تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تراك فيو مهكر trackview Pro للاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تراك فيو مهكر trackview Pro للاندرويد 2024.

TrackView تراك فيو مهكر برنامجًا رائعًا يمكنك من خلاله تحويل جهازك المحمول أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي إلى كاميرا IP باستخدام محدد موقع GPS. لن تحتاج إلى أي أجهزة إضافية ، ولن يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين لمعرفة الوظيفة المحلية. سيسمح لك البرنامج بتلقي إخطارات بأي أحداث وتسجيل الفيديو أو الصوت عن بُعد.

تراك فيو مهكر ، لا بد أنك فكرت كثيرًا في كيفية التصرف إذا سُرق هاتفك؟ أو ربما تكون مسؤولاً عن عائلة وتريد أن تتأكد من أطفالك بشكل دائم وأن تراقب هواتفهم سواء آيفون أو أندرويد أو تجسس على الكاميرا خاصة في حالة الخطر. كم مرة نتعرض لمواقف مثل ترك هاتفك صامتًا ، ثم نسيان المكان الذي وضعت فيه الهاتف ، وبالتالي لن يكون من المفيد لك الاتصال به.

لا يهتم أحد بالتصنيفات وهذا ما يٌتيح استخدام احد الاطفال للتطبيق واثناء التصفح فيه من الممكن ظهور أي محتوى شئ من الأفضل للطفل عدم رؤيته, التكنولوجيا ليست سيئة كما توقعت بعد قراءة السطور السابقة, وذلك لأن استخدامها هو ما يحدد ذلك, سنشرح اليوم طريقة رائعة لحل مشكلة مراقبة هواتف الأطفال وتوفير الحماية لهم عبر برنامج Track View.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق تراك فيو مهكر كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق تراك فيو مهكر trackview Pro للاندرويد 2023

تحميل تطبيق تراك فيو مهكر trackview Pro للاندرويد

يمكنك بسهولة تتبع جميع رحلاتك ، وبدون عناء تركيب كاميرات المراقبة. استخدم تراك فيو Pro مهكر، واستمتع بمستوى عالٍ من الأمان ، مع العلم أنك بأمان في حالة الطوارئ يتيح لك تحميل برنامج track view app  للتجسس  ومراقبة  كاميرا وعرض مكان هاتف أطفالك عندما يكونون خارج المنزل. يمكنك استخدامه لتتبع أي شخص أو عنصر تريده حتى قبل أن يضيع.

TrackView مهكر ، هو تطبيق رائع لتتبع الأشخاص والهواتف الميزة الرئيسية لهذا البرنامج هي أنه يحول هاتفك الذكي وجهازك اللوحي والكمبيوتر الشخصي إلى كاميرا تراك فيو مهكر هو تطبيق متعدد المنصات يمكن أن يساعدك في العثور على أجهزتك المفقودة أو المسروقة وتحديد موقع أصدقائك أو أفراد عائلتك.

شاهد ايضا :

tester.ma تحميل تطبيق للاندرويد وللايفون مجانا .

تحميل برنامج timo مهكر [عملات مجانا] نسخة مدفوعة .

تحميل adobe premiere pro مهكر مفعل مدى الحياة.

تحميل تطبيق اليكسا Amazon Alexa للأندرويد وللايفون .

مميزات تطبيق تراك فيو مهكر trackview Pro للاندرويد

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي
  • حجم التطبيق صغير ولا ستهلك انترنت او مساحة من الهاتف عند تثبيته .
  • متوفر لاجهزة الايفون والاندرويد واجهزة الكمبيوتر .
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • يمكنك من تحديد اماكن افراد اسرتك عبر تقنية GPS .
  • يمكنك من فتح كاميرا الاجهزة المرتبطة معك .
  • كما يمكنك من تسجيل الاصوات والفيديو للاجهزة المرتبطة معك .
  • يمكنك من الوصول الي الهاتف المفقود عبر اصدار رنين حتي لو كان الهاتف في الوضع الصامت .
  • يمكنك من التخزين السحابي للاحتفاظ بالفيديو والصوت المسجل .
  • يمتلك التطبيق نظام تشفير وذلك لمنع اي شخص من الوصول الي محتوياتك الخاصة .
  • يعمل التطبيق علي جميع شبكات الهاتف بداية من 2G وحتي 5G بالاضافة الي wifi طبعا .

تحميل تطبيق تراك فيو مهكر

يحتوي Trackview على الكثير من الميزات الرائعة إنه قادر على تسجيل مقاطع الفيديو بحيث يمكنك مشاهدتها لاحقًا في وقت فراغك كما أن لديها نظام تنبيه يخطرك إذا حدث خطأ ما في أي من أجهزتك علاوة على ذلك ، ستتمكن من التحدث إلى الأشخاص من خلال الأجهزة المقترنة بميزة الصوت المزدوج لتطبيق Trackview.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق تراك فيو مهكر للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock