افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة مسلسل duty after school مترجم كامل asia2tv

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة مسلسل duty after school مترجم كامل asia2tv.

مشاهدة وتحميل الحلقة الاولى 1 من الموسم الاول من مسلسل الدراما الكورية الواجب الذي بعد المدرسة Duty After School 2023 مترجم كامل اون لاين Duty After School مترجم. مسلسل الواجب الذي بعد المدرسة Duty After School مترجم. مشاهدة وتحميل وتنزيل مسلسل الخيال العلمي والفانتازيا والدراما واجب ما بعد المدرسة Duty After School مترجم كامل جميع الحلقات مشاهده وتحميل مباشر اون لاين بجودة عالية.

مسلسل duty after school مترجم asia2tv ح 4، واحد من المسلسلات التي نالت على اعلي نسب مشاهدة في مختلف انحاء العالم فهي تدور حول مجموعة من طلاب الثانوي الذين يتم جرهم إلى حرب حقيقية ، وليس حربًا لامتحانات القبول ، بعد ظهور مجالات غامضة في السماء وتبدأ مخلوقات غريبة تشبه الحبار في الهجوم، مع نهاية العالم عليهم ، يضطر الطلاب المراهقون إلى تسليح أنفسهم بالبنادق بدلاً من الأقلام في معركة يائسة لإنقاذ ما تبقى من البشرية.

تحميل ومشاهدة مسلسل duty after school مترجم كامل asia2tv

قصة مسلسل duty after school

مسلسل duty after school مترجم تظهر مخلوقات غريبة فوق سماء الأرض وتسبب خسائر فادحة. لزيادة القوة العسكرية في كوريا، تعلن الحكومة أن جميع الجامعات والمدارس الثانوية ستنتظم في قوات الاحتياط. وفي الوقت نفسه، يشعر الطلاب في الصف الثالث والصف الثاني في المدرسة الثانوية بالارتباك بسبب الموقف الذي يواجهونه. لقد درسوا بجد لامتحانات القبول بالجامعة، لكن تلك الامتحانات لن تُعقد هذا العام. بدلا من ذلك، يتم تعيينهم لقوات الاحتياط.

لي تشون هو (شين هيون سو) قائد فصيلة يقدر القانون العسكري، حازم مع الطلاب ويهتم بالأطفال أكثر من أي شخص آخر. بارك ايون يونغ (ام سي مي) مدرسة الصف في الفصل 2-3 التي تعطي الأولوية لسلامة الطلاب. كيم تشي يول (كيم كي هي) طالب عادي بدون حضور وممثل خارجي.

مسلسل duty after school الحلقة 4

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل بعدد من الشاحنات على طريق مفتوح متجهة إلى وجهتها التالية. ويظهر الطلاب متعبون وخائفون، فبعضهم يبكي والبعض الآخر يغلبه النوم كالعادة، تبكي Soon-Yi من أجل والدتها وتتساءل Jang-soo إذا كان والديهم آمنين في ملاجئهم. عندما تم فصلهم إلى شاحنتين فإنهم يتساءلون من الذي صنعها ويصلون من أجل أن يكون الفريق الآخر بأمان.

تحميل مسلسل duty after school مترجم

مشاهدة وتحميل مسلسل الواجب الذي بعد المدرسة Afterschool Military Activity الحلقة 1 الاولى مترجمة اونلاين مسلسل الاثارة والاكشن الكوري واجب ما بعد المدرسة Duty After School 2023 الموسم 1 الاول مترجم كامل اون لاين وتحميل مباشر مسلسلات كورية.

مسلسل duty after school مترجم على الرغم من الاختلافات بينهما ، يجد Fang Xue و Wei Lai نفسيهما منجذبين لبعضهما البعض بعد أن أعربا عن اهتمامهما بتشكيل مجموعة دراسة بعد المدرسة. وإدراكًا أنهما ليسا الوحيدين الذين يأملون في الالتحاق بمدرسة جيدة ، فإنهما يخططان لإنشاء مجموعة دراسة ليس فقط لمساعدة نفسيهما ، ولكن أيضًا الطلاب الآخرين ، للتعامل مع امتحانات الالتحاق بالجامعة القادمة. شاهد مزيدا من احداث الحلقة 8 الثامنة من مسلسل واجب ما بعد المدرسة duty after school مترجم للعربية كاملة و بجودة عالية bluray 880p وعلى اكثر من سيرفر بدون تحميل مباشر مسلسلات اسيوية حصري فقط على موقع.

مشاهدة مسلسل duty after school مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock