تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Touch retouch Pro مهكر 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Touch retouch Pro مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

يمكنك الان تحميل برنامج TouchRetouch للاندرويد مدفوع والتخلص من الأشياء المزعجة وأنظمة الأسلاك الكهربائية التي تم التقاطها عن طريق الخطأ داخل صورك. تخلص من الخدوش أو الكسور غير المرغوب فيها على أي أسطح من الصور الملتقطة. قم بإزالة البثور والعيوب من بشرتك حتى تتمكن من الحصول على صورة شخصية أكثر جمالًا. خذ صناديق القمامة أو المعالم السياحية في الشوارع أو حتى الأشخاص الذين لا تريد أن تكون صورك موجودين بها.

و ذالك عبر افضل و اسهل الادوات التي يوفرها تطبيق Touch Retouch Pro والتي لن تحتاج الى خبرة في التعمل معها و خصوصا في النسخة المدفوعة فهو الاقوى و الافضل بكثير من بقية البرامج و يعتبر البرنامج هو المنافس الاول ل برنامج picsart مهكر للاندرويد. يتيح لك التطبيق إمكانية إجراء مجموعة مميزة من التعديلات الإحترافية على مختلف الصور الموجودة على هاتفك بشكل إحترافي، فهو يأتي مع حزمة منوعة من الأدوات والخاصيات التي ستسمح لك بخوض تجربة أكثر متعة في التعديل على الصور، حيث يوفر لك أدوات لا تجدها عادة إلا في برامج ضخمة وإحترافية مثل برنامج الفوتوشوب المخصص لأجهزة الكمبيوتر ، وهذا أهم سبب يجعل المستخدمين يسارعون للتعديل على الصور بواسطته نظرا لما يحمله من أدوات ومميزات فريدة.

تطبيق Touch Retouch هو من برمجة وتطوير الناشر الرائد “ADVA Soft” وقد لاقى العديد من الاعجابات من قبل المستخدمين له واطلقو عليه لقب التطبيق الساحر، وعلي الرغم من أن التطبيق سعره تقريباً 2 دولار إلا أنه وصلت عدد التحميلات له إلى أكثر من 500 ألف عملية تحميل، بالاضافة الي اكثر من 21 ألف عملية مراجعة وتقييم للتطبيق على متجر جوجل بلاي الرسمي هذا بفضل المميزات التي يقدمها برنامج TouchRetouch Pro APK مهكر.

تحميل تطبيق Touch retouch Pro مهكر 2024 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Touch Retouch ازالة الأشياء من الصور مهكر برابط مباشر

يعد تطبيق Touch Retouch Pro من افضل تطبيقات وبرامج التعديل علي الصور وهو البرنامج الاسهل لازالة اي عنصر غير مرغوب فيه بالصور دون أذية الصورة لتبدو وكانها طبيعية. باستخدام برنامج TouchRetouch مهكر ، يمكنك بسهولة حذف أي جزء تريده من صورك. كل ما عليك فعله هو تحديد العوامل غير المرغوب فيها في الصورة باستخدام أداة العلامة التجارية للبرنامج واضغط على زر Go لإزالتها تلقائيًا من الصورة. يقوم البرنامج تلقائيًا بإعادة بناء خلفية الجزء المحذوف بناءً على بيئة الصورة. تحرير الصور لم يكن بهذه السهولة من قبل!

برنامج touchretouch هو البرنامج الاسهل لازالة اي عنصر غير مرغوب فيه بالصور دون أذية الصورة لتبدو وكانها طبيعية و ذالك عبر افضل و اسهل الادوات التي يوفرها هذا التطبيق و التي لن تحتاج الى خبرة في التعمل معها و خصوصا في النسخة المدفوعة فهو الاقوى و الافضل بكثير من بقية البرامج و يعتبر البرنامج هو المنافس الاول ل برنامج picsart مهكر للاندرويد.

اثناء التقاطنا للصور عادةً ماتضهر لنا اشياء واجسام مزعجة في الصوره قد لانلاحضها اثناء التصوير ونرغب في التخلص منها بدون التاثير على الصوره.. او قد نقوم بتحميل بعض الصور من الانترنت ونرغب في ازالة بعض الاشياء منها مثل العلامة المائيه او التوقيع او اي شي بدون تشويه الصوره لذلك سنقدم لكم في هذا الموضوع تطبيق TouchRetouch pro واللذي يعتبر من افضل التطبيقات في هذا المجال وبالنسخه المدفوعه مجانا.!

مميزات برنامج touchretouch المدفوع 2024

  • برنامج سهل و سلس في الاستخدام لا يحتاج خبرة كبيرة و لكن فقط بعض التجربة.
  • يحوي ادوات ضرورية و مهمة في التعامل و التعديل على الصور بحذر.
  • يستطيع حذف اي شيئ الصور باحترافية دون ان يضر بجودتها و دون ترك اثر.
  • تستطيع إزالة أي شي غير مرغوب فيه من الصور بشكل احترافي بدون التأثير على جودة ونقاء الصورة.
  • يمكنك إزالة النصوص الكتابية من الصورة وأيضا إزالة خلفيات الصور مثل الحوائط والسيارات والدراجات البخارية وغيرها.
  • يمكنك استخدام الادوات المدفوعة مجانا وبدون إعلانات تزعجك تحميل Touch Retouch مهكر.
  • مسح و ازالة الحبوب من الوجه و البقع السوداء و البثور الجلدية.
  • حذف الاشياء الجماد مثل لافتات الشوارع و الاضواء و غيرها من الاشياء المركونة كالسيارات.
  • حذف و مسح الاسلاك او الخيطان او الشعر و الحبال او اي شيئ دقيق بسهولة.
  • حجمه صغير و يعمل على جميع اجهزة الاندرويد دون استثناء مهما كان مواصفات الهاتف ضعيفة.
  • هو تطبيق مدفوع سعره 2$ تقربا و لكن طبعا سنقدم لكم رابط تحميله بالمجان على هواتفكم.
  • خصائص اخرى ستعجبك في البرنامج عندما تبدأ بتحميله و تجربته على جهازك الاندرويد.
  • النسخة المدفوعة كاملة.
  • إعادة تغييرات غير محدودة.

تحميل تطبيق Touch retouch Pro مهكر

وفر تطبيق TouchRetouch لمستخدميه إمكانية إجراء تعديلات إحترافية ودقيقة على صورهم فيما يخص حذف المظاهر التي تشوه الصورة وتجعلها سيئة نوعا ما لتصبح أكثر جمالا، وكل ذلك في تطبيق خفيف وبسيط لا يتجاوز حجمه ال15 ميغابايت وسعره ال2 دولار على متجر غوغل بلاي.ولكن في موقعنا ستجده مجانا بدون مقابل.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock