العاب الاندرويد

تحميل تحديث ببجي مهكرة PUBG Mobile MOD Hack الموسم الجديد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تحديث ببجي مهكرة PUBG Mobile 3.0 الموسم الجديد 2024.

بعد إصدار تحديث PUBG Mobile 3.0 المقاومة في 2024 يتطلع لاعبو ببجي موبايل الآن إلى بداية RP الجديد. بالنسبة للحديثين في لعبة ببجي فإن Royale Pass ، المعروف أيضًا باسم RP ، هو نظام مكافأة قائم على المستويات في لعبة battle royale.

إنها من بين أكثر الأمور أهمية في PUBG Mobile حيث يرغب يرغب معظم اللاعبين في الحصول على التمريرة. يمكن للمستخدمين الحصول على العديد من المكافآت الحصرية مثل الجلود والمجموعات والمزيد من خلال التقدم من خلال RP. تم إعداد مطوري PUBG Mobile جميعًا لإصدار تحديث آخر مثير للاهتمام لمستخدميها. سيشمل التحديث الكثير من الميزات الجديدة مثل تغييرات واجهة المستخدم الجديدة وخيارات جديدة متنوعة لتجربة BR حصرية.

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2024 (تحديث المقاومة) PUBG Mobile: Resistance v1.6.0 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.05 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام، وهو ببجي 1.6. ويسمى هذا التحديث تحديث مقاومة “ريزيزتانس”.وستجد في تحديث بوبجي الجديد شخصيات جديدة وادوات وسيارات لم تكن من قبل، سنتعرف على ذلك وأكثر عبر تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2024، كما ستجد روابط تحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد عبر الجدول المرفق في الاسفل.

تحميل تحديث ببجي 2024

تنزيل تحديث ببجي PUBG Mobile 3.0 الموسم الجديد 2024

ابدأ الحفلة في مهرجان الموسيقى العصرية المميزة حيث تعتبر سمة الذكرى السنوية الثالثة، تمنحك شارة الموسيقى أو Music Armband ثلاث مهارات خاصة، وعليك اختيار المهارة التي تناسبك، حيث يمكنك بترقية المهارة من خلال جمع أشرطة متناثرة والسيطرة على ساحة المعركة بمساعدة مهارتك، ايضاً تم اضافة سنايبر جديد بندقية قنص Mosin Nagant، و من المميز في هذا الطور ايضا عودة مدينة الملاهي المدهشة التي يرغب جميع لاعبي ببجي خوض التجربة والمغامرة من خلالها.

كما هو مذكور في ملاحظات التصحيح لتحديث PUBG Mobile 3.0 ، فإن اسم Royale Pass الجديد هو Chef’s Special. سيبدأ في 17 سبتمبر . من المتوقع أن تبدأ البطاقة في UTC +2 ، أي الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت IST في التاريخ المحدد أعلاه. لم تتغير أسعار Royale Pass ، وستستمر تكلفة الإصدارين المدفوعين – Elite Pass و Elite Pass Plus – 360 UC و 960 UC على التوالي.

مميزات تحديث ببجي PUBG Mobile 3.0 الموسم 2024

  • تم تطوير خريطة طريقة اللعب حيث يقوم اللاعب بتمكين اللاعب من خلال شخصية الزومبي والأصوات المرعبة والمضحكة في نفس الوقت الذي يثير طريقة اللعب.
  • الواقعية الجديدة التي تمكن اللاعبين من البحث عن الكنز والمكافآت الغريبة التي تكون قيمتها كبيرة جدًا.
  • وجود موقف سيارات يعطي انطباعًا بوجود قرصان، يضيف حيوانًا مصاحبًا جديدًا.
  • وجود الشخصية الجديدة التي يمكنها الحصول على الملابس خلال مراحل اللعب.
  • إنها إحدى الألعاب التي تستهلك القليل من الطاقة عند اللعب على أجهزة Android.
  • يمكن للاعب ركوب السيارات، والتي تصبح أسرع بمرور الوقت في التنقل.
  • وجود تأثيرات وخلفية جديدة لتوسيع روح الإثارة والتشويق في اللعب.
  • هناك الكثير من التغييرات التي تجعل التجربة مثيرة لمحبي لعبة PUBG.
  • يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو جديدة وخرائط قديمة لتشغيلها ومقارنتها والتعرف على الميزات الجديدة لـ PUBG Mobile.

اقراء ايضا : تحميل لعبة روكيت ليق مهكرة Rocket League بحجم صغير ميديا فاير

تنزيل لعبة بيس PES للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة GTA SA مهكرة ميديافاير مضغوطة حجم صغير

تحميل لعبة هيد سوكر Head Soccer مهكرة اخر اصدار

تحميل تحديث ببجي مهكرة 2024

ننشر مميزات أو مزايا تحديث ببجي الجديد 2023 أو عناصر التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل المعلن عنه رسمياً من جانب شركة تنسنت جيم المقدمة للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الأصلية والمسؤولة عن تطويرها، حيث أطلقت الشركة نسخة ببجي موبايل الجديدة برقم 1.6.0 لشهر سبتمبر 2023م الجاري متضمنةً العديد من المزايا والتحسينات والإضافات الجديدة، حيث أعلنت عن الوضع الجديد للعب وهو Flora Menace، بالإضافة إلى عودة واستعادة بعض الأوضاع والخرائط القديمة مرة أخرى بناءً على طلب العديد من اللاعبين حول العالم.

تحميل تحديث PUBG Mobile 3.0 الموسم الجديد ام 3  :

تحميل التحديث الموسم الجديد ببجي موبايل 2024 على على أندرويد وآيفون:

  • تحميل تحديث ببجي الجديد رابط apk للاندرويد: هنا
  • رابط ثاني APK :  هنا
  • تحميل تحديث ببجي  للاندرويد من المتجر :هنا
  • تحميل للايفون و الايباد:  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock