شروحات تقنية

الان رابط طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.

إنشاء حساب Gmail -إنشاء حساب قوقل – إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

الكثير يبحث عن طريقة إنشاء حساب على Google , وسأقدم لكم الشرح التفصيلي لطريقة إنشاء حساب جيميل للأستفاده من جميع الخدمات الخاصة بجوجل .
انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

طريقة إنشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف

  1. قم بالدخول إلى صفحة انشاء حساب جيميل عن طريق متصفح الانترنت او متصفح جوجل كروم رابط صفحة انشاء حساب جيميل
  2. بعد الدخول إلى الصفحة قم بملئ البيانات التي تظهر لك في الواجهه وهي الأسم الأول واسم العائلة ويمكنك كتابة اي اسم ولكن يفضل ان يكون اسمك مع اللقب حتى لا تنسى حسابك , وفي خانة اسم المستخدم قم بكتابة اسمك مع اللقب بالانجليزي وفي خانة كلمة المرور قم بكتابة كلمة مرور وتآكيدها في الخانة الثانية, تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف .
  3. بعد ذلك قم بالضغط على خيار التالي ستظهر لك واجهه فيها رقم الهاتف اختياري اي يمكنك اضافة رقمك او عدم اضافتة خيار اختياري , وفي خانة عنوان البريد الإلكتروني لإسترداد الحساب اختياري ايضاً ,وفي خانة تاريخ الميلاد قم بإدخال تاريخ ميلادك او اي تاريخ وتحديد الجنس في الخانة الآخيرة , بعد ذلك قم بالضغط على التالي .
  4. كيفية إنشاء حساب Gmail بسهولة
  5. بعد ذلك ستتوجهه إلى آخر واجهه وهي واجهه الخصوصية والبنود قم بالنزول إلى أسفل الصفحة والضغط على موافق وحينها سيتم إنشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف وبدون اي مشاكل .
  6. كيفية إنشاء حساب جيميل ثاني
  7. بعد ان قمت بإنشاء حسابك يتبقى اضافتة إلى برنامج جيميل وذلك عن طريق الدخول إلى برنامج جيميل او الدخول الى سوق بلاي وسيظهر لك هل تريد إضافة حساب حالي او إضافة حساب جديد قم بالضغط على حالي وقم بإدخال حساب جوجل الذي انشأتة مع كلمة المرور وتفعيل المزامنة التلقائية للحساب لكي يتم مزامنته مع كل خدمات جوجل , بعد ذلك يمكنك القيام بالدخول إلى سوق بلاي وتحميل التطبيقات والألعاب التي تريدها وبدون اي مشاكل , كيفية عمل ايميل شخصي .

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock