برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق التنين بلس Altaneen Plus 2024 للاندرويد والايفون

مرحبا بكم في منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق التنين بلس Altaneen Plus 2024 للاندرويد والايفون. تطبيق التنين بلس واحد من أقوى التطبيقات العالمية والعربية الذي تم تصنيفة من اهم وافضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية والبث المباشر لقنوات العرب والعالم. يمتاز تطبيق التنين بلس عن غيره من التطبيقات هو سرعته في عرض القنوات مع مشغل داخلي مميز لتحكم في المحتوى الذي نشاهده.

يمتاز تطبيق التنيين بلس او كما يسمى Altaneen Plus بانه تطبيق سهل الاستخدام، وبالفعل يممكنك مشاهدة آلاف القنوات العالمية  والعربية المشفرة والمفتوحة، ولاسيما قنوات الرياضة الشهيرة BeinSports لمشاهدة البث الحي والمباشر للدوريات الاوربية والبطولات العالمية والبطولات العربية. يتميز تطبيق التنين بلس بصغر حجمه وسهولة استخدامه ويدعم البرنامج الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد، ولذلك يعد أكثر التطبيقات شهرةً في هذا المجال، ويمكنك تجربة تطبيقات أخرى مثل فالكون أو برنامج كوبرا لمشاهدة البرامج والأفلام.

تحميل تطبيق التنين بلس Altaneen Plus 2023 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق التنين بلس Altaneen Plus 2024

قم بتنزيل برنامج التنين بلس “Altaneen Plus 2024” بدون كود التفعيل Altaneen Plus Dragon Plus لمشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية العالمية المشفرة ومتابعة المباريات والافلام والمسلسلات العالمية للاندرويد بدون تقطيع. Altaneen Plus هو أفضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات الرياضية والترفيهية في العالم على الهواء مباشرة مجانًا.

يمكنك مشاهدة العديد من الدوريات المعروفة مجانًا على هاتف Android الخاص بك ، بما في ذلك الدوري الإسباني ، والدوري الإنجليزي الممتاز ، والدوري السعودي ، ودوري السيدات السعوديات ، وغيرها الكثير. تطبيق Altaneen Plus APK اخر اصدار او التنين بلس يعتبر احد أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الترفيهية والرياضية المشفرة والأفلام والمسلسلات مجانا، ويمكنك تحميل تطبيق “Altaneen Plus 2023” التنين بلس من متابعة جميع قنوات العالم والافلام ومشاهدة المباريات العالمية.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق phillya us لمشاهدة الافلام و المسلسلات.

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة بدون اعلانات من ميديا فاير.

تحميل سينمانا شبكتي الاصلي للاندرويد والايفون وايباد بدون اشتراك

تحميل تطبيق hdtoday tv apk للاندرويد والايفون لمشاهدة الافلام.

مميزات تطبيق التنين بلس Altaneen Plus للاندرويد

  • يأتي تحميل البرنامج بصورة مجانية.
  • كما أن واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام، والبرنامج إصدار 1.0.1 للاندرويد.
  • يمنح البرنامج المستخدم سيرفر IPTV ثابت خاص به لا يوجد به تقطيع وذلك لأنه برنامج مدفوع.
  • يوفر إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية على أجهزة الأندرويد أون لاين.
  • من أهم مميزات برنامج التنين بلس هي خاصية التسجيل أثناء بث القنوات الفضائية مباشر، والأفلام، حيث يمكن للشخص بواسطة هذه الخاصية تسجيل البث المباشر للقناة أو الأفلام أثناء المشاهدة.
  • يحتوي التطبيق على قنوات بي إن سبورت مباشر المشفرة، بمختلف الجودات من SD حتى 4K.
  • يعتبر البرنامج عائلي ويناسب جميع الأعمار، حيث أنه لا يحتوي على أي قنوات إباحية.
  • يحتوي تطبيق التنين بلس على خاصية VOD وهي المشاهدة حسب الطلب، حيث يتحكم المشاهد في اختيار الوقت الذي يريده لمشاهدة محتوى فيديو معين دون الاضطرار لمشاهدة البث المباشر.
  • يتميز برنامج التنين بلس بحجمه الصغير الذي لا يأخذ مساحة كبيرة على جهازك.
  • يمكن إضافة ومشاهدة 4000 قناة تقريباً من خلاله.
  • كما أنه يعرض المحتوى بأعلى جودة HD.

تطبيق التنين بلس Altaneen Plus

تطبيق التنين بلوس واحد من أقوى التطبيقات العالمية والعربية الذي تم تصنيفة من اهم وافضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية والبث المباشر لقنوات العرب والعالم. يمتاز تطبيق التنين بلس عن غيره من التطبيقات هو سرعته في عرض القنوات مع مشغل داخلي مميز لتحكم في المحتوى الذي نشاهده.

تحميل تطبيق التنين بلس Altaneen Plus 2023 للاندرويد والايفون

يمتاز تطبيق التنين بلس او كما يسمى “Al Dragon Plus” بانه تطبيق سهل الاستخدام، وبالفعل يممكنك مشاهدة آلاف القنوات العالمية  والعربية المشفرة والمفتوحة، ولاسيما قنوات الرياضة الشهيرة BeinSports لمشاهدة البث الحي والمباشر للدوريات الاوربية والبطولات العالمية والبطولات العربية.

تحميل تطبيق التنين بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock