تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق دوباميكافين لناصر العقيل لتنزيل الكتب الصوتية 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق دوباميكافين لناصر العقيل لتنزيل الكتب الصوتية 2024.

تعرف على ناصر العقيل هنا في تطبيق دوباميكافين ناصر العقيل بدون نت شاهد جميع حلقات دوباميكافين ناصر العقيل سوف نقوم بعرض جميع الحلقات و المقاطع و الفيديوهات دوباميكافين ، يقدم تطبيق دوباميكافين مقاطع تشرح العديد من الكتب و يقدمها ناصر العقيل حيث يشرح عن الأمور الأساسية التي تدور حول ، السعادة / المال / علم النفس / الطريق نحو الثراء.

يتوفر الآن تطبيق Dupamicaffeine , الذي نضعه بين ايديكم , وتأكد انك سوف تستغني فيه عن البحث حول شروحات كتب بشكل مرتب وسلس, يحتوي تطبيق دوباميكافين على شروحات كتب بشكل مفصل وجميل يجذب القارئ ويحتوي ايضا على شرح لكتاب العادات السبع للناس الاكثر فعالية، شرح كتاب الخطة التسويقية ، شرح كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكسب الأصدقاء ، شرح كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي ، شرح كتاب فكر وازدد ثراء ، شرح كتاب قوة عقلك الباطني ، شرح كتاب قوة الآن.

ليس لدي معرفة بالتطبيقات العربيه او التي تقدم كتب عربيه للاسف.جربت تطبيق اقرأ لي من قبل وجودته لا بأس بها ولكن لا ادري ربما هنالك من هو افضل منه .ولكن كتطبيق للكتب الانجليزية فهناك عدة منصات للكتب المسموعة مثل open culture ولكن افضلها من دون منازع هي منصة دوباميكافين وهي شركة تابعة لامازون مما يجعل جودة انتاج كتبها المسموعة هي الافضل من دون منازع.

تحميل تطبيق دوباميكافين لناصر العقيل لتنزيل الكتب الصوتية 2023

تحميل تطبيق دوباميكافين لتنزيل الكتب الصوتية مجانا للاندرويد 2024

يرجع سبب قلة وندرة قراءة الكتب خصوصًا لدى الشباب الى قلة الوعي بمدى تأثير المعلومات التي فيها عليك، فهي تفتح لك الكثير من الآفاق لتطوير مهاراتك ولتعلم الكثير من العلوم المفيدة في الحياة اليومية والمالية. معظم الأشخاص بمجرد فتحهم لأحد الكتب ويجدونه مكونًا من 200 صفحة أو أكثر يغلقونه مباشرة، علمًا أنه كان بإمكانهم قراءة 10 صفحات يوميًا وإنهائه في 20 يومًا. يدعي الكثيرون، بأن الكتب في عصرنا لم تعد شاملة للمعلومات وإنما مملوءة بالحشو الزائد، وبخصوص الكتب القديمة فمنها ما كان مخصصًا لزمن رحل، ولم يعد ينطبق في الواقع الحالي.

في مقابل كل هذا، معنا شاب عربي مبادر اسمه ناصر والذي شرع منذ سنة تقريبًا ببناء قناة يوتيوب رائعة، تمنح الكثير من الناس في العالم العربي القدرة على مشاهدة ملخصات مطولة عن الكتب، فبدلًا من تلخيص كتاب كامل في فيديو واحد لا يتجاوز 10 دقائق، نجد أنه يعمل تلخيصًا لكل فصول الكتاب، وفي كل فصل ما يقارب 20 دقيقة من الشرح بالتفصيل الممل. تحتوي الفيديوهات المقدمة من قناة دوباميكافين Dupamicaffeine على الكثير من الفوائد، فهي مزيج بين ما تم ذكره في الكتاب مع تجربة شخصية لصاحب القناة. وكما الحال فإن صاحب القناة يدعو الناس الى مراجعة النسخة الكاملة من الكتاب والتفكير في قراءتها لفائدة أكثر.

مميزات تطبيق دوباميكافين :

  • تصميم تطبيق دوباميكافين رائع و جذاب.
  • سهولة استخدام تطبيق دوباميكافين.
  • جميع حلقات و مقاطع دوباميكافين.
  • تحديثات مستمرة لمقاطع دوباميكافين.

شاهد الان شروحات كتب للمبدع ناصر على تطبيق دوباميكافين, حيث القهوة والموسيقى والكتاب. ادع اصدقائك لتنزيل تطبيق دوباميكافين الان.

تحميل تطبيق دوباميكافين للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock