تحميل كتاب معجزات الذكر PDF كامل للكاتب أحمد حسني

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب معجزات الذكر PDF كامل للكاتب أحمد حسني.

كتاب معجزات الذكر هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب احمد حسنى كتاب معجزات الذكر من اصدار دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر الكتاب فى شهر يونيو من عام 2024 استعدادا لمعرض القاهرة الدولى للكتاب 2024 ويندرج الكتاب تحت فئة الكتب الدينية ومن الجدير بالذكر ان كتاب معجزات الذكر هو الكتاب الرابع للكاتب احمد حسنى بعد معجزات رحالة 1 و 2 وكتاب تاريخ حى. حيث ” سنبحر معا في رحلة بسفينة نجاة إلى عالم الله الخفي المليء بالأسرار العجيبة التي لم تكُن تعرفها وقصص المعجزات الحقيقيه المدهشه لأشخاص في زماننا المعاصر “.

إن كتاب معجزات الذكر كتاب ليس ككل الكتب التي قرأتها فهو كتاب يسرد علينا قصص لأشخاص مثلنا عاديين يعيشون في المجتمع تاهوا في دروب الحياة وعادوا واستقاموا وذلك كله بسبب الذكر وقراءة القرآن ، ذلك العالم الخفي المليء بالأسرار والراحة النفسية والروحية ذاك العالم الذي قد يجهلهه العديد من الناس ولما له أثر كبير في حياتنا.

تحميل كتاب معجزات الذكر PDF كامل للكاتب أحمد حسني

حول كتاب معجزات الذكر

كتاب معجزات الذكر للمؤلف الشهير احمد حسني من الكتب الشهيرة والتي صدرت في شهر يونيو من عام 2021, صنف من ضمن أجود كتب اللغة العربية التي تتناول وتتحدث عن معجزات هذا العالم و الكون الذي خلقه الله عز وجل, يندرج كتاب معجزات الذكر تحت الكتب من الفئة الدينية ويعتبر الكتاب الرابع للمؤلف احمد حسني وذلك بعد كتاب معجزات رحالة الاول والثاني وكتاب تاريخ حي, عدد صفحات كتاب معجزات الذكر 256 صفحة.

تحميل كتاب معجزات الذكر PDF

هذه الصفحات ليست لتقرأها ولكنها صفحات ستعيشُها! سنبحر معًا في رحلة بسفينة نجاة إلى عالم الله الخفي المليء بالأسرار العجيبة التي لم تكُن تعرفها، وقصص المعجزات الحقيقية المدهشة لأشخاص في زماننا المعاصر، لا هم أنبياء ولا أولياء أصحاب كرامات ولا شيوخ.. أُناس مثلي ومثلك “خطّائون”، ولكنهم حققوا ما تمنوا لما فهموا أسرار هذا العالم وحققوا قوانينه.. فأفرِد معي شراع قلبك.. واستعِد لتغيير عالمك لما تتمناه وتدعو به!

رابط تحميل الكتاب PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً