط منصة إجادة سلطنة عمان ejada.gov.om وخطوات التسجيل لقياس الأداء وزارة العمل.

خطوات التسجيل في منصة إجادة ejada.gov.om سلطنة عمان أتاحتها السلطنة حديثًا للجميع، حيث حرصت السلطنة بشكل مستمر على طرح كافة الخدمات التي تساعدها على تحقيق رؤيتها الموضوعة لعام 2040، والتي من أهم أهدافها هو مواكبة الخدمات الرقمية والتقنية الحديثة الحادثة في العالم من حولها، وحتى تقدر على النهوض بنفسها وتقديم الخدمات للعاملين على أراضيها بسهولة.

اهداف منصة إجادة عمان الرقمية:

  • العمل على تحقيق رؤية سلطنة عمان 2040.
  • المُساهمة في تحسين الخدمات المُقدّمة إلى الأفراد والمؤسسات.
  • زيادة ثقة المجتمع بالمؤسسات الحكومية.
  • العمل على إنجاز الخطة التشغيلية السنوية لوزارة العمل العمانيّة.
  • تيسير أمر متابعة الموظفين وأدائهم الوظيفي.
  • المساهمة في تطبيق قانون استحقاق المكافآت والحوافز للموظفين.
  • تحقيق الانسجام بين الموظف وخطة المؤسسة.
  • تطبيق المقولة القائلة بوضع الشخص المناسب في المكان المناسب.
  • حوكمة وتقييم أداء الموظف العُمانيّ ومقارنة أدائه مع الأهداف الخاصة بالوحدة والمؤسسة.

خطوات التسجيل في منصة الاجادة عمان

إجادة وزارة العمل تسجيل الدخول من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة برنامج إجادة.
  • انقر على تسجيل الدخول.
  • كتابة الرقم المدني.
  • كتابة كلمة المرور التي حصلت عليها من منصة مران إجادة.
  • الضغط علي دخول.
  • ستفتح لك منصة اجادة بواجهة الوزارة التي يعمل بها الموظف القائم بعملية تسجيل الدخول.

موقع الاجادة عمان

منصة الاجادة عمان ستمكن المتدربين من تسجيل أهدافهم الشخصية المرجوة ، حتى يتمكنوا الآن من الوصول إليها من خلال الرابط وسنقدم لكم وصفًا كاملاً لمنصة إجادة بوزارة العمل في سلطنة عمان وكيفية التسجيل الآن منصة إجادة في سلطنة عمان نظام قياس الأداء أطلقت وزارة العمل العمانية منصة إجادة لقياس أداء العمل ، وهي واحدة من أحدث منصات الحكومة الإلكترونية لتسهيل الموظفين من جميع مناحي الحياة.

رابط الدخول الى منصة إجادة :  هنـــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock