تردد قنوات

القنوات الناقلة للكلاسيكو مباراة ريال مدريد و برشلونة مجانا 2024 نايلسات

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول القنوات الناقلة للكلاسيكو مباراة ريال مدريد و برشلونة مجانا 2024 نايلسات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو مجانا، حيث نقدم لكم من خلال تلك السطور القليلة، القنوات التي تنقل موقعة الكلاسيكو المثير بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي تقام ضمن منافسات الجولة العاشرة لليجا، وذلك الأحد الموافق 2024.

يبحث الكثير الآن عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا على النايل سات استرا هوت بيرد والأقمار الصناعية الأخرى، حيث يستضيف فريق كتالونيا الفريق الملكي ريال مدريد على ملعب الكامب نو في واحدة من أهم مباريات وقمة الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم،

هناك العديد من الجماهير يريدون معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا عبر نايل سات واسترا والقمر هوت بيرد الأوروبي، وذلك نظراً أن العديد من الجماهير العربية قد لا تتمكن من مشاهدة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة، ونتيجة لذلك كشفت بعض من صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوم وتويتر عن عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا على النايل سات واسترا وهوت بيرد، وهي ما سنتعرف عليه خلال السطور القليلة القادمة.

القنوات الناقلة للكلاسيكو مباراة ريال مدريد و برشلونة مجانا 2021 نايلسات

القنوات المفتوحة لنقل مباراة برشلونة وريال مدريد مجانا على نايل سات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا ، نبدأ أولاً بتعريف موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأسباني حيث قرر اتحاد الكرة الأسباني اليوم الأحد الموافق 24-10-2023 موعداً لإقامة اللقاء على ملعب الكامب نو.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مساء اليوم السبت كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأخير “كامب نو” ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني “الليغا“.

نعرض من خلال موقعكم منبع المعرفة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات المفتوحة الناقلة الذي اعلنت عن نقل احداث المباراة مجانا، وذالك حيث تزايد البحث عن محرك البحث الشهير جوجل عن موعد الكلاسيكو الاسباني والقنوات الذي ستبث المباراة، وذالك بعد حالة الترقب الشديد لانطلاقة المباراة الذي تنتظرها الجماهير منذ انطلاقة الدوري.

قنوات على النايل سات تنقل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

قناة “Fezzan” على النايل سات، أعلنت نقلها لمباراة برشلونة وريال مدريد مجاناً بتعليق عربي من قناة بي ان سبورت، وفيما يلي تردد القناة: 12360 | عامودي | 27500.

تردد قناة ليبيا الرياضية قناة ريال مدريد وبرشلونة نايل سات:

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11766 (h) 27500 أفقي 5/6
نايل سات 11765 (h) 27500 أفقي 5/6

تردد قناة ليبيا الرياضية قناة برشلونة وريال مدريد مجانا عرب سات

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
عرب سات 11721 (v) 27500 عمودي 3/4

وتم الكشف أيضاً عن القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو مجاناً حيث ستكون قناة أرينا ARENA SPORT ناقلة للمباراة من خلال القمر الصناعي يوتلسات عبر التردد 11512 معدل ترميز 30000 استقطاب عمودي – أيضاً قناة CBC Sport HD ستذيع اللقاء على القمر الأذري على التردد 11135 معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد استرا هوت بيرد

نتعرف سوياً الآن على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد، فأما ما يخص القمر الصناعي نايل سات، فقد تداولت بعض الصفحات عبر الإنترنت أنه من المتوقع أن تنقل قناة ليبيا الرياضية سبورت مباراة الكلاسيكو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وعن باقي القنوات المجانية التي تذيع مباراة برشلونة وريال مدريد مجانا على استرا وهوت بيرد الآن أدناه.

  • Arena Sport 1 Serbia
    BulgariaSat 1.9°E – 12380 H 30000- Tandberg
  • Asr TV Afghanistan
    MonacoSat52° E-10845 V 27500-FTA
  • CBC SPORT HD AZ
    AzerSpace 46°E-11135 H 27500 -FTA/BISS
  • TV Varzish HD Tadjikistan
    NSS 57°E-11565 H 10750 -Biss
    Yahsat52.5°E-11785 H 27500-Biss

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ريال مدريد بث مباشر

يُمكن للمشاهد العربي مُتابعة ومشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة بي إن سبورتس القطرية الأولى، بصوت المعلق الرياضي التونسي «عصام الشوالي».

وتنقل المباراة كذلك على قنوات Setanta sports 1 وبريمير سبورتس وديجي سبورت 1 الرومانية، وبي إن سبورتس الانجليزية 2، وبي إن سبورتس الفرنسية 1 و2.

كما تنقلها القنوات الإسبانية المعروفة مثل movistar laliga 1 وإليفين سبورتس 1، وماكس سبورت 4.

وتنقل بالمجان على البث المفتوح لقناة تركمنستان سبورت في القمر الصناعي Most1 اتجاه 56 شرق، بتردد 12303 استقطاب عمودي وترميز 27500 وتصحيح 2/3.

ويمكنكم مشاهدتها كذلك على قمر Hellas sat2 في قناة تيليكوم سبورت 1 الرومانية، والبث المباشر المفتوح لقناة Laliga tv الناطقة باللغة الإنجليزية على القمر الصناعي Astra3A اتجاه 23.5 شرق، وتردد 11426 استقطاب عمودي، وترميز 29500 وتصحيح DVB-S2 8PSK 8/9.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم إلى ملعب كامب نو، في كلاسيكو الارض ، الذي يستضيف فيه نادي برشلونة نظيره ريال مدريد، برسم منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى الليجا . مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد، يستقبل ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة احداث المباراة الذي ستلعب بحضور جماهيري ضخم حيث اعلنت الرابطة الاسبانية عن نفاذ جميع التذاكر الذي تم طرحها للمباراة، وستكون المدرجات ممتلئة تماما، لمتابعة هذا الحدث الرياضي الضخم لكلاسيكو الارض.

  • الساعة 4:15 بتوقيت مصر
  • الساعة 5:15 بتوقيت السعودية
  • الساعة 4:15 بتوقيت ليبيا
  • الساعة 3:15 بتوقيت الجزائر
  • الساعة 5:15 بتوقيت سوريا
  • الساعة 6:15 بتوقيت الامارات
  • الساعة 5:15 بتوقيت فلسطين

و تقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock