تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فانيليا Vanilia للمتزوجين مهكر 2024 للاندرويد وللايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فانيليا Vanilia للمتزوجين مهكر 2024 للاندرويد وللايفون.

حاز تطبيق فانيليا Vanilla على إعجاب العديد من الأزواج حيث ساعدهم على خلق حياة جميلة و مبهجة بين المتزوجين ، و التي بدورها تعمل على تجديد الحب بينهما ، و هذا التطبيق متوافق مع جميع الهواتف الذكية Android و iPhone تطبيق Vanilla هو تطبيق جديد للمتزوجين أو أقل من 18 عامًا تعتمد فكرة التطبيق على توافر عدة ألعاب مزدوجة يتم لعبها بين الزوجين ، و من خلال الألعاب التي يتم لعبها في التطبيق يتم إصدار مجموعة من الأوامر.

يحتوي تطبيق فانيليا على عدة ألعاب مختلفة لإضفاء جو من الحماسة مثل لعبة دولاب الحظ , لعبة الطاولة. كل لعبة تحتوي على نظام مختلف لتجربة مختلفة و طبعا يحصل الرابح في دولاب الحظ أو لعبة الطاولة على كرت الجائزة و على الطرف الآخر تنفيذه. تكمن الإثارة في احتواء لعبة فانيليا على اكثر من 600 أمر و تحدي و تجربة جديدة و يتم زيادتها مع كل تحديث للتطبيق.

يحتوي تطبيق Vanilla مهكر على العديد من الاقتراحات الممتعة لقضاء وقت مسلي بين الزوجين، فمثلاً يقدم لهم بعض العبارات الرومانسية التي يمكن أن يهديها الزوج للزوجة أو العكس مما يساعد على كسر حاجز الخجل بينهما، و تقليل الفجوة بسبب عدم القدرة على التعبير.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق فانيليا Vanilia مهكر كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق فانيليا Vanilia للمتزوجين مهكر 2023 للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق فانيليا Vanilia للمتزوجين مهكر

تطبيق فانيليا للمتزوجين هو تطبيق يحمل العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأمثل لمساعدة الأزواج على إدارة حياتهم الزوجية. يتوفر التطبيق بشكل مجاني على المتاجر الرقمية، ويتوفر أيضاً بإصدار مدفوع تم تهكيره بحيث يحصل المستخدم على المزيد من المزايا دون الحاجة للدفع للحصول عليها. بفضل واجهة المستخدم البسيطة، يسهل على المستخدمين الاعتماد على التطبيق واستخدام المميزات المتنوعة التي يقدمها.

يتيح تطبيق Vanilla APP للمستخدمين إنشاء المناقشات وقراءتها ووضع إشارة مرجعية عليها ومتابعتها. لقد قمنا بدمج تصميم ذكي مرمز بالألوان يساعد المستخدمين على الانتقال بسرعة إلى المناقشات والمشاركات التي أنشأوها أو شاركوا فيها أو يرغبون في متابعتها.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق buzzArab مهكر زواج وتعارف ودردشة للاندرويد والايفون.

افضل تطبيق دردشة فيديو عشوائي مجاني للاندرويد وللايفون. 

تحميل تطبيق سوا Sawa للدردشة للاندرويد والايفون.

تحميل شات روليت Roulette Chat دردشة فيديو عشوائي للتعارف.

نبدة عن تطبيق فانيليا Vanilia للمتزوجين

تطبيق فانيلا للمتزوجين هو برنامج تفاعلي رائع يساعد الأزواج على تحسين حياتهم من خلال بعض الألعاب الرائعة التي تساعد في تقليل التوتر والقلق من خلال الاستمتاع ، فكرة جميلة!
يبحث العديد من الأشخاص عن رابط تحميل تطبيق فانيليا من أجل الوصول إلى العديد من الألعاب الرومانسية الحميمية والزوجية من أجل مساعدتهم على التعرف على احتياجات الشريك والتعرف على الأمور التي يحبها والتي يكرهها الشريك حيث يتخلص الشريكان من الملل وإضافة المرح على العلاقة الزوجية وقضاء أجمل الأوقات بين الزوجين.

مميزات تطبيق فانيليا Vanilia مهكر  للاندرويد

  • مناقشات داخل تطبيق فانيلا: يتيح تطبيق Vanilla APP للمستخدمين إنشاء المناقشات وقراءتها ووضع إشارة مرجعية عليها ومتابعتها. لقد قمنا بدمج تصميم ذكي مرمز بالألوان يساعد المستخدمين على الانتقال بسرعة إلى المناقشات والمشاركات التي أنشأوها أو شاركوا فيها أو يرغبون في متابعتها.
  • فئات: يعكس تطبيق Vanilla APP نظام الفئات الداخلية Vanillaforums. سواء كانت فئات فرعية أو أوصاف فئة ، قمنا بدمج جميع الجوانب.
  • المحادثات: الرسائل الخاصة جزء مهم وحيوي من كل مجتمع. قمنا بتطوير نظام مراسلة حديث على رأس تطبيق Vanilla Forum للمحادثات. بهذه الطريقة ، يوفر تطبيق Vanilla APP تدفقًا رائعًا الرسائل بين المستخدمين.
  • دفع الإخطارات: الإخطارات هي القوة الحقيقية للمجتمعات الاجتماعية القائمة على التطبيق. كما يذكّر المستخدمين بشأن الأحداث المستمرة في المجتمع وأعدهم إلى النشاط من خلال التنبيهات والإشعارات الفورية.

تحميل تطبيق فانيليا للمتزوجين

هناك عدة ألعاب يمكنك تجربتها مثل لعبة ليلة رومانسية & دولاب الحظ & الطاولة والمزيد من الألعاب لتجربتها، هناك شروط للعب على سبيل المثال في اللعبة يوجد طرف واحد فائز فقط والفائز سيتم عرض المهمة التي يتوجب عملها من قِبل الطرف الخاسر وبالتالي ستكون المهام رومانسية نوعاً ما وتساعد الأزواج في كسر حواجز الخجل بينهم في لعبة فانيليا مخصصة للمتزوجين فوق 18 عاما.

تحميل تطبيق فانيليا مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق فانيليا للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock