منوعات

مشاهدة فضيحة عمار الحكيم HD بدون حذف فيديو جديد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة فضيحة عمار الحكيم HD بدون حذف فيديو جديد.

والقضية حدثت قبل يومين وبالتحديد صبيحة يوم الأربعاء الماضي 2023 حين رست ناقلة “بنمية الجنسية”، تدعى (دوبرا)، على رصيف رقم عشرة النفطي، في ميناء خور الزبير، وراحت تحمل الاف الاطنان من مادة غاز النفثالين، ولا أحد يعرف شيئاً عن هذه الناقلة، فلا موافقات اصولية وغير اصولية لدى القائمين عليها، ولا تصاريح كمركية تسمح بالتحميل، ولا هم يحزنون، بل لا يوجد لدى سجلات الكمرك أي طلب اوتقديم للتصريحة الكمركية! والمصيبة ان حمولتها تصل الى اكثر من خمسة الاف طن من المنتوج الغالي الثمن !

مدير مكتب عمار الحكيم يؤدي واجبه الديني لخدمه الوطن والمذهب الجعفري. فضيحة عمار الحكيم وطلبه لملك البحرين لفتح قنوات اتصال بين المجلس الاعلى والسعودية بدون أذن الحكومة. وقطع حديثه أصوات ضحكات مجلجلة أطلقها طاقم التحقيق لكن الجندي الزنجي لم تظهر على سخته حتى الابتسامة للنكتة التي أطلقها المحقق! بعد ذلك احضروا كاميرة تصوير رقمية صغيرة الحجم وبدأوا بتصوير عمار عـ… بأوضاع مختلفة مع حرصهم على إبقاء عمامته في مكانها! بعدها أمره المحقق بارتداء ملابسه قطعة فقطعة بينما ما زالت الكاميرا تصور تفاصيل عمليات ارتداء ملابسه انتهاء بـ(العباءة)! ثم توجه احد المحققين بالكلام لعمار قائلا بلكنة عربية لبنانية مضحكة (في المرة القادمة سنصورك مع ذلك الفحل بأوضاع أكثر حميمية)!

مشاهدة فضيحة عمار الحكيم HD بدون حذف فيديو جديد

من هو عمار الحكيم

عمار الحكيم رجل دين عراقي من الطائفة الشيعية وكذلك سياسي عراقي بارز. اسمه الكامل هو عمار عبد العزيز محسن الحكيم وهو ابن عبد العزيز الحكيم الرئيس السابق للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي. وهو حفيد المرجع الديني آية الله العظمى محسن الحكيم المرجع الشيعي في العراق.

غادر العراق عام 1979 برفقة والده الذي كان ملاحقا من قبل أجهزة الامن التابعة لحكومة صدام حسين قربه من محمد باقر الصدر كبير المراجع المعارضين والذي استشهد على يد صدام حسين بعد أشهر من مغادرة الحكيم للعراق.

درس عمار الحكيم بإحدى ثانويات العاصمة الإيرانية طهران ثم أكمل دراسته الجامعية في الجامعة الإسلامية بمدينة قم وحاصل على شهادة القانون ويتقن اللغة العربية والفارسية ومتزوج من أبنة عمه محمد باقر الحكيم وله عدد من الابناء وابرزهم مهدي عمار الحكيم.

فيديو فضيحة عمار الحكيم

امريكا من جديد ومن خلال موقع ويكليكس هددت الموجودين من ساسة العراق المتنفذين على اموال العراق لتنفذ ما تريده من مؤمرات على الشعب العراقي المظلوم لتسرق كل ما موجود فيه من نفط واموال.

هذه المرة نشر موقع ويكليكس فضيحة عمار الحكيم مع الجنود الامريكان وهو عار بدون ملابس وباوضاع مختلفة،وهذه القصة معروفة للشعب العراقي فكتكوت الحوزة ليكون مطيعا مائة بالمائة فان المخابرات الامريكية ذات يوم ليس ببعيد قبضت على عمار الحكيم بينما كان يهم بالتوجه الى إيران.

كان عمار -الذي بات يلقب بـ(كتكوت الحوزة)- حينها في مركبة مظللة رباعية الدفع مع طاقم حماية مدجج بالسلاح (حرس ثوري ايراني واطلاعات)! يرتدي أفراده البزة العسكرية المرقطة مع (لحية) خفيفة.. انتزعه الأمريكان من بين أيديهم من دون ان ينبس احدهم بأية كلمة اعتراض او إبداء ممانعة.

فيديو فضيحة عمار الحكيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock