تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جي بي واتس اب 7.60 GB Whatsapp برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق جي بي واتس اب 7.60 GB Whatsapp برابط مباشر.

تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار 2024. جي بي واتس GBWhatsapp 2 APK تحديث جديد 2023 في الوقت الحالي يستخدم العديد من الأشخاص تطبيق الواتس اب لمشاركة مقاطع الفيديو و الصور و غير ذلك الكثير . فإذا كنت تريد استخدام تطبيق الواتس اب مع بعض المميزات الإضافية فإن الان اصبح بإمكانك تحميل جي بي واتس APK . تحميل واتس اب جي بي الاخضر هو برنامج التواصل الفوري للأجهزة الذكية. حيث يمكن الأفراد من التواصل مع الأصدقاء والأهل بحرية مطلقة. واتساب جي بي أو whats app gb هو أيضا نسخة معدلة من الواتساب الأصلي المشهور في العالم عامة.

جي بي واتساب برو الجديد او GBWhatsApp هو نسخة غير رسمية من تطبيق الواتساب الأصلي. لأنظمة الأندرويد و الأيفون والذي لا يختلف عن الإصدار الأصلي من الواتساب، من حيث الأمان. كما يمكنك تثبيته بسهولة بجوار الإصدار الأصلي. كذلك; تنزيل gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 الاصدار الاخير من البرنامج.

برنامج جي بي واتس للاندرويد يعتبر هو اول تعديل لتطبيق الواتس اب الرسمي و عادة يتم تحديث Gbwhatsapp للاندرويد حتى وقتنا هذا . لذلك يمكن ان يكون جي بي واتساب برو مثل برنامج OGWhatsApp و لكنه يحتوي على الكثير من الخصائص المتقدمة ، حيث انك لن تحتاج الي الغاء تثبيت تطبيق الواتس اب من اجل عمل Download Gbwhatsapp APK ضد الحظر. برنامج GBWhatsapp apk يحتوي على العديد من المميزات الرائعة و التي سوف نتحدث عنه بالتفصيل في الفقرات القادمة .

تحميل تطبيق جي بي واتس اب 7.60 GB Whatsapp برابط مباشر

تنزيل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار مجانا

تنزيل gbwhatsapp برابط مباشر تطبيق جي بي واتساب GBWhatsAPP هو تطبيق واتساب المعدل والمطور والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المزايا الرائعة والتي لا تجدها في تطبيق واتساب الأصلي، حيث تم إصداره لمنع حظر مكالمات الواتساب وإمكانية إجراء المكالمات الصوتية بجودة عالية.

فقد قام المطورين بتعديل تطبيق واتس اب الرسمي لاضافة بعض المميزات المثيرة للاهتمام مثل إخفاء علامات الوصول و إخفاء العلامتين الزرقاء و تغيير الثيمات و فتح اكثر من حساب واتس اب و العديد من الخصائص الرائعة التي لن تجدها في تطبيق واتس اب الأصلي ، بالإضافة الي ان تتوفر فيه خصوصية إضافية و لن يكون هناك داعي لدفع أي شيء من اجل تنزيل جي بي واتس للاندرويد GBWhatsapp APK .

وقد قام هؤلاء المطورون بتعديل تطبيق WhatsApp الرسمي وإضافة بعض الميزات الجديدة والغير موجودة في النسخة الاصلية، مثل ميزة إخفاء Double Ticks، وأيضًا خاصية تغيير المظهر والثيمات. وتعيين حالة الإتصال بالإنترنت، وإمكانية استخدام عدة حسابات WhatsApp في نفس الوقت ، وخيارات الخصوصية، وأكثر من ذلك بكثير.

كما يتميز التطبيق بأنه يوفر مجموعة من الإضافات والأشياء المميزة والمجانية والمهمة، كما أنه يمكنك من خلال التطبيق إرسال الرسائل النصية، وإجراء المكالمات الصوتية، ويمكنك أن تقوم بإرسال الصور ومشاركة الفيديوهات من خلال الأصدقاء بشكل سهل، ويمكنك أن تقوم بإرسال الإشارات والرموز التعبيرية، وكذلك العديد من الإضافات الأخرى مجاناً.

مميزات تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار :

  • فقط GBWhatsApp apk يمكنه إرسال أكثر من 10 صور
  • خصوصية مخصصة للمجموعات والدردشات.
  • بنقرة واحدة لإنشاء مجموعة جديدة.
  • ميزة الاهتزاز لمحادثات الخصوصية.
  • الآن قادر على تثبيت أكثر من 1000 دردشة.
  • إرسال أكثر من 1000 وسائط في مرة واحدة.
  • إرسال مقاطع فيديو تصل إلى 80.
  • في التحديث ، تم رفع الحظر في WhatsApp GB.
  • كما يمكنك إضافة الكثير من الملصقات عبر السوق.
  • تمت إضافة العديد من الخطوط الجديدة في التحديث.
  • أيقونات جديدة بألوان جميلة تعبر عما تريد.
  • يمكنك تثبيت ما يصل إلى 30 دردشة على الشاشة الرئيسية.

عيوب تطبيق gbwhatsapp

بالرغم من المزايا الكثيرة التي يتمتع بها تطبيق واتساب جي بي إلا أن هناك عدداً من العيوب التي يمتلكها، وتتمثل أهمها كالتالي:

  • فهو من التطبيقات الغير موجودة عبر متجر جوجل بلاي.
  • إنه من البرامج التي يتاج إلى تحديث مستمر.
  • فهو تطبيق غبر رسمي.
  • يعمل في بعض الأحيان على حظر الحسابات.
  • لا يستطيع المستخدم حذف الرسائل المستلمة.

تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار

لذلك يقوم برنامج واتس آب جي بي v7.60 للاندرويد بنوعية من الاحتفاظ بحركة الظهور عند فتح جي بي واتس آب الجديد يقوم التحديث بخيار هامة تستطيع من خلالها إذا قمت بتسجيل الدخول لا يظهر تسجيل دخولك أمام الأصدقاء الآخرين كأنك لم تكن متصل ويمكنك مراسلتهم وأنت مخفي لن تكون ظاهر علي إنك فاتح الواتس آب ولك يعمل البرنامج على إخفاء ظهورك.

تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار، الجدير بذكره أن الواتساب يعتبر هو من أهم وأشهر منصات التواصل الاجتماعي التي عرفت على مر السنوات الأخيرة، والذي نال على إعجاب الملايين من الأفراد في مختلف أنحاء دول العالم، وهناك العديد من النسخ المطورة منه.

اذا كنت ترغب ايضاً في الحصول على المزيد من الخصائص الإضافية قم بـ تحميل واتس اب بلس APK على الاندرويد الخاص بك ، اذا واجهتك أي مشاكل يمكنك كتابتها لنا في التعليقات في الأسفل. كما نأمل بأن تكون قد أستمتع بهذه المراجعة الشاملة لـ جي بي واتس ، واتس اب جي بي ، جي بي واتساب ، GBWhatsapp APK للاندرويد .

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock